وربي تفاجئت لما شفت الرد افضل من الرواية نفسها
يا ربي التحليل والتدقيق الي ولا شخص انتبه عليه الا انتي .. هل اشياء ما كنت اضن ان في شخص يهتم فيها
قرأت كل كلامك اكثر من مرة وكل شي فيه صحيح .. تحليل ذكي ومتكامل .. في تفاصيل صغيرة ما ذكرتيها بس هو هذا المطلوب لان هل تفاصيل راح ترجع تتكرر بالمستقبل
صراحة
البارت اللي قبل ما لقيت كلام اقوله من الصدمة! كنت بحاول
استوعب الخيانة والخدااع اللي تعرضناله، لييه ي آشلي؟!!
صحيح الي سواه اشلي حقير لكن هو اكثر شخصية انا حبيتها بهل رواية
رغم هو مجرم
اول ما نزل البارت السادس كنت برا البيت جالسة بالسيارة
ما صبرت فوراً دخلت بتلهف و احتجت أعيد قراءة الخامس
بعدها دخلت فيه ع طول مشان اربط الأحداث ببعض
وبعدما خلصت السادس احتجت اعيد قراءة البارتات السابقة كلها
لحتى استوعب الاحداث، تعرف شعور لما تنصدم من شي
بعدها ترجع تتأكد من الاحداث اللي قبل وتلاقي في اثارة شبهات
وامور ما كنت منتبه لها وتظنها عادية؟ الحبكةةة خطيرة
ايه كل شي بالرواية مُخطط له مسبقاً .. الحبكة الفتها من كثير روايات انا قاريها .. كل الي سويته هو جمعت اكثر من سيناريو من اكثر من كتاب لحتى وصل لهل قصة ..
الحمد لله انه اعجبك ..
هنا - احتجت اتنفس لثواني اهدي اعصابي عشان ما اقتلك
كنت أقدر اكتب أكثر من كذا! - تلمع السكين اللي معها-
ليييه وقفته الأحداث عظيمة وخاطفة للأنفاس اندمممجت
وتقول البارت طول ؟ عيوني اكلته بسرعة واحسه قصير
ما يصير ممل ؟ تمزح صح! عنصر الملل منقرض من هذا المحتوى
ولو نزلتها كلها دفعة وحدة ما حدا رح يمل بالعكس متعة مكثفةة
اسففففف
بس وانا اكتب شفته صار طويل
كان في جزء حاولت اوقف عنده لكن كان يحتاج كثير احداث تصير حتى اوقف عنده .. لهذا اختاريت انهيه هنا ..
راح انشر التكملة عن قريب بس احاول افرغ نفسي ..
كنت بنظرنا بطل .. بس طلعت بصل! ودمعت عيوننا من حرقة
ريحة الخيانة اللي فيك آشلي!! شفت شعملت؟ دوخت ام التعبير
اللي عندي، بصل وريحة ومدري، لو كنت حقيقي ي آشلي !
كنت رح أُغرم بخباثتك، ايه شو متوقع؟ اقول اقتله لا سمح الله
شرير ايوا بس شرير رهيب، الأهبل الخطير! ابو قناع
هذا هو الشيطان المتنكر باحترافية، بس اشك انه يكون خاطف طفلة
حتى لازر ما احسه خاطف مدري ليه، في غموض بالموضوع
التشبيه خطير يقتل
ليش ما تقتليه هذا مجرم ترا
ولا لأن وسيم وعنده عضلات ما راح تقتليه
المفروض اخليك بالرواية واسويك شريكة معهم
لما رجعت للفصل الساابق وشفت انه كان يطلب منها دليل
حسيته يحاول يعرف اذا تشكل خطر عليهم بعدما يتخلصوا منها
ولما شاف الصور خلاص راحت عليها! كل اللي عليه يحذفهم بعدين
ومافي اي تغطية او شبكة لترسلهم لحدا او تخبر عنهم
ايوا صحيح لكنه ما كان يقدر يسوي اي شي حتى ما يعرفوا البقية بموضوعه ويقتلهم وبهذي الحالة راح يتورط بجرائم ثانية غير خطف الطفلة .. لهذا اضطر انه يكمل معها التمثيلية
بس حبيت استنتاجك الدقيق .. اكثر شخص ركز بالرواية لهل درجة ..
كانت ردة فعلي مثلها.. ويين الصندوق الأحمر بعدها استوعبت!
صـ.. صديقه!! بووم، اللحظة اللي التفتت فيها وشافت آشلي
واقف ومبتسم كان المشهد خطييير نار احس بموسيقى اكشنية عظيمة
كنت اكتب بهل جزء وانا متحمس الصراحة
رغم اعرف النهاية لكن ما اعرف ليش تحمست لدرجة بديت ارتجف
لما رجعت بالاحداث لورا شوي وجيت عند هذا المقطع
كنت اظنه عادي! بس صرت اشك انه جا ووقف معها قصداً
واختلق الحوار والكلام الفارغ عن الاسم- اللي اشك انه حقيقي-
وعن قصة الجبل الخرافية بس عشان يشتت نظرها عن شي
بالأخص ان في مين كان يراقبهم ولما جت لتدقق بالنظر
أشار لها ع الجبل شايفة الجبل اللي هناك؟ حتى تبعد عيونها
يمكن بهذا الوقت كانوا بيهربوا شي! وهي كانت برا
لان استغربت ليه كان آشلي حولها من البداية وهلأ فهمت
ان الحوار صار برا المبنى، شافها وقرب يتكلم معها ليشتتها عن شي
صرت اشك أصلاً اذا كان منجد لقى تغطية بهي البقعة
ولا قال هيك عشان الكل يروح يجرب وينال فرصة يعمل شيء ما!
كل تحليلك صحيح .. هو حاول يشتتها واخترع اسم الجبل من عنده لهذا اسم الجبل شوي كأنه يضحك
بالنسبة للباقي ما اقدر اجاوب عنه الحين لأسباب كثير
كفووو هذي هي فتاتي اعطييه رفسةة عجبتيني
بس كنتي ستني شوي لنشوف هذا الساكت بشو تكلم أخيراً
عندي فضول اعرف شو بيكلمها وذاك الحقير حاجز عند الباب
كأنه قال اخي ؟؟ ي حلاوة الأجواء حتحلوو - تصفير -
مسكين لارز رغم كل المشاكل لساته يحاول يلاحقها حتى يمسكها
حتى لو مسكها كانت تقدر تهرب لانه كثير نحيف
بدينا نحس بشعور الخطورة تشعشع منه ومن حركاته
ومع رجوع لارز بدينا نحنا كـ متابعين نحس بالمحاصرة
كانت بواحد صار باثنين!
وهذا الشي راح يتطور اكثر بالبارت الجاي ..
حتى هذا الشايب أيد شكيت فيه! الحوار والأجواء
تخليني اشك بأي حدا يلفظ حرف او يعمل نظرة
موقفك صعب ي داربي بس كفوو عجبتني نظرتها وردودها
على خباثة آشلي بكلامه الملغم، كان الجو خطيير
وكلامها رمى القنبلة بطلةة بطلةة معلييش حتى لو طخك لارز براسك
ع الاقل فرفحتي قلبي بشجاعتك !
نادراً تعجبني شخصية بطلة، بس داربي غييير
هي وآشلي تصميمهم احترافي!! حبيييت
لا تتأخر علينا انتظر بفارغ الصبر، مافي صبرر
جاري كل ما هو جميل، إلى لقاء آخر سريييييع
جانا
يا رب ما يكون أيد شرير ويزيد الطين بلة
هم هيك البنات لسانهم يخوف خصوصاً لما يعصبوا
احاول اني ما اتأخر اكثر .. الدراسة عم تزيد يوم عن يوم .. انشالله هذي الايام انزل التكملة ..
شكرا لأهتمامك
جد فرحتيني بهل رد والتحليل.. قسم يستاهل ختم اداري ..
لما يجتمع الذكاء وحب الروايات فشخص واحد راح يكون سلوى ..
ثانكس
لا ما تخافي