الله يسلمج يارب، لو جاتني عين أتوقع بتكون من صاحبي اللي سجل معاي
نورتي
نورتي


.gif)
احس النقاش عنها بينكم هيكون لطيف وممتع .gif)

.png)
أخبرني أين يباع النسيان ..

يعطيكِ العافية بيكي تشاااان سوف احاول عمل تصميم غدا و ارفعه هنا .. وسوف احفظ هذه الخطوات عندي ايضا ...gif)
.gif)
.png)
.gif)

التفاعلات: WaNteD