N A Y
مستوى التفاعل
16,709

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • عيدك مبارك يافا ش2
    كل سنة و انت بخير و عافية يا رب ق1 عسى ربنا يتقبل منا و منكم صالح الأعمال و يغفر لنا جل الذنوب ق1
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    علينا وعليك ش2
    وانتِ بألف خير آمين وياك ق1
    ᴗ⁠ᴗ⁠⁠ᴗ⁠ الحلوى رقم 4 ᴗ⁠ᴗ⁠ᴗ⁠

    at_177400926983242.png


    عيد فطر سعيد اعاده الله عليك بالخير والبركات وجعل ايامك سعادة لا تنتهي
    ارجو ان تعجبك هديتك
    عيد مباركق1جوجو1
    كل عام وأنت بخيرق1جوجو1
    تقبل الله منكم صالح الاعمالليليث3
    • فديت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    وانتِ بألف خير يا جميلة آمين وياكم ق1
    • فديت
    التفاعلات: ساي
    لو ما حبيتي الايقونة خبريني اشيلها ض2
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    ايوا ما بحب كثرة الرتب حتى الباقين لو ما يأثروا عالصلاحيات شيلهم عادي xd
    s h a d o w
    s h a d o w
    اشيل معها رتبة الماس?
    N A Y
    N A Y
    يب
    وين واصلة في الموضوع باش منحسش روحي روطار ض2
    • فديمتت
    التفاعلات: N A Y
    Evaℓɪиє Nєss
    Evaℓɪиє Nєss
    برأيك طبيعي يكون التفسير بطول صفحة ؟ حاولت أنقص من طوله بس كل جملة مهمة قك2
    • وااو
    التفاعلات: N A Y
    N A Y
    N A Y
    مش كان موضوعك عن الادعية؟ كيف وصلتي مرحلة تفسير بطول صفحة
    اختصري خليك بالادعية واجرها او ذكر سبب نزولها بشكل مبسط
    Evaℓɪиє Nєss
    Evaℓɪиє Nєss
    و الله كلما قريت شي اقول ذي حلوة و أحطها ه1
    الحمدلله الموضوع مو علي وحدي و اللا ما ينزل لين السنة الجاية ض2
    • متت
    التفاعلات: N A Y
    اللهُمَّ انتَقِم من اليهُود الظّالمين، ومَن حمَى لهُم ظَهرًا، أو نفّذ لهُم أمرًا،
    أو كان لهُم عَونًا،احصهِم عددًا، واقتلهُم بددًا، ولا تُغَادِر مِنهُم أحدًا يا الله.
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى أسفل