انتي تعلميني اشياء اعرفها من قرون
قالت كبير بشكل حلو قالت
XD
اصلًا الوان الخطوط ماعجبتني وماعرف كيف احط لون للخط برمز html
مايضبط معي
قالت كبير بشكل حلو قالت
XD
اصلًا الوان الخطوط ماعجبتني وماعرف كيف احط لون للخط برمز html
مايضبط معي
.gif)
اي والله لما اشوف شي بايخ اعصب .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
قم0