N A Y
مستوى التفاعل
16,838

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • احس ماينفع احط رابط في ملفك مدري ليه هم2 ولكن حطيتو
    BREAK THE SYSTEM
    بالنسبة للمسابقة
    انا مريضة نفسيا لدرجة ما برتاح اني اخذ مكان الشخصية و افترض اجابات على لسانها
    لأنه مش كل جوانبها ظاهرة بغض النظر عن الشخصية اللي بتمسكيها ؟
    و مش عارفة احط راسي بأي شخصية معينة لانه نص الشخصيات ناسييتهم و مليش خلق احضر انمي مرة ثانية
    + كنت بفكر اختار جينتوكي زي العادة بس بحس مستحيل اقدر أمثل شخصيته على قد ما هي عشوائية و ما بقدر اتنبأ فيها : )
    كنت بدي اسأل السيد تمساح اذا الويبتون مقبول أو لا بس برضه قلت شو الشخصية اللي ممكن اختارها اهئ
    شو رأيك ؟ @O Z E N
    اي شخصية فيني اختار ؟
    Angel Haru
    Angel Haru
    سانكيووو *^* انا واسلوبي بالتعبير سعيدين برأيك ونظرتك لنا الله يسعدك روزي4
    M A R L E N E ⍣
    M A R L E N E ⍣
    المفروض انا اللي اعلن انسحابي هه4، قدراتي بالتعبير مش زيكم انتم الاثنين سالي6
    حصل اكتشفت ان عربيتي الفصحة لساتها في الـ 2019 رغم قرائتي للكتب ز11
    بس نحاول نصرعكم بالكرنج ليش لا هي11
    • فديمتت
    التفاعلات: Angel Haru
    S a n d r a
    S a n d r a
    أشكرك تمساح سان على المساعدة في الشرح و توضيح الفكرة أكثر، بس في نقطة حابة أوضحها إني ما هاجمت الفكرة أو حتى حاولت انتقادها أنا نقدت على نفسي إني مش قادرة آخذ مكان الشخصية لأنه الشخصيات بالنسبة لي صاحبة فلسفة أنا مضطرة أحاول افهم كل جوانبها و الخ مش حدخل في الموضوع مرة ثانية و3
    من وجهة نظرك الشي قابل للتطبيق إذا حاولنا نفهم الشخصية، بس أنا كانت نظرتي للشخصية ككيان مستقل بأفكاره و مشاعره و مستمر في عيش اللحظة فاستصعبت نقل الاحساس كان تبعي أو تبع الشخصية لاني اعيش المشاعر بقوة و في اشياء مش بسهولة الواحد بيقدر يعبر عنها (( اوفر دراما

    الفكرة بالنسبة لي توضحت أكثر بعد العمق اللي دخلته، و أنا كنت فاهمة المضمون بالمجمل و الشي كان مجرد مزاح مو انتقاد و حتى لما علقت على باقي الأشياء كلها كان تعليق على كيف انا مستصعبة الموضوع مو أنه الفكرة ناقصها شي الخ

    بس ما حبيت انك افترضت أنه هجوم حتى لو على سبيل المزاح
    يمكن عدم وضوح الكلام كان من طرفي
    يعطيك العافية
    • فديت
    التفاعلات: Angel Haru
    اريد سؤال امر ما بخصوص موضوع فيه رسم
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ممكن تسألي صاحبة الموضوع اللي تتكلمي عنه مدري تقصدي هيلر او ساندرا او سلوى ما عندي تجربة مع الموضوع هذا صراحة
    • فديت
    التفاعلات: Sara_Chan
    Sara_Chan
    Sara_Chan
    اين انشر هذا الموضوع؟
    N A Y
    N A Y
    بقسم الرسم
    • فديت
    التفاعلات: Sara_Chan
    بخصوص اني كنت بروح اقلهم الرجاء الختم المناسب وبعدها لقيتك ختمتي ض2
    خلاص انتِ الي تختميلي مواضيعي aw1
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    وين انا ووين ال ego دايمًا مطلع عني اشاعات حز88
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    Ego إيجابي مستحق و إيجابي ما عليك و كالعادة إنت ما تعترفي ego الخاص بك سينسي بس ترا الكل شايفو ههههههههههه وت2
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    صديق ممكن نصيحة لكيف تبدأ بمسودة كويسة لموضوع
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    قلت كتابة مش كتاب
    هي جزء من كتاب المفترض
    و انا قاعدة لسا ببلش بالموضوع و المحاور مش محددة
    • تأثرت
    التفاعلات: N A Y
    S a n d r a
    S a n d r a
    العنوان عوق مبدأي ههههههههههههه
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    مهو انا فرضت انك كتبتي الكلمة غلط وصححت من حالي
    احكيلي التفاصيل بمكان ما خاص لاشوف الفكرة بشكل اوضح xd
    • فديمتت
    التفاعلات: S a n d r a
    اكتشفت شيئ صادم في هالليل ، إنت ناي سينسي أكثر شخص عطاني إمدااك لييييه ماراح أنام الحين وت1
    فعلا الغدر بيجي من المقربين ، ماراح أتخطا سالي6
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    كلهم من شادو وليليث واوزين دايمًا ظالميني حز88
    Sir Crocodile
    Sir Crocodile
    ما عليك سينسي هيك العظماء حتى الذكاء الاصطناعي كان مستني فرصة يطعنك و يبرد خاطرو ههههههه وت2

    المهم هو أنا هنا موجود للدفاع عنك > محامي بمحفظة سوداء و راس تمساح
    • امداك
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    وانا هنا لاوصلك رقم قياسي جديد جوجو1
    الواضح انه احتاج اخلي علاقتنا رسميّة اكثر معهم ما
    حبيت هالردود لازمهم اعادة تربية فعلاً
    خليك رسمية بس
    ولا تعطيه وجه قر1
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    ساي
    ساي
    والله مشكلة عويصة داركو4
    كان الله في عونك أختاه سالي6
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    ساي
    ساي
    أخذت نصيحته في القصة لمّا خبرتيني
    المشكلة ضيعني لا والمدح في وادي والقصة في وادي ثاني
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    تطبيله مشكلة يختي
    • فديمتت
    التفاعلات: ساي
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل