Donicchi
مستوى التفاعل
1,989

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • تصممين ي جعلتس للعآفية :D
    شففتي حطيت لك شكككر ش1ق1ق1 ، حطيت لك ششكر كبيييير ش2 !
    ~
    ودي أشوفك باللون البنكي :"(
    ترآ فيييه شيء يجنن م يطلع غير للملونين ب5
    أحسسه نآقص بدون أحد مهابيل النيبو ب5
    جيينو مثل م تعرفيين جدي ، مو مثل موودي الفكآهي :(
    هههههههه.,~
    .,~
    ياباكا مادل وين قسم المدونات ماسمعتي ان بعض الجهل راحة ضض1 .,~
    .,~
    مع اني ماصدقك بس اهم شي نفذت اللي براسي ض2
    .,~
    تدرين ظهرت نتايج المدرسة اليابانية حسافة ماطلعتي بمجموعتي اصلا كنت احسبها فردية بدون مجموعات
    لاني احب الاشياء الفردية افضل ك3.,~
    كنت اتمنى انك بمجموعتي جد علشان مستقبلا لو تصميم او من الاشياء هذي اخليك تسوينها بدالي ك3.,~انيههها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلابنا الأعزاء .. يسرني أن أعلن عن إنطلاقة سير المدرسة
    وأهمية الولوج إلى مدرستنا وقراءة الدستور والنظام
    هذا بالإضافة إلى التعاون مع فصلك وفتح موضوع خاص بكم
    (يجدر بالذكر أنه أول فصل يفتتح موضوعه له نقاط تقييم إضافية)

    -♫- وتذوقوا معنا نكهة جمال اللغة اليابانية ✪‿✪
    بسم الله الرحمن الرحيم ..~
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..!
    اهلا كيفك ؟اختي /اخي انـ شاء الله بخيرر
    اخباركـ؟!صحتكـ؟!يارب تمآآآ//م والصحه والعافية
    ردودكم مثل الذهب بقلوبنا لاننا نحن مع بعضنا نصنع الابداع بجنون
    اتمنى تنورونا بدخلاتكم وردودكم المميزة "لا للردود السطحية"
    واذا كنتوا مهموم او زعلان محتار اوطفشان او...إلخ
    ما عليك غير زيارة واضافة "شكر،التقيم مع جميع النواحي"
    هنا هو الابداع:
    Coffee | رمزيات بلاك بيري + خلفيات ايفون |2014 - 2015
    ارجوا ان تردوو ،، ولكن برد مميزة
    وجميل ومفهوم ولاقء مع الموضوع
    ~في حفظ الرحمن ورعايتهه~
    الباكا مو كيوت = =" .,~
    .,~
    الا اثرت بي بس رحت حق قسم ثاني = =" .,~
    سويت فيك جريمة بشكل غير مباشر لعلك نسيتيها تذكري زين بيوم حسيتي انك بتموتين من القهر بالنيبو كنت خلفها اسهل عليك في 2011 بالشهر الخامس تقريبا حافظها بعد تري اتكلم جد .,~
    كانت انتقام من شيء ما ضض1.,~
    عادي اكون مصدر الشك لكن ماحد يقدر يثبت علي التهمة بالادلة وهذا الممتع بالأمر ضض1 .,~
    هههههههه بس اهم شي تظلين بآكا مثل الباقي ~>بس هو اللي مو باكا
    على فكرة لولوش هو لما تتحول عينه كذا يسحر اللي قدامه يصير ينفذ اوامره
    شوفي ياخيتو صحيح اني ماعمري انتقمت بنفسي .,~لكن ماسمعتي اللي يقولون ياما تحت السواهي دواهي
    تغضين الطرف عن شري لكن انتقم منك بشكل غير مباشر
    الشي الثاني لو قدرت اسوي شر سويت لكن من حسن حظك اني كسول = =" .,~العين بصيرة واليد قصيرة - -"
    انا اظهر نذالتي وشري للعلن .,~ ماحد راح يعرفك في عالم النت المجهول تسفح بالبشرية على كيفك:22:.,~>:52:امر ممتع جدا
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل