تصممين ي جعلتس للعآفية :D
شففتي حطيت لك شكككر.png)
.gif)
، حطيت لك ششكر كبيييير
!
~
ودي أشوفك باللون البنكي :"(
ترآ فيييه شيء يجنن م يطلع غير للملونين ب5
أحسسه نآقص بدون أحد مهابيل النيبو ب5
جيينو مثل م تعرفيين جدي ، مو مثل موودي الفكآهي.gif)
شففتي حطيت لك شكككر
.png)
.gif)
، حطيت لك ششكر كبيييير
!~
ودي أشوفك باللون البنكي :"(
ترآ فيييه شيء يجنن م يطلع غير للملونين ب5
أحسسه نآقص بدون أحد مهابيل النيبو ب5
جيينو مثل م تعرفيين جدي ، مو مثل موودي الفكآهي
.gif)
.,~
.,~