السلام عليكم ههايي ي نقنقَ
.gif)
رد على تعليقك لي بالموضوع
.gif)
.gif)
لا حبيبتى هو في طبخ يعني طبخ
.png)
.png)
ليه فاتحين فرع الطبخ على الفاضي مثلا ً
.gif)
مفروض اسوي له افتتاحيهَ بحيث تدخلون بوفيه مفتوح
.gif)
امزح في مواضيع قادمه الشهر الجاي غير الطبخ والرمزيات بعد
بس بتحتاج شغل عليها تقرير وهيك
.gif)
.gif)
صايرات مجرمات هذي الايآم الشر مسيطر
ع عقولنةة