شكرا لك من القلب على كلماتك الجميلة ودعواتك الأجمل
اللهم امين ويرزقك أضعاف مضاعفة من الخير والسعادة والراحة يارب.gif)
.gif)
اللهم امين ويرزقك أضعاف مضاعفة من الخير والسعادة والراحة يارب
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
www.anime-tooon.com

>برا




بس مشكلته انه دايما يستهين بالخصم وماياخذه على محمل الجد.png)
.gif)


.gif)




.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)



.gif)
، ان شاء الله بتشوفني من الفترة للثانية دوم اجي اسوي مواضيع خفيفة هناك .gif)
.gif)
.gif)
.gif)
.gif)



.gif)
.gif)
.gif)

+ سالفة انو رسم المانجا سيء هي اكبر كذبة منتشرة في السوشل ميديا .. جابولك لقطات بسيطة من تفصل فيها الكاتبة وتتعب ويقلك الرسم خايس
+ لو كان رسم المانجا خايس رح يكون رسم الانمي اخيس في رايك ليش؟ ببساطة لانه الاستوديو وظيفته هو انو ينسخ اسلوب الرسم كما هو ويحاكي تطوره . شوف وقلي اذا الرسم خايس او لا
وطبعا ماننكر جهود الاستوديو في التحريك والتظليل والتعديل يعطيهم العافية
الحمد لله بس كلنا اتفقنا في كره دوما وكايغاكو
طبعا هو مافي هاشيرا ضعيف لانهم لو كان ضعاف من جد مستحيل يقدرو يهزموا الاقمار وينظموا لرتبة الهاشيرا
والله شينوبو اسطورية وذكاءها رح يبهرك
تفهم تفهمممم وربييي كلام من الماس
رح يكون الفلم الثاني اسطوري زي الاول
صح كوكشيبو فخم وهيبة بس صدقني بتكرهه من تعرف ماضيه

التفاعلات: Sir Crocodile