انمي تون AniMe TOoN

فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
SKY NET
SKY NET
عن الغيره هيرو8
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
الصراحه الدخول في الليل يناسبك .. عشان الهيبة و الفخامه ك8
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
اتفق -الحين احسه معصب ضض1
SKY NET
SKY NET
خشمكم وانا سابق نفسي بس ب 3 ساعات
بس انتو لان بالماضي فيبين عندكم عصر هه4
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
لا عندنا المغرب توه أذن منسدح1
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
شتحسب فينا؟؟ من زحل ولا شنو؟ هم2
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
بس انتو لان بالماضي فيبين عندكم عصر هه4

أقل منكم بساعتين بس هم2
SKY NET
SKY NET
انا من المستقبل سابقكم ب 3 ساعات
عندج اعتراض تيسونه لايكو1
SKY NET
SKY NET
3 ساعات الفرق بينا
أودَاسٱكُـو
أودَاسٱكُـو
ساعتين هم2
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
فَــطـِـيرَة تـفَاحْ
خبرني شقاعد يصير في المستقبل هسه هم2؟؟
Rayan ×
Rayan ×
هجوم زومبي
أعلى أسفل