الوضع يخوف وانا ادور بسجل مواضيعي اللي هو متى صرت كدا مهووسة بالترجمة؟
المهم الموضوع مرة قديم ف تنسيقه بح بس الفكرة بالكتابة يعني ما عليكم
هنا مدري ليه حبيت اسوي وضع صحفية وبنفس الوقت كنت اتقمص الشخصيات بالردود
^ هو نفس الفكرة من ناحية التقمص بس مش نفس فكرة الرسالة والعودة بين الماضي والحاضر فاهمين قصدي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلًا وسهلًا بالتونيين و التونيات، أخباركم ي رهيبين ق1؟ عسى كل اموركم بخير وعيدكم سعيد جميعًا جوجو1ق1 لي كم شهر راجعة وتو اتذكر انزل موضوع -كف- ، بصراحة فيه مشاريع ثانية xD اولهم مشروعي انا وهدوش اللي تأجل بسبب بعض التغيرات الفنيةض2 بس قريبًا يطلع للنور بس تخلص ذي...
في المقابلات ممكن يكون مثل مشهد روائي بين الشخصية
المختارة وشخصية قريبة منها -او عدو حتى- مو شرط
تكون كأنه مقابلة تلفزيونية يعني هاي الحوارات بتصير كثير بالانمي بين شخصيتين مثل لما باين قعد ساعتين يحكي
عن حياته ل ناروتو واسئلة واجوبة وبعدين قرر يصير طيّب
اتذكر ماكنت عضوة في التون وبعدها سجلت بعضوية خايسة -نستر ما ستر الله-
وبديت اكتب روايات عن شخصيات الانمي ياربي الفشيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايام ما قبل الانترنت اللاسلكي لما ما كان في الا التلفزيون
وسبيس تون وانا بشوف ناروتو واخواني يجبروني اشوف ون بيس
ختمته كله من الفضاوة لانه ما في تسلية ثانية وقتها
هو مرتبط عند الاغلب بالعاطفة وذكريات الطفولة
بس لو الواحد تابعه وهو كبير يحس انعدام منطق
وعشوائية تمامًا مثل عشوائية كلامنا الحالي
المهم الموضوع مرة قديم ف تنسيقه بح بس الفكرة بالكتابة يعني ما عليكم
هنا مدري ليه حبيت اسوي وضع صحفية وبنفس الوقت كنت اتقمص الشخصيات بالردود
^ هو نفس الفكرة من ناحية التقمص بس مش نفس فكرة الرسالة والعودة بين الماضي والحاضر فاهمين قصدي
الختم الذهبي - Report on Isabella & Ray - The Promised Neverland