الختم الفضي ما لم تبدأه اليوم لن يكتمل في الغد~ (1 زائر)


آك منيتك

don't think
إنضم
30 مايو 2019
رقم العضوية
10030
المشاركات
3,690
مستوى التفاعل
8,801
النقاط
657
أوسمتــي
6
العمر
55
توناتي
85
الجنس
أنثى
LV
1
 
%D9%85%D9%88%D8%B6%D9%88%D8%B9-%D8%AA%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%B1-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D8%A7%D8%AD-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%81%D9%88%D9%82-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%81%D9%83%D8%A7%D8%B1.png

النجاح في الحياة


يَسعى جميعُ الناسِ للوصولِ إلى النجاح في مُختلَف مجالاتِ حياتهم، سواء الشخصية أم الاجتماعية أم العلمية أم العملية، وعلى الرغم من أن البعض ينظر إلى النجاح بأنه تحصيل حاصل في بعض الأحيان، إلا أنّه في الحقيقة يحتاج إلى الكثير من العزيمة والإصرار، ولا يمكن أبدًا أن يأتي بالصدفة أو أن يكون دون تخطيطٍ ناجح وصحيح لكلّ خطوة من خطوات الطريق إليه، وإن كان كذلك فإنه لا يدوم طويلًا، لذلك يجب على الإنسان أن يسعى للنجاح بكلّ عزيمة وإصرار مرتكزًا بهذا على العلم والعمل والكثير من القواعد الأساسيّة للنجاح، وفي هذا المقال سيتم توضيح كيف تكون العزيمة والإصرار طريق النجاح.
من الجيد أن تكون لديك أهداف و أحلام تتمنى تحقيقها في حياتك، ولكن ليس بمجرد أن تكون لديك سيجعلك ذلك ناححا و سعيدا ، و إنما حتى تصبح هذه الأحلام حقيقة ، و هذا لن يحصل إلا إذا اتبعت أحلامك بسر من اسرار النجاح و هو الانطلاق و عدم الاستسلام ، أن تبدأ بالعمل و التطبيق و المبادرة. و تحدي صعوبة البداية . إن معظم الأشخاص في احسن الاحوال يبحثون عن أسهل طريقة وأبسط وسيلة وأسرع خطة من أجل تحقيق أحلامهم ولهذا يفشلون في الغالب و لا يحقوونها أبدا. لأن الواقع هو أن الطرق السهلة والبسيطة والسريعة غالبا لا تودي لأشياء كبيرة. وإنما الطرق التي تتطلب إصرار و تحدي وجهد هي التي تجعلك تتقدم وتتطور وتتحسن، وهذه الطرق تتطلب منك أن تكون مستعد للفشل من أجل تجاوزها والتمكن منها ولكي تتمكن من تجاوز الفشل عليك أن تكون مستعد للمحاولة مرة تلو المرة وبذكاء أكثر دون أن يدخل اليأس إليك وتستسلم.






من أسرار النجاح .. الانطلاق و عدم الاستسلام

البدء بالعمل و التطبيق هو الخطوة الأولى التي سوف تقودك لتحقيق أول أهدافك و أحلامك، و لكي تحقق كل ما تريده عليك أن تكثف من العمل و التطبيق و أحيانا حتى المجازفة لكي تخطو خطوات أكبر نحوى تحقيق ما تريده في حياتك، لذا لا تترد في أخذ أولا الخطوات الهامة ثم متابعة مسيرتك بخطوات ثابتة. ليس مهما إن لم تحاول، ولكنه مهم جدا أن تواصل المحاولة إن قررت أن تبدأ، فإن لم تكن قادرا على تحمل مشقة الطريق وتكاليف النجاح فلا تبدأ. إن لم تكن مستعدا لتكرار المحاول مرة ثانية وثالثة ورابعة فلا تقل أنك تود تحقيق شيء مهم في حياتك، إن كنت ترى نفسك ممن يسهل عليهم الإستسلام ويكون خيارهم الأول في أول عقبة تعترض طريقهم فلا تبدأ، لأنك ستضيع وقتك وجهدك دون أن تحقق شيئا.




at157323388212327.jpg



إنطلق و لا تستسلم أبدا


مهما كان هدفك، أيا كان الذي تفكر في بلوغه وتحقيقه، أي شيء يخطر على بالك في هذه اللحظة وتريد أن تراه يتحقق، أيا كان نوعه وشكله وطبيعته فاعلم أنك لست الوحيد الذي فكر فيه. نعم قرأت جيدا لست الوحيد ولا أقول هذا لأنني اقرأ أفكارك الآن ولكن لأن هذه حقيقة. عليك أن تعرف أنك لست الوحيد الذي خطرت عليه فكرة مشروع مجنونة، ولست الوحيد الذي خطر على باله فكرة منتج يمكنه أن يهز العالم كله، وربما ما تفكر فيه في هذه اللحظة هناك من بدأ في العمل على تحقيقه فعلا. لكن السؤال المهم هو لماذا لا نرى كل هذه الأفكار تتحقق ؟ ما الذي يجعل كل هؤلاء الأشخاص غير معروفين ولم نرى نجمهم يلمع بفضل نجاح أفكارهم ومشاريعهم وتحقيقهم لأهدافهم وأحلامهم ؟
السبب بسيط وهو لأنهم استسلموا بسرعة وقبل أن يحققوا أي شيء. السبب أنهم لم يحاولوا من جديد بعد فشلهم الأول، السبب هو أنهم لم يتمكنوا من الصمود في وجه العوائق الصعبة التي تسبق وصولهم للنتيجة الأخيرة التي هي النجاح. السبب هو في اعتقادهم أن الأمر سيكون سهلا…السبب هو اعتقادهم بأن محاولة واحدة ستكون كافية…السبب في كونهم لم يستعدوا للكيفية التي سيصمدون بها ولم يعملوا على بناء قدرات ذهنية قوية تمكنهم من ذلك. ولهذا فإنهم يخرجون من السباق مبكرا وتصبح أفكارهم الذهبية في طي النسيان على أنها مستحيلة.


لا تعتقد بإستحالة تحقيق حلمك أبدأ

إعلم بأنه مهما كان حلمك كبيرا و عظيما ، يمكن أن يصبح واقعا إذا توفرت الارادة و العزيمة و الاصرار ، إن أي انجاز كبير في العالم بدأ من حلم صغير داخل عقل صاحبه، فلا تستخف بإمكانية تحقيق أي حلم يراودك، بغض النظر عن حلمك، اعمل من أجل تحقيقه بكل ما تستطيع لا تخف من الفشل، فالأشخاص النجاحين يحبون النجاح أكثر من خوفهم من الفشل، يجب أن تكون عزيمتك من حديد، فلكي تنجح عليك أن تكون أكثر من مجرد حالم.و تذكرا أن من أسرار النجاح .. الانطلاق و عدم الاستسلام حتى النهاية .


الشروط الاساسية لتحقيق النجاح في الحياة

أهم شرط لحقيق النجاح في الحياة هو أن تحب ما تفعله ، فعندما تحب ما تعمله سواء كان تخصصك أو دراستك فستحقق النجاح به ، وعندما تعشق عملك فسوف تتميز فيه و تتفوق ، فهنا تتمكن من بداية مراحل النجاح .

1. يجب تحديد المجال الذي ترغب أن تكون متميزاً به ، كأن تختار تخصصاً أكاديمياً تحبه ، أو أن تتعلم مهارة أو مهنة عملية تحب إتقانها ، فإذا شعرت بميلك لتلك المهنة أو ذاك التخصص فهذا يساعدك لأن تكون ناجحاً به .

2. حينما تحدد ما تريده ستحاول التقرب لهذا التخصص أو المهنة ، ومعرفة العديد عنه وكيفية إتقانه ، فحبك له يصنع الإرادة والرغبة لتتمكن من التميز ومعرفة أسرار المهنة أو التخصص . إقرأ أيضا : من أسرار النجاح .. تحدي صعوبة البداية

3. إستخدام العديد من الوسائل والطرق ودراسة العديد من العوامل المساعدة للتميز في التخصص أو المهنة ، فقراءة العديد من المواضيع عنه ، و مجالات تطوره يصنع لديك الرغبة في الإتقان والإبتكار لطرق وأنماط وأفكار جديدة له .

4. يجب أن تحاول تطوير مهارتك عندما تشعر أنك قادرعلى إتقان عملك ، فلا تتوقف لان هذا لن يساعدك ، بل يجب عليك محاولة تطوير نفسك وهنا يبدأ النجاح ، فالنجاح هو الإستمرار في التميز في العمل أو التخصص الذي تحبه.

و كما ذُكر من قبل هناك شروطا للنجاح ، ولكن وحدها لا تحقق النجاح ، فالنجاح يتطلب الاصرار والإستمرارية والتطور والإبداع في التخصص والمهنة ، وأساس هذا كله هو الإرادة والعزيمة ، فالإرادة والرغبة بالنجاح تولد داخلك طاقة نفسية جبارة تجعلك تفكر بطريقة أوسع من أي شخص آخر ، فأنت هدفك النجاح وهو ليس بالأمر السهل فيعتمد على المجهود والمثابرة في البحث والإستكشاف عن أساليب وطرق ومهارات متنوعة ، وأهم من هذا كله أن تستمر في حبك لمهنتك ومهارتك ، فكل شيء تحبه تستطيع أن تكون ناجحاً فيه ، فهذا من أكبر أسباب فشل العديد من الناس الذين يدرسون تخصصات رغماً عنهم ، فهذا الشعور يجعلهم يمارسون مهنهم يكرهونها ، ولا يرغبون إتقانها بالتالي ينتهي بهم الامر الى الفشل الدريع. لإغفالهم الشروط الاساسية لتحقيق النجاح في الحياة .



كيف تبلغ أعلى قمم النجاح في الحياة .. القواعد العشر للنجاح


● الرؤية

صوب نحو القمر، فحتى إذا أخطأت .. فأنت ستصيب النجوم.
"كلمنت ستون "نج1
رواد الأعمال يحققون إنتصاراتهم لأنهم يعلمون تحديداً ما الذي يريدونه، لديهم رؤية واضحة يلاحقونها دوماً وهي التي تحفزهم وتحمسهم للمضي قدماُ. فهم يرونها ويشعرون بها وهي تحول في بالهم دوماً فالنجاح لا يمكن الوصول إليه ما لم تشعر ما الذي يعني أو تتخيل نفسك عنده.

● الإستراتيجية

هناك إنسان ما، يجلس تحت شجرة ما، لأن أحدهم غرس هذة الشجرة منذ وقت طويل.
"وارين بافيت "نج1
إن اولئك الذين يحققون الإنتصارات الدائمة هم أولئك الذين يتبعون إستراتيجية بناءة فهم يعلمون ما الذي يجب فعله ومتي يجب فعله وهم يكتبون كل خطواتهم القادمة لكي يسيروا علي المسار دوماً دون أن يغفلوا أى خطوة منها. ويحاولوا كل الجهد لكي لا يحيدوا عن استراتيجيتهم تلك حتى وصولهم إلى خط النهاية.


● الرغبة

إذا كان ما تفعله حالياً لا يقربك من بلوغ أهدافك، فهو يبعدك عنها حتماً.
"براين تريسي "نج1
هل تشعر أنك سعيد في الإستيقاظ صباحاً لملاحقة هدفك! رواد الأعمال اللذين يرغبون بالنجاح تشحنهم تلك الرغبة كل يوم لكي يقوموا نشطين ويقدموا كل ما يمكن تقديمه للوصول إلى نقطة أقرب للهدف. عليك أن تشعر وتعيش هدفك .. وتستمتع برحلتك إليه كل يوم.

● الواقع

أنا أسير ببطء، لكني أبداً لا أسير إلى الخلف.
"ابراهام لينكولن "نج1
أن الأوهام والخرافات والمعجزات لا مكان لها مع رواد الأعمال، أنهم اللذين يقودون أنفسهم ويصححوها ولا يعيشون خيالات ابتدعوها. هم ينظرون إلي الأعلي دائما ولكن بواقعية بحيث تكون كل أحلامهم قريبة من التحقيق وممكنة التحقيق.

● المرونة

لا يهم من أين أنت قادم، ما يهم هو إلى أين أنت ذاهب.
"براين تريسي "نج1
أن الحياة ليست نجاح فقط حتي لأفضل الخطط في العالم، فقد تحدث بعض العواقب ويجب تغيير بعض المعطيات. لذا عليك أن تكون منفتحاً على العواقب التي تواجهك وأن تكون مرناً في التعامل معها وأن اخطئت أعترف بخطئك وابدأ من جديد فالحياة مليئة بالفرص الأخري.

● المغامرة

تحدي المخاطر التي تبدو خارج نطاق قدرتك الحالية، هو الذي يُمكنك من التقدم بثقة نحو النجوم.
" براين تريسي" نج1
رواد الأعمال هم أولئك اللذين يخرجون أحياناً من دائرة الأمان إلى دوائر جديدة والتي تحمل بعضاً من المغامرة، فكن مستعداً للدخول في أماكن جديدة عندما يتطلب الأمر ذلك وأترك دائرة الأمان لكي تعود إليها لاحقاً. وأعلم أن الخطوات الجريئة هي التي تصنع النجاحات الجديدة.


● درعك الواقي

أبتعد عن صغار الناس اللذين يقللون من شأن طموحاتك، لأن عظماء الناس هم من سيجعلونك تشعر أنك قادر علي تحقيق ما هو أكثر من طموحاتك هذة.
"مارك توين "نج1
أحط نفسك بأشخاص يريدون لك النجاح والتفوق. لأنهم سوف يدفعوك إلى هدفك كلما أحتجت ذلك. قوي علاقاتك مع أولئك اللذين سبقوا وقاموا بالمغامرات وأولئك اللذين يملكون الخبرة والحكمة والقدرة. وأن النجاح والعلاقات أمر يعتمد علي الأخذ والرد فلا تبخل بخبراتك لكي تلقي خبراتهم


● التحرك

لا يقعدن أحدكم عن طلب الرزق ويقول اللهم ارزقني وقد علم أن السماء لا تمطر ذهباً ولا فضة، إنما يرزق الله الناس بعضهم من بعض.
" عمر بن الخطاب "نج1
قم بذلك ولا تتردد! أن رائد الأعمال ليس هو من يجلس ويفكر بالطرق الناجحة، أنما هو أيضا من يقوم وينفذ تلك الخطط ويحيلها إلى واقع. فهو يأخذ خطوات مدروسة وجدية وبناءة تجاه هدفه كل يوم، وكل يوم يغدوا هدفه أقرب إليه.


● الأولويات

لا تضيع الوقت في الإنتظار، فالوقت المناسب لن يأتي. ابدأ من حيث تقف. أستعمل ما توفر تحت يدك من أدوات، وكلما تقدمت في طريقك، ستعثر علي أدوت أفضل مما كان معك حين بدأت.
"نابليون هيل "نج1
حاول دوماً أن تنسق أولوياتك وأن تعطي أهدافك نظاماً ما لكي تركز علي 2 أو 3 منها في وقت واحد، ولا تحاول أن تحصد كل الأهداف في وقت واحد لأن هذا سيؤدي إلى ضياعها بأكملها.


● أنت أولاً

لا تعبث مع طموحك، دعه ينطلق! لكن عليك الإستثمار في تطوير نفسك لتضمن المستقبل.
"هاني عز "نج1
أنت .. هو الدافع الأهم في طريقك إلى الهدف الذي تصبو إليه. لذا أهتم بنفسك صحياً وجسدياً وعاطفياً لكي لا تتعرقل بنفسك أثناء سيرك.
في نهاية المطاف، يجب أن تعلم بأنه تجتمع عدة عوامل لتصنع من مشروع رائد الأعمال قصة نجاح، منها ما يتعلق بمثابرته وتصميمه ومنها ما يتعلق بالدعم سواء كان دعما مادياً أو لوجستياً. من فكرة .. إلى مشروع .. فمؤسسة .. وأحيانا كثيرة شركات عملاقة. أفكارك وطموحاتك هي العجلة المحركة للإقتصاد في مرحلة نحتاج فيها إلى مشروعات توظّف، وتنتج، وترفع من الناتج القومي الإجمالي.

أنت وحدك من تصنع المستقبل. فقط ابدأ الأن.
"هاني عز " نج1


الخاتمة
ق8السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ق8
مرحبا بكم ي اعضاء التون الغالي
كيف احوالكم اتمنى انكم في احسن حال وما تشتكون من اي شي
انا عملت الموضوع هذا بالذات لانو في كثيير اشخاص
ما عندهم العزيمة والصبر عند البدا في تحقيق الاهداف هف98
ومن بينهم انالم5 لذلك وجدت الفرصة
للتحدث عنو
في النهاية أسأل الله أن أكون قد وفقت في عرض عناصر والمحاور الأساسية للموضوع.ش2
دمتم في امان الله وحفظه

 
التعديل الأخير:

Phoenix

إلى الأبد ✨
إنضم
27 سبتمبر 2019
رقم العضوية
10419
المشاركات
1,803
مستوى التفاعل
3,131
النقاط
235
أوسمتــي
4
الإقامة
الجزائر
توناتي
70
الجنس
أنثى
LV
1
 
ور2السلام عليكمور2
مرحبا تينهينان كيف حالك؟
اتمنى تكوني بخير الموضوع رائع
مرتب وجيد اتمنالك النجاح في حياتك

ور2في امان اللهور2
 

إنضم
26 أكتوبر 2019
رقم العضوية
10493
المشاركات
485
مستوى التفاعل
530
النقاط
35
العمر
16
الإقامة
عالم الكئابة
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
موضوع روووووووووووووووووووووووووووووعة و يجنن يعطيك تفاؤل بنجاحك بالحياة ق1

يسلم اديكي اللي عملتو و ان شاء الله ما ننحرم من ابداعاتك ق1
وبالتوفيق لك واتمنى ان تكون حياتك نجاحات تفخرين بها ق1
الى اللقاء و نلتقي في امان الله و حفظه و رعايته و في مزيد من ابداعاتك ق1
 

RO-CHAN

There's a little bit of devil in her angel eyes
إنضم
30 يوليو 2019
رقم العضوية
10216
المشاركات
30,864
الحلول
1
مستوى التفاعل
67,669
النقاط
1,927
أوسمتــي
19
توناتي
12,920
الجنس
أنثى
LV
4
 
السلام عليكم
كيفك
تنيهينان الجميلة ش2
إن شاء الله تكوني بأحسن حآال



النجاح هو هدفنا بحياتنا على أختلاف مجالاته
وأهم عناصر النجاح الثقة بالنفس والاصرار
حبيت قواعد النجاح ال 10 اللي ذكرتيهم والمقولات المرفقة معهم


طريقة عرضك للموضوع حلوة كتير
وتنسيقك لطيف جداً وبفتح النفس القراءة


يعطيكِ ألف عافية على الموضوع الجميل
والكلام الجميل والمحفز
بانتظار جديدك دائماً


في أمان الله ق8




 

Mia ❀

رقيقة كرقة الغيوم في السماء ☁
إنضم
4 أغسطس 2019
رقم العضوية
10232
المشاركات
2,937
مستوى التفاعل
10,273
النقاط
574
أوسمتــي
4
العمر
17
الإقامة
احلامي ❤
توناتي
2,484
الجنس
أنثى
LV
1
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك تيني؟
بتمنى امورك منيحة ق1
ولو تعرفي قرأت الموضوع زمان
وما رديت لانو كان لازم أطلع ..وكم مرة بقول اجاوب وما بيصير ز11

المهم هلئ برد
الموضوع رائع ويعطي طاقة اجابية
حبيت القواعد الي ذكرتيها والمقالات حلوة كثير
وصح ازا بدك توصل لهدف او رزق لازم تشتغل وتكد عليه جوجو1
وما تأجل عمل اليوم للغد
وكمان اهم شي العزيمة هي الدافع الأول الي يوصلك لهدفك مهما واجهتك الصعوبات في طريقك
عجبني الموضوع تيني
بتمنى اشوف المزيد من مواضيعك قريبا

دمتي بخير
و3و3و3


 

إنضم
14 أغسطس 2019
رقم العضوية
10264
المشاركات
4,480
الحلول
1
مستوى التفاعل
12,728
النقاط
1,242
أوسمتــي
23
الإقامة
الاردن
توناتي
10,256
الجنس
ذكر
LV
5
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا فيك تنيهينان ..كيف حالك ..أن شاءالله تمام ؟
حبيت كثير محتوى الموضوع ما شاء الله طرح رائع
يعطيك العافية و بانتظار جديد ابداعاتك دوما
في امان الله​
 

A S T E R

Be the right one , even in the wrong places
إنضم
29 سبتمبر 2018
رقم العضوية
9477
المشاركات
13,526
مستوى التفاعل
43,950
النقاط
1,355
أوسمتــي
19
العمر
30
الإقامة
Palestine
توناتي
3,793
الجنس
أنثى
LV
4
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك حبيبتي ؟
ان شاء الله بخير وتمام التمام ؟

طرح اكثر من رائع ومثل ما قلتي مفيد جدا للي ما عندو إصرار وعزيمة
موضوعك بيعطي دفعة للي بدو يحقق شي

وكل شي ذكرتيه بالموضوع مزبوط
حتى تحقق هدفك لازم يكون عندك ثقة بنفسك
واهم شي عدم الاستسلام عند الفشل
هاد اهم نقطة بشوفها
ما في حد ينجح من مرة وحدة أو حتى مرتين في اي أمر يقدم عليه
لهيك لازم تضل عندو روح المثابرة والاستمرار
والتوكل على الله دائما وابدا

وان شاء الله ربنا يوفقه في كل شي

تنسيقك جميل
متشوقة لجديدك
في امان الله
 

إنضم
30 يونيو 2013
رقم العضوية
605
المشاركات
1,662
مستوى التفاعل
6,628
النقاط
586
أوسمتــي
2
الإقامة
My heart's in Lawrence, Kansas
توناتي
1,080
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يا هلا فيك تن تن، عساك بخير و أمورك طيبة ما تشكي من هم و لا غم ش1ق1

هذا هو المحتوى اللي يحتاجه غالبية الناس، خاصة الكبعر قبل الصغار همم997ق1

في عمر متقدم جدا من العمر يكون لسة الأطفال او صغيري السن ما كونوا أهدافهم العظمى وبعدهم لسة يتأثرون بالبيئة فيتبنوا كافة المواهب و يتنقلون بينها بحثا عن الشغف ش1ج1

من يوصل الإنسان لمرحلة متأخرة من العمر بيكون حصل نقاط قوته و ضعفه، ومن هنا يقدر يستخدمها في الشيء اللي يحبه ليحقق أهداف سامية

طبعا ما شاء الله عليك كفيتي ووفيتي و تقريبا كل الكلام اللي كنت راح انوه عنه في ردي تضمنته سطورك ش10خ4

كمية تفاؤل و عزم شحنته فقرتك في عقل القارئ ما تقصر أبدا ذ1

يحتاج الإنسان إنه يفهم إنه طول ما هو عايش حياته معرضة للتقلبات حتى بعد النجاح ما يصير يوقف و لازم يبقى يعافر عشان يحافظ عليه و لا يضيع و يحتاج إنه يثبت جدارة حلمه و هدفه ليبقى في الساحة ضد المنافسين أو إنه يستمر كورث للأجيال القادمة

ويعرف إنه محطات الفشل ما تعني النهاية قطعا، إنما إنه الطريق اللي سلكه غير صحيح أو تنقصه بعض حلقات الوصل اللي سقطت منه سهوا

أقول لكل كن مر على هالموضوع ارسم مخططاتك بورقة و اكتبها كلها و حطها قدامك على جدار، و كل يوم تعلم عن شخصيتك شي جديد و غامر لا تخاف، الأمان ما يخلق المعجزات ولا فرص تأني على طبق من ذهب تلك محض قصص تناقلتها الروايات للحالمين فقط

كتم على أحلامك و لا تشارككها أحد لين تتأكد إنك أقرب لتحقيقها او حققتها، واعمل واسعى وحدك ولا تنتظر فلان يبدأ معك او تدخل مشاركة معه، محد يخاف على تحقيق الحلم قدرك، و الانتقادات و الاحباط وارد فحصن نفسك و لا تلتفت للسلبيات، وان تأكدت من صدق أحبابك وحبهم اطرح ما يجول خاطرك

ممكن تلقى منهم أفكار من منظور مختاف تدعم نقائص غفلت عنها، واعمل اعمل اعمل و لكن لا تجهد نفسك، فلا جمال للتنعم بالحلم ما دمت هالك

عسى كل واحد يقترب من حلمه و يحقق أهدافه كلها، انتم قدها فلا تستسلموا و لا تختاروا طريق المختصرات، استمتعوا بالرحلة بقدر المستطاع

جديا عجبني موضوعك يا قلبي، وكل سطر فيه تنويه على أهمية هالموضوع، استمتعت جدا بالقراءة إب3ح5

وأكثر فقرة عجبتني كانت المقولات و الشرح تحتها، مجهود متعوب عليه و كلمات من ذهب ح8ع3نا1

جعلها ما تكون اخر مشاركاتك الفخمة، منتظرين جديدك دوما خ3ث9

لك كل الود و التقدير،في أمان الله ق1ج1
 

gou matsuoka

POOKIE
إنضم
1 يونيو 2019
رقم العضوية
10036
المشاركات
3,879
مستوى التفاعل
9,281
النقاط
557
أوسمتــي
4
الإقامة
قَصر اللِغو
توناتي
1,010
الجنس
أنثى
LV
1
 
source.gif

السلام عليكم عزيزتي كيفك ؟مر11ق1
تقرير جميل ومازاده جمالًا نصائحك حول النجاح شم1ق1
فكل شخص يبي يكون ناجح في حياته رك0??‍?
رضى الله -المستقبل الباهر ?
وهاذ الي نبحث عنه في المدرسة بصفة عامة ثض1ق8
ابدعت في موضوعك ولكن لو اضفت بعض التصاميم لتزيين موضوعك من احد الوكالات ش2ق1
لكن المهم ستكون محاولة وبعديها تتعلمي و3

في أمان الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
ا ما الفرق بين الفصام العقلي والانفصام؟ فضاء التون ☯ 0
ا ما هي افضل الطرق لعلاج اعراض اضطربات ثنائي القطب؟ _منقول_ فضاء التون ☯ 1
آك منيتك الختم الذهبي كيف لنا نريد ان نصبح سعداء ونحن لا نعرف حتى ما هي السعادة فضاء التون ☯ 2
Mr Cat الختم الذهبي تقرير عن الفضاء //ما يخبؤه الفضاء // فضاء التون ☯ 9
gou matsuoka الختم الذهبي نيـلسُون ماَندِيلَا صَانع السَلام |حريتُنا نصنعهَا بأيدِينَا فضاء التون ☯ 6
S U I S E N الختم الذهبي إذا كنت تفعل ما بوسعك فقط لن تصبح أبداً أفضل مما أنت عليه || الكونغ فو !~ فضاء التون ☯ 13
× N A T S U الختم الذهبي ‏لقد استيقظت، لكنني وجَدتُ أن العالم ما زال نائماً • لِيوناردُو دافِنشِي فضاء التون ☯ 15
A U D I الختم الذهبي ╮ Algerian Food |ما ألذكك أيها الأكل ╰ فضاء التون ☯ 10
إيڤا. ساكون يوما ما أريد . فضاء التون ☯ 8
Dodo sama أسرار اللغة || في كل ما فضاء التون ☯ 12

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل