احترم صراحتك لاني تجنبته اربع مرات قبل لا أحضره بس أعطيته فرصة و كانت اجمل فرصة
كمان المانجا و بصراحة رسم المانجا يعطيك الفايب أكثر بس انا كنت احب لهجة اوتاني مرررة لانه يتكلم بلهجة كانساس مثل هيجي
انا جاتني حالسة صدمة وكنت جالسة ادور بذاكرتي لان اتذكر كانت مجرد ميوزك بيانو او كمان استغربت لما قلتي اغنية
احترم صراحتك لاني تجنبته اربع مرات قبل لا أحضره بس أعطيته فرصة و كانت اجمل فرصة
كمان المانجا و بصراحة رسم المانجا يعطيك الفايب أكثر بس انا كنت احب لهجة اوتاني مرررة لانه يتكلم بلهجة كانساس مثل هيجي
This story is about a girl, Candy, who is an orphan. She is a nice and optimistic girl and she has a warm heart. When she was a child, she lived in an orphanage called Pony's Home. She had a good friend called Annie. And she met the "Prince of the Hill" who is a important person in her life, on...
myanimelist.net
هيدا، كنت بفكر أنه الاولاني حلو بس الثاني طلع احلى
بس انه يب كان يعجبنييي