°•العجوز وابليس°• (1 زائر)


إنضم
7 يونيو 2014
رقم العضوية
2221
المشاركات
11
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
[TBL="http://www.muslmah.net/imgpost/11/f2e9099f6ec01a910e6fb7e06255da62.gif"]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم ان شاء الله تمام
جبتلكم قصه خياليه ومضحكه بنفس الوقت

كان يا ما كان في قديم الزمان …… …[/TBL]
[TBL="http://www.muslmah.net/imgpost/11/f2e9099f6ec01a910e6fb7e06255da62.gif"]
كان فيه أمراة عجوز قاعدة بروحها

وفجأة طلع لها ابليس ………

العجوز خافت وسمت بالرحمن

…قالها ابليس :أنتي يا عجوز هل تعتبرين نفسك داهيه


العجوز: نعم أنا داهيه ……….. والنساء عموما كيدهن عظيم


أبليس: أنا أتحداك……..وبنشوف مين كيده أعظم …..المرأة ولا أبليس


العجوز :خلاص أنا بسوي مشكله وأنت راح تحلها واذا ما قدرت أنا راح أحلها


وراح أفوز بالرهان.


O.k :أبليس


راحت العجوز حق واحد من هالبطاليه اللي ما عندهم شغل ويا كثرهم


وقالت أنا بشغلك عندي فترة معينه بس…….

اذا تبي فلوس لا تتدخل ولا
تتكلم وافق الشاب لأنه طفش من البطاله ويبي فلوس

راحت العجوز ومعاها الشاب لمحل قماش وقالت له أتنتظرني عند باب المحل


…دخلت المحل وخذت قماش غالي وراحت تفاصل تاجر القماش


العجوز: رخص يا بن الحلال …


التاجر :اذا أنتي ما عندك فلوس أخذي شيء أرخص


العجوز : ما أقدر ….لازم ولا بيصير شي ء ما صار


التاجر :ليش …..لها لدرجه …..شسالفه


العجوز:شفت الشاب اللي واقف عند باب المحل ..هذا ولدي


..يحب له وحده متزوجه وهي تحبه ولما تتطلق من زوجها …ولدي بيتزوجها


وهو قال لي أن عارضتي الزواج أطردك من البيت وأمرني أني أشتري قماش

غالي عشان يعطيها حبيبته ولا راح يطردني من البيت مع أن البيت بالأساس

بيتي ولكني غلطت وكتبته باسمه العجوز تبكي


التاجر: خلاص هونيها وتهون والله كسرتي خاطري ….خلاص أنا أعطيك القماش


ببلاش….وعسى الله يأجرني


العجوز طلعت مستأنسه وقالت حق الشاب روح البيت


بعدها راحت العجوز لبيت زوجة تاجر القماش وطقت الباب وطلعت الزوجة


العجوز:آه يا بنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح


خمس دقايق .


رحبت الزوجة ودخلتها وأكرمتها وجابتلها شاي


العجوز: مشكوووووورة ما تقصرين إن شاء الله أردها لك (تعمدت تنسى القماش ) وطلعت.


الزوجة:حرام نست قطعة القماش …أكيد بترجع بعد شوي وتأخذها


بروح أحطها بالدولاب..


تاجر القماش رد لبيته وتغذى ذاك الغدا السنع ونام شوي .


قام العصر وفتح الدولاب بيغير ملابسه عشان يروح محله ……مفاجأة قطعة القماش


وعرف أن المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته يعني تخونه


قام عليها وطقها وطردها بالشارع بالهدوم اللي عليها.


العجوز كانت تنتظر هاللحظه في أخر الشارع فراحت لها تركض


العجوز: وش فيك يا بنيتي ليش تبكين


الزوجه : زوجي طردني …وما أعطاني فرصه أتكلم .


العجوز: خلاص أنا بأوديك بيتي وأنا بروح أحل المشكلة


راحت العجوز لبيتها ودخلت الزوجه في غرفة بينما الشاب كان في


غرفه ثانيه وأمرته أنه ما يطلع منها


راحت العجوز للشرطه تبكي وتقول :كنت قاعدة في بيتي وفجأة دخل


رجل ومعه مرأة وقعدوا ببيتي حاولت أطلعهم ما قدرت


(أحتلوا بيتي )


ذهبت الشرطة وقبضت على الشاب والزوجه ….وقطوهم بالسجن.


العجوز: ها ها وش رايك يا أبليس دورك اللحين حل المشكله


أبليس : لا لا ما أقدر أحلها السالفة تشربكت مرررررررة


العجوز: أنا راح أحلها وكأن شيء لم يكن ..

وراح أربح الرهان

راحت العجوز تزور الزوجه بالسجن وقالت لها :أنتي ساعدتي مرة


وأنا اللحين بأساعدك …..يلا ألبسي عباتي وغطي نفسك وأطلعي من السجن كأنك أنا وأنا بأقعد


مكانك.


الزوجة:مشكووورة ….لكن أنتي


العجوز: مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي.


تمت عملية الهروب بنجاح….


الوالي أمر الحراس يحضرون المسجونين عشان يحكم عليهم


حضرت العجوز والشاب وقال لهم الوالي :ليش قابضين عليكم وشو مسوين


ردت العجوز:احنا ما سوينا شيء كنا قاعدين ببيتنا أنا وولدي ولا الشرطه


طابه علينا وماخذينا السجن .


عصب الوالي وهزأ الشرطه وما عطاهم فرصه يتكلمون ويقول: غلطانين


وتبون تتكلمون.

شين و قوت عين

طلعت العجوز من الوالي مستانسه وعطت الشاب فلوس وأنهت خدمته عندها.


راحت العجوز لتاجر القماش وقالت له أنها تعبت بالطريق وأن زوجته أصيله وأكرمتها وهي من


كثر التعب نست القماش عندها وأن زوجته بريئه


وقالت خذ قماشتك لأن ولدي سافر هو و زوجته الجديدة.


رجع التاجر زوجته وتأسف منها و راضاها بعد.


العجوز : وش رايك يا أبليس أنا فككت السالفه سهله


أبليس : أنتي ربحتي ….

يما………يما أن كيدهن عظيم
انحاش منها وهو خايف

°•°•°•°•

اتمنى تكون القصه اعجبتكم
°•اتحفوني بردودكم°•
[/TBL]
[TBL="http://www.muslmah.net/imgpost/11/f2e9099f6ec01a910e6fb7e06255da62.gif"]
[/TBL]

 

إنضم
27 نوفمبر 2013
رقم العضوية
1411
المشاركات
1,639
مستوى التفاعل
176
النقاط
330
أوسمتــي
4
الإقامة
مدينه الابداع
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
1
 
9lX7eP.png

السلام عليك ورحمه الله وبركاته

اهلا وسهلا بك يا اختي الى بيتك الثاني

ونورتي القسم بهاذه القصه الرائعه والجميله

ولاكن الموضوع بحاجه الى المزيد من التنسيق مع الوقت سوف تصبحين محترفه

وايضا القصه حقا جميله وان شاءالله تكون من تئليفك انت وليس منقول من النت

ولا تحرمنا من هاذه الطله الرائعه والجميله بل قسم يا اختي

وان شاءالله اشوف المزيد من هاذا الابداع منك

وايضا تم التقييم الشخصي + الموضوع 5 نجوم + الشكر

في امان الله وحفضه
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Jojo

أنمي جديد
إنضم
11 يونيو 2013
رقم العضوية
428
المشاركات
1,481
مستوى التفاعل
54
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
9lX7eP.png


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك؟ ان ششاء الله بخير
خيتو القصه منقوله ^^
اعتذر منك بس ينقل
والقصه ذي اعرفه بس في اضافففهه
ههههههه ان كيدهن عظيم
بجد استمتعت بقصتك
واتمنى المره التانيه اشوف قصه من تآليفك
والسالفه مقده ومافهمت الا بعد فتره
لاننعدم من ابداعج
وتم كل شيء يالغاليه
في امان الله
 

إنضم
2 يونيو 2013
رقم العضوية
356
المشاركات
4,384
مستوى التفاعل
526
النقاط
635
الإقامة
Under The Apple Tree!..~
توناتي
35
الجنس
أنثى
LV
0
 
9lX7eP.png

بسم الله الرحمن الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
كيف الحال اختي؟ إن شاء الله بخير،
قصة طريفه ، استمتعت بقراءتها ض8
بس شالشرطه الخبلان يعني ماحسوا أنه
العجووز والمرة تبدلوا ض8ض8،
وذاك التاجر عبقري بسرعه يصدق الأشيا ض2ض2
بس القصه حلوه، يعطيج العافيه على طرحها لنا asd
أتمنّى المرات الجايه نشوف قصص من تأليفج الرائع ؛)
في أمان الله..~

PlRKCE.png

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حور

مشرفة سابقة
إنضم
30 يونيو 2013
رقم العضوية
594
المشاركات
4,545
مستوى التفاعل
2,989
النقاط
188
أوسمتــي
10
العمر
28
الإقامة
الرياض،
توناتي
100
الجنس
أنثى
LV
2
 
9lX7eP.png

السسلام ععليكم ورحمته الله وبركاته "~

آخباركك ؟ إن ششاء الله بخير! وتمام ؟!
1%20(99).gif
1%20(114).gif


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ض2ض2
ي هذيٌ العجوزهـ ذكيهه مآشاء اللهلآتعليق
1%20(37).gif

1%20(60).gif
لازم تنفذ الى برآسها زهآيمر
1%20(60).gif
آتوقع بتكلم آبليس بروحها
قضيه ع قضيه وحلتها بنفسها
تنسيقكك اللخلفيه مرهه جمميلهه
1%20(39).png
وآتقنتيٌ بآختياركك
1%20(160).gif
1%20(48).png

للقصه حكمه و مضحكه بنفس الوقت وكل شيء له ححل
ل خلينآ مثل هالعجوزهه
1%20(37).gif
1%20(177).gif

تسلم يدينكك ويعطيك ربي العآفيه
بإنتظار جديد وآبداع تكتبينه ب قلمكك
1%20(21).gif
1%20(48).png



بحفظ الرحمن ورعآيته "~

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
17 يوليو 2014
رقم العضوية
2445
المشاركات
243
مستوى التفاعل
44
النقاط
185
العمر
24
الإقامة
خيالي?
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله و بكراته
كيف حالك اختي " كل الغلا "
ارجوا ان تكوني في تمام الصحة و العافية
و الله القصة مرة غريبة و طريفة و عجيبة
طلعت العجوزة داهية و ابليس ما قدر يفكها
و ذا التاجر الغبي يعني ما عنده ثقة في زوجته
و الشاب يعني كان كالاطرش في الزفة
هههههه استمعت جدا في قراءتها شكرا لك
ارجوا ان استطيع قراءة قصة من تاليفك الخاص
تسلمي شكرا جزيلا لك على الموضوع المفيد
و اعذريني على الرد البسيط
تحياتي لك
cappuccino

 

إنضم
10 يونيو 2014
رقم العضوية
2231
المشاركات
1,071
مستوى التفاعل
105
النقاط
0
الإقامة
مصر
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أختى؟؟
القصة جميلة جدا واستمتعت كثيرا بقرائتها
هههههههههههههه
ذى العجوز مرة خطيرة هههه
حقا إن كيدهن عظيم
والتنسيق خورافى ورائع واختيار موفق
قصة رائعة انتظر جديدك
وانتظر قصص من تألفيك الخاص والجميل
دمتى فى رعاية الله
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل