Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • ههههههههههههههههه اي والله مفيدة بقوه < وايد يتغير رايه بعد و ما يكافح ه1
    لا ما ينكسر شي الحمدلله ما احرك ايديني لما اعصب ه1ه1
    دونااااتي ش10 مبااارك الترشح للاشراف يا قلبي ش10 ق1
    عقبال الفستان الوردي ش10
    راح نصير زميلات بالقسم ق1
    + ان شاء الله راح ارد على المواضيع اللي ارسلتيها عن قريب
    انا بس مطحونة بمشروع التخرج هاليومين
    دعواتك ش10
    نو نو نو تشانسي مراقبة وانا مشرفة
    معلومة اخرى مشرفة على قسم فيه مشرفتين + من فريق هيمنة والمجلة
    عاد ما توقعت اغير رايج @_@ يارباه
    ههههههههههههههههه انتي قلتي بردج على موضوعي اني دقيق بهالشغلات و احللها فـ هذا الي
    اسويه طول حياتي ه1 , لدرجة ساعات اعصصصب من الي اشوفه و اصكره بس بعدين اذكر ربي
    و افتح اكمل ه1
    هههههههههههههههههههه راح اخبرها ما عليج ه1
    انا عكس الناس ماشي .. كارل بالبداية عجبني و بعدين كرهته ض1 .. نظرتي لهالسوالف نظرة مؤلفين
    اكثر من نظرة مشاهدين , كارل بالبداية كان سيء كـ شخص بس مو كـ شخصية , لأنه كان عنده شخصية
    و كان مسوي حركة و تارك طابع بالمسلسل .. الحين صار مجرد شخص شعره طويل يحب ابوه و ممــل بشكل مو طبيعي
    و تمثيله صنم ه1 .. مااا يعرف يسوي تعابير و الله يستر لما يصير بطل المسلسل بعد كم سنة بيصير معاناة
    تمام روحي ضض1

    هههههههه ضحكيني بالي تعرفينه طيب ضض1
    +
    دوم انا منور اصلا ض2
    هههههههههه ما اخذتهم طيري ه1
    الأكشن عادة ما يحمسني الا لو حبيت الشخصيات .. و ما حبيت بالمسلسل الا ريك ه1 < يككررره كارل
    احب انهم اخذو اتجاه الاهتمام بالناس اكثر من الزومبيز بس هذي مشكلة بعد لأن خلاص الزومبيز صارو
    مجرد عائق بدال ما يكونون التركيز .. يعني صار نظام الي لو نبي الابطال يتعبون نحطهم مع الزومبيز , بدون شي جديد او اضافي
    و هذا اخذ من جو المسلسل لأن الزومبيز صار حالهم من حال اي شي ثاني
    ههههههههههههههه الوالده عادي تختم معاج ه1
    لااا مااقبل خطيةة توناتك حرام عليكي ه1ه1
    يختي مابدي اخسرك حرام عليةة ه1
    اي والله بريكنق باد حبيته قبل ما اشوفه اصلا ه1

    The walking dead كنت متحمس معاه انا لين اكتشفت وضع المواسم و القصص الي تصير
    كل موسم يبون يروحون مكان .. آخر الموسم يروحون له بس يطلع المكان مو زين و ينحاشون
    و الحالة تنعاد بكــل موسم .. انا كوني ما احب التكرار خليته بس الوالدة مكمله ه1 < قلتلج تشوف كل شي
    طيري باحلامك ض2
    اوكي يلا ورينا تفوقك ضض2
    ههههههههه يب غامض
    واهمه تشوفي فقط الي اظهره امامك ض2

    اي دانيت الكل يشوفك ض2
    +
    جاري المرور ^
    مالت عليج محد يريد توناتج الخايسه اصلا ضض1
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل