ههههههههه.,~
يعني على عماها طلعت منك الفلسفة .,~
.,~
هههههههه .,~:43:بآآآكا حتى النخاع .,~
...
آآمين.,~
..,~
شنو هزا ؟
^
هزا وش من لغة؟ :44:.,~
..
حسيت انك لولوش وانتي تقولين امر مو طلب ~>هذا فتو
.,...
تحولت عيوني حمراء .~حاضر سوف اضع شكر ~>نصاب يروح لقسم ثاني xD ه1
.,~
ايه انا قصدي حقت ايفل بدق على الشرطة ك3
يعني على عماها طلعت منك الفلسفة .,~.,~
هههههههه .,~:43:بآآآكا حتى النخاع .,~
...
آآمين.,~
..,~
شنو هزا ؟
^
هزا وش من لغة؟ :44:.,~
..
حسيت انك لولوش وانتي تقولين امر مو طلب ~>هذا فتو
.,...
تحولت عيوني حمراء .~حاضر سوف اضع شكر ~>نصاب يروح لقسم ثاني xD ه1
.,~
ايه انا قصدي حقت ايفل بدق على الشرطة ك3
~>كففف للمريخ .gif)
.gif)
~> كف xD
.png)
من عرفت نفسي وانا ذكي بس انتي ملاحظتك ضعيفة ~>قلب الطاولة عليها
وينك ياخي تراني متواصله مع اقدار اكثر منك