انمي تون AniMe TOoN

أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
+ تدريي اني حاليا أعمل ع موضوع اداريي ضض1
  • وااو
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
لا ما شايفه ما اتابع اي انمي انا
SKY NET
SKY NET
حلوو متشوق للموضوع
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
مديير منتدى انمي تون و متتابع أنمي سكاي13

+ ايي تحمس سكاي9
  • متت
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
يب ما تشوفي النشاط بالاقسام العامه اكثر من الانمي ض2
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
انا خبيرة انميات .. خليني المديرة بمكانك سكاي9
  • وااو
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
المنتدى ما يحتاج خبير انمي هم2
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
لكان ليش اسمه أنمي تون هم2
  • وااو
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
كنت سكران من سميته هالاسم
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
طيب ليش متغيره هم2
  • متت
التفاعلات: SKY NET
SKY NET
SKY NET
فشله هنوب الناس تعرف اني كنت سكران حكموه4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لأنو خايف على كبريائه لو يختار اسم رح يختار سكاي الكشخة وهيك انمي تون رح يصير مهجور توتة توتة خلصت الحتوتة
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ميلزم يعرفوا .. سميه منتدى روزيتا الكشخه و خلني المديرة بدالك .. ابي انكرف ك8
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اخاف لو يوقع المنتدى بيدك رح يتهكر او11
SKY NET
SKY NET
لو وقع بيدكم اثنينكم يصير مكان للطرح مواضيع السبام
حق منظفات البيوت والحشرات والشعوذه والسحره ه1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أعُوذُ بالَلَه !
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
انا قبل فترة فتحت منتدى خاص بي كان تابع لأحلى منتدى صبرت اسبوع وسكرته هي11
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
و لكك اني ام الكرف .. سلملي الادارة و رحح تشوف شلون العالم كلو يسجل فيه ك8
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
سكاي انا لازم اتميز ربما هم2
أودَاسٱكُـو
أعلى أسفل