انا طحتتت وركضضتتت حتى اني بديت ابكي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يربيييييي وكانت الساعة الواحدة ليل ولا مدري
يمه شكد اكره العناكب اتذكر واحد كبيرررر جدا كان في الحيط في اول ايام رحنا فيها لبيتنا الجديد
بموووتتتتت أكثر ردة فعل منطقيه برو اتمنى تتخطين
اغلب معاناتي مع الحشرات الطائره في الإقامة
اما في البيت ما شوف غير الزواحف
تصدقي احب شكل العناكب من بعيد بس اخاف منها جدا