اتذكر ماكنت عضوة في التون وبعدها سجلت بعضوية خايسة -نستر ما ستر الله-
وبديت اكتب روايات عن شخصيات الانمي ياربي الفشيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ايام ما قبل الانترنت اللاسلكي لما ما كان في الا التلفزيون
وسبيس تون وانا بشوف ناروتو واخواني يجبروني اشوف ون بيس
ختمته كله من الفضاوة لانه ما في تسلية ثانية وقتها
هو مرتبط عند الاغلب بالعاطفة وذكريات الطفولة
بس لو الواحد تابعه وهو كبير يحس انعدام منطق
وعشوائية تمامًا مثل عشوائية كلامنا الحالي
وبديت اكتب روايات عن شخصيات الانمي ياربي الفشيلة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه