nyanko days icons || اكثر من 30 رمزية (4 زائر)


ISOL

I am far , far away
إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,406
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,535
النقاط
1,618
أوسمتــي
11
توناتي
5,941
الجنس
ذكر
LV
2
 
مرحبًا بيكي تشان

عودة لمواضيعك المميزة
رائع أنك تهتمين بقسمك
وتحاولين تنشيطه بقدر المستطاع
تقومين بعمل رائع حقًا

موضوع لطيف وحيوي
أعجبني اختيارك للانمي
الصور لطيفة بدو انهن
مجموعات صديقات
القالب لطيف
وفكرته جميلة
اعجبتني كل
الرمزيات بدون استثناء
ذوقك مناسب

ابدعتِ كثيرًا في الموضوع
يعطيك العافية
بانتظار جديدك
دمتِ بخير
في امان الله​
 

M A R L E N E ⍣

りんご園
إنضم
31 أغسطس 2020
رقم العضوية
11430
المشاركات
7,775
الحلول
1
مستوى التفاعل
69,400
النقاط
1,541
أوسمتــي
16
الإقامة
R's heart
توناتي
477
الجنس
أنثى
LV
3
 
هايييي هاييي بيكي تشاااننن
كيف حالك ؟؟ اتمنى ان تكوني بخير وبصحة وعافية دائما
تصاميمك تذكرني بالقوالب الي موجودة بتطبيق كانفا... بتصممي عليه ولا بتصممي على الفوتوشوب؟
الهيدررر بسيط ولطيف عجبني اختيارك للخط بحيث انه يناسب اللوغو بتاع الانمي هي11
وفكرته مميزة وغير اعتيادية ,
الانمي هذا ذكرني بانمي سوت له سبيستون تريلر حتى هو عن البسس معرفش لو هو نفسو ؟
من خلال ملاحظتي للرمزيات هل هم اثنين بنات يعتنون بتشيبيات قطط؟ من اسم الانمي واضح انه يسولف عن يوميات البسس اصلا ههههههههههه
مدري ليه جا عبالي كوكوتاما ض00 بحس لهم نفس الاجواء
الرمزيات تعطي طاقة ايجابية لطيفة مرحة هي11
ولكن هل الموضوع تسليكي ض2؟
عجبتني الخلفية الي حطيتيها وسكرابر البنات في الزاوية هي11 بس لو خليتي سكرابر واحد احسن بيكون اجمل وبيكون اكثر وضوحا
بعد تدقيق توني الاحظ رمز يد البسة في الرمزيات . ومخففة له الشفافية ؟ حركة حلوة ض2
بخصوص حبيت انو الحركة انك جبتي رندر البنات وسويتي clipping mask عشان تحطي فيه الصور ش2 حركة ذكية واعطت شكل حلو ش2
بسرقها عادي ؟ هههههههههههههههههه
او ممكن حطيتي مخلب القطة مو واضح هم2
اكثر صور لفتتني هي ذي وحبيتها هي11
at_178232766898336.png

ذي ذكرتني بانمي كنت احبه عن بنت في البيت هي اكبر اوتاكو كسولة وفي المدرسة بنت لطيفة مهذبة محبوبة ه1
at_178232766892393.png

ايي هذو هم الصديقتين الي تحدثت عنهم في اول الرد هي11
at_178232873767122.png
at_178232873764471.png

بخصوص حسيت انو الرمزيات جدا جدا تنفع عشان تكون اعلان للانمي ض2
مدري حاسة هيك شركات الانمي هيستخدموا هالنوع البسيطة اللطيف المرتب من التصاميم ض2
ياليت لو كثرتيلنا شوي اكثر ب11 احسك مستعجلة ض2
فلورا2كنت سانشر موضوعينلكن يدي المتني من الرفع
خلاص عرفنا ليش الموضوع كذا قصير ه1
طيب والله متنلامين لانه الرفع جدا متعب ه1 هو من تكون تصمم تنغمس مع التصميم واجواءه جدا وتبي تصمم المزيد خاصة لو لقيت الصور الي تبيها بس بعدها
من تتذكر جزئية الرفع تكره الدقيقة الي صممت فيها ه1ه1 صارت لي مع موضوعي الاداري رفعت 200 واخذت راحة شهر هههههههههههههههههههههههه
تسلمي على موضوعك اللطيف بيكي تشان ندى1
ننتظر المزيد من مواضيعك ش2
سلمت اناملك في امان الله ~ق1


 

الزمـردة

مَـن يكسِر غُصـني ، أقطع شجرتـه.
إنضم
27 يونيو 2016
رقم العضوية
6673
المشاركات
37,285
الحلول
2
مستوى التفاعل
42,528
النقاط
2,630
أوسمتــي
31
العمر
27
توناتي
7,235
الجنس
أنثى
LV
7
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال حفيدتي ؟ ها انا رجعت مرة ثانية ه1ق1
قبل دقائق كنت في موضوع رمزيات الحزن وحرفيا فرحت من كمية اللطافة والطاقة الايجابية اللي في هذ الموضوع شبع7
ايوة كدا خليكي على اللطافة والكياته ، ما اقدر اتخيلك تنشري محتوى حزين ف لا عاد تنشري مواضيع زي موضوع الحزن مل2
^
شدخلك دولور4
-
بضحكك معايا ه1
تخيلي فالبداية فكرته موضوع اغلفة ملفات ه1ق1
ما كنت ادري انهم رمزيات ، اكتشفت بالصدفة لما اجيت اسوي نسخ لقيتهم رمزيات مش اغلفة
ياخي كنتي حطيتي اطار خفيف على الحواف لانو جدتك المتخلفة تجحفلت ه1
عموما بصراحة السبب الاساسي اللي خلاني ادخلي كان الموضوع لاني كنت حاسة انو الموضوع هيكون له علاقة بالقطط
لانو اعرف نيانكو ترمز للقطط بالياباني
ححرفيا حبيت اوي كمية اللطيفة اللي فالرمزيات
صح ما تابعت الانمي بس احسه مناسب لعمرك وعمر انيا تشان
خاصة هذي الرمزية
at_178232766902288.png


احس ذي الصورةة تعبر عن علاقتي معاكم انتي وانيا ه1ق1
كمية كياته اوفرلودد

at_178232766898336.png

كنت حاسة انو هالشخصية مش غريبة عليا واذكر اني بشوفها من سنين
سواء في ميز او رياكشن على مواقع التواصل الاجتماعي وانو الانمي يعتبر من الانميات القديمة
وفعلا طلع توقعي صح لما رحت شيكت تاريخ عرض الانمي
شكلها هنا يضحك، يعبر عني لما اكون خلصانة من شي ه1

at_178232766904529.png


كنت فاكرة انو هذي الشخصية هي نفسها اللي تغني اغنية نيانباسو ه1
الاغنية طلعت ترند ايام 2022 فالتيكتوك
وبعد البحث مرة ثانية اكتشفت انو الشخصيتين من انميين مختلفين ه1ق1
بس كمية الشبه بينهم مو طبيعي بصراحة ما الوم نفسي لاني خلطت بينهم


اكثر شي حبيته فالشخصيات التشيبي هو وذان القطة حقتهم
بحكم اني عندي قطة ف صرت اعشق كل شي متعلق فيهم
-
صح تكلمت عن كل شي الا القالب ، حبيت كيف احتفظتي بثيم القطط من الصور المختارة لخلفية القطط اللي بالقالب
تصميم كيوت يشع بالطاقة الايجابية واللطافة يليق بالانمي
ملاحظتي الوحيدة بخصوصه ذكرتها في بداية تعليقي وهي اني تمنيت انك حطيتي ايطار خفيف على حواف القالب
لانو الرمزيات المصفوفة جنب بعض عطتني انطباع عنو كل سطر عبارة عن قالب غلاف ملف
+ حزنت انو الموضوع فيه عدد قليل من الرمزيات وقالب واحد ، حرفيا تصاميمك ما ينشبع منها
بس اعذرك لأنو فعلا رفع المزيات متعب بياخذ وقت وجهد ف اتس اوكاي
غير كدا كل شي بيرفكت في التصميم ق88
سلمت اناملك على الموضوع اللطيف


تقبلي مرور هالجدة
في امان الله ستلتل2
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل