نورتيييي فلورااا الوردةةة بردكك اللطيف
بخصوص انمي دوريمي اكثر شي جا عبالي وانا اسوي الموضوع
حبيتتتتتت حبيتتتت وربي عندنا نفس التفكير
اوههه تعرفين مانهوا شولييي ؟ حبيت نادر الي يعرفوها ورسمها جدا حلوة وفريد
قريت اول فصول وتكاسلت -كف- @Star in the dark ستار تعتبر اقوى فاان لها احس النقاش عنها بينكم هيكون لطيف وممتع
عدا هبة الي برضو سحبت

التفاعلات: M A R L E N E ⍣