احس احب اتعرف على الناس في التون بس في السوشل ميديا مايعجبوني مدري ليه 
اييي اكيددددد فور مااخلصها اوريها لك.png)
بيعجبني لطالما الرواية رهيبة
يالصدفةةةةةة نفس تحليلي هو كلام اوزين.gif)
يخي اتفففقققققق
بخصوص الهبدة حقتككك احسها منطقيةةةة كلششش !!! اصلا هي ظهرت تطلع سيفها قدام رونوفا
اظن تبي تنتقم منها عشان زوجها ولا تبي منها ترجعه لها .
شلووون بتجمعين عشان تحصلينهم.png)
بانتلون يهبببللل يهبللل اسحبي له
انا اكثر شخصية محبيتها هي شخصية الخدامة ذيك

اييي اكيددددد فور مااخلصها اوريها لك
.png)
بيعجبني لطالما الرواية رهيبة

يالصدفةةةةةة نفس تحليلي هو كلام اوزين
.gif)
يخي اتفففققققققبخصوص الهبدة حقتككك احسها منطقيةةةة كلششش !!! اصلا هي ظهرت تطلع سيفها قدام رونوفا
اظن تبي تنتقم منها عشان زوجها ولا تبي منها ترجعه لها .
شلووون بتجمعين عشان تحصلينهم
.png)
بانتلون يهبببللل يهبللل اسحبي له
انا اكثر شخصية محبيتها هي شخصية الخدامة ذيك
.png)

.gif)
.gif)


.gif)
.gif)
سمعتفي احد التسريبات ان تساريتا كانت بتسوي خطة مع زونغلي وفنتي عشان يتغلبون على نظام الحكم هذا.png)
، بس انا ديمًا ادور على الافضل للشخصية اللي اجيبها.png)



.png)
بعدين اتذكر بدايتي حرفيًا ما كنت اعرف احد بالحساب ومع الوقت بديت اتعرف على بعضهم
موزان بابتسامة لطيفة
بنتظر رايك فيه اجل
وانا اقرأ كلامك حسيت باحساس ديجافو
لعل هذي الهبدة تقرب لك سالفتها هي وابنها وزوجها
من فخامتهم ناوية على اربعتهم وبنتالون الخامس لو بيصير بلايبل يستاهل الحلو ابو نظارات
ديجافو 2: "اوزينة
^نفس تحليلك لهم