كلما اقرا تدويناتك اكتشف انه اننا نتشابه
معنديش سمانة تبالي ملي خرجت مع صحبتي وكنت نمشي وانا مختنقة وشعور الخوف مايفارقني واستنى بس اللحظة الي برجع فيها للبيت
معنديش سمانة تبالي ملي خرجت مع صحبتي وكنت نمشي وانا مختنقة وشعور الخوف مايفارقني واستنى بس اللحظة الي برجع فيها للبيت

.png)
.png)
كنت احس بطاقتك
.gif)
حبيته مرة ماشاء الله.gif)
.gif)
.gif)
.png)




.png)
...
.png)
يمكن كنت بالابتدائي او شي بس للحين اتذكر خيبة املي
واحس حتى اهلهم يشوفونه شي مضحك ان اولادهم يشوفون كذا يمكن فئة قليلة بس تحمي اولادها من هالاشياء.png)
ترا الثرثرة عادي اهم شي تكون في مواضيع معقولة مو طقطقة على الناس ونميمة تجيبين ذنوب من وراها

التفاعلات: فَــطـِـيرَة تـفَاحْ