nyanko days icons || اكثر من 30 رمزية (2 زائر)


ISOL

I am far , far away
إنضم
5 سبتمبر 2022
رقم العضوية
12969
المشاركات
27,249
الحلول
2
مستوى التفاعل
6,519
النقاط
1,616
أوسمتــي
11
توناتي
5,811
الجنس
ذكر
LV
2
 
مرحبًا بيكي تشان

عودة لمواضيعك المميزة
رائع أنك تهتمين بقسمك
وتحاولين تنشيطه بقدر المستطاع
تقومين بعمل رائع حقًا

موضوع لطيف وحيوي
أعجبني اختيارك للانمي
الصور لطيفة بدو انهن
مجموعات صديقات
القالب لطيف
وفكرته جميلة
اعجبتني كل
الرمزيات بدون استثناء
ذوقك مناسب

ابدعتِ كثيرًا في الموضوع
يعطيك العافية
بانتظار جديدك
دمتِ بخير
في امان الله​
 

M A R L E N E ⍣

りんご園
إنضم
31 أغسطس 2020
رقم العضوية
11430
المشاركات
7,761
الحلول
1
مستوى التفاعل
69,211
النقاط
1,540
أوسمتــي
16
الإقامة
R's heart
توناتي
477
الجنس
أنثى
LV
3
 
هايييي هاييي بيكي تشاااننن
كيف حالك ؟؟ اتمنى ان تكوني بخير وبصحة وعافية دائما
تصاميمك تذكرني بالقوالب الي موجودة بتطبيق كانفا... بتصممي عليه ولا بتصممي على الفوتوشوب؟
الهيدررر بسيط ولطيف عجبني اختيارك للخط بحيث انه يناسب اللوغو بتاع الانمي هي11
وفكرته مميزة وغير اعتيادية ,
الانمي هذا ذكرني بانمي سوت له سبيستون تريلر حتى هو عن البسس معرفش لو هو نفسو ؟
من خلال ملاحظتي للرمزيات هل هم اثنين بنات يعتنون بتشيبيات قطط؟ من اسم الانمي واضح انه يسولف عن يوميات البسس اصلا ههههههههههه
مدري ليه جا عبالي كوكوتاما ض00 بحس لهم نفس الاجواء
الرمزيات تعطي طاقة ايجابية لطيفة مرحة هي11
ولكن هل الموضوع تسليكي ض2؟
عجبتني الخلفية الي حطيتيها وسكرابر البنات في الزاوية هي11 بس لو خليتي سكرابر واحد احسن بيكون اجمل وبيكون اكثر وضوحا
بعد تدقيق توني الاحظ رمز يد البسة في الرمزيات . ومخففة له الشفافية ؟ حركة حلوة ض2
بخصوص حبيت انو الحركة انك جبتي رندر البنات وسويتي clipping mask عشان تحطي فيه الصور ش2 حركة ذكية واعطت شكل حلو ش2
بسرقها عادي ؟ هههههههههههههههههه
او ممكن حطيتي مخلب القطة مو واضح هم2
اكثر صور لفتتني هي ذي وحبيتها هي11
at_178232766898336.png

ذي ذكرتني بانمي كنت احبه عن بنت في البيت هي اكبر اوتاكو كسولة وفي المدرسة بنت لطيفة مهذبة محبوبة ه1
at_178232766892393.png

ايي هذو هم الصديقتين الي تحدثت عنهم في اول الرد هي11
at_178232873767122.png
at_178232873764471.png

بخصوص حسيت انو الرمزيات جدا جدا تنفع عشان تكون اعلان للانمي ض2
مدري حاسة هيك شركات الانمي هيستخدموا هالنوع البسيطة اللطيف المرتب من التصاميم ض2
ياليت لو كثرتيلنا شوي اكثر ب11 احسك مستعجلة ض2
فلورا2كنت سانشر موضوعينلكن يدي المتني من الرفع
خلاص عرفنا ليش الموضوع كذا قصير ه1
طيب والله متنلامين لانه الرفع جدا متعب ه1 هو من تكون تصمم تنغمس مع التصميم واجواءه جدا وتبي تصمم المزيد خاصة لو لقيت الصور الي تبيها بس بعدها
من تتذكر جزئية الرفع تكره الدقيقة الي صممت فيها ه1ه1 صارت لي مع موضوعي الاداري رفعت 200 واخذت راحة شهر هههههههههههههههههههههههه
تسلمي على موضوعك اللطيف بيكي تشان ندى1
ننتظر المزيد من مواضيعك ش2
سلمت اناملك في امان الله ~ق1


 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل