أنا اشهددددددد ، في عباد ما يحتاج سنوات عشان نتعرف عليهم بس جلسة واحدة كفيلة أنها تبين كل شيئ و مارلين تشان و أنت أنجيل تشان من أطيب القلوب التي تعرفت عليها و الله
يوههههه احب شينوبو تشاااانن مرهههههه من احلى الشخصيات عندي تقدروا تقولوا اني احب فتيات الفراشة جدا
بخصوص ابشركم الكل يقول اني اشبه شينوبو وانها تمثلني وبرضو شخصية شينوا يشبهوني فيها
لااا انا طويلة حوالي 167 سنتيمتر شخصية شينوبو وطول ميتسوري XD
اووه الله يسعدكك هارو تشان سعيدة جدا بكلامك حتى انا مرة مرة مستمتعة بكلامك واسلوبك
من فترة وانا ودي اتعرف عليك
اسلوبك يذكرني بوحدة من اعز صديقاتي @أودَاسٱكُـو احسكم تتشابهون كلشش في حبكم للانمي والنقاش
طلع فيه شيء مشترك بينا ، غالبًا لاحظتيه لما شفتي بروفايلي بانستا -الفراشة -
بلس شخصيتي المفضلة من دجم سلاحه يستعمل فراشة اصلًا
احس انك جرحتيني طلعت انا القصيرة اللي هنا ، طولي 159 سم
غالبًا الشيء اللي منعك لاني ما ادخل كتير عادة -كف-
مع اني ما اعرفها بس متأكدة انها شخص لطيف زيك يسعدني اتعرف عليها يومًا ما
شكلي شفت بروفايلك الثاني
الفراشات يجننون والفراشات بكيميتسو يجننون ودوما هو العنكبوت الخايس لي محد يحبه
احس شخصياتا لفراشات رهيبة
كيوتي طلعت اطول ههههههههههههههههههههههههههههههههههه معلش معلش انت الاكبر عمريا
ايي اتذكر فيه فترة تدخلي فيها مرة في الشهر
اييي هي برضو بتكون سعيدة تتعرف عليك
اللي يضحك بسالفة الفراشة اني ما انتبهت عليها الا من شهر تصدقي
مع انو لي سنة من فتحت ذاك الحساب استعمل نفس الصورة وللآن ما غيرتها
بس من بعد الرسمة الكيوتة اللي جاتني مستحيل اغيرها تعلقت فيها للأبد
احساس حلو طلعتي تتابعيني من بعيد بالرغم اننا ما كنا نعرف بعض @أودَاسٱكُـو يا هلاااا يلا نسوي تيم الـ 150 سم
حححبيييت اسمك واضح انك من فانز بونجو احب اوداسكو مررررة مع اني مقهورة على اللي صار له
يبب I'm a big fan لبونغو
+ سيمم غيرلل يستحق نهاية احسن .. سمعت انهم بيسوون مانجا لروايه "اليوم الذي تبنيت فيه دازاي" بتكون مانجا جانبيه لماضي اودا و دازاي
اللي يضحك بسالفة الفراشة اني ما انتبهت عليها الا من شهر تصدقي
مع انو لي سنة من فتحت ذاك الحساب استعمل نفس الصورة وللآن ما غيرتها
بس من بعد الرسمة الكيوتة اللي جاتني مستحيل اغيرها تعلقت فيها للأبد
@أودَاسٱكُـو احلى خبر دة ولا اييه ، محتوى اكتر لاودا ، اذا نزلت الرواية علميني رجاءً @M A R L E N E ⍣ برسلها لك خاص عشان ربما قد لا تكون مناسبة للمعايير التونية مع انه لقطة بسيطة كيوت يعني