. . بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا فيكم اعضاء منتدى انمي تون الكرام اسعد الله اوقاتكم بكل خير و3 حرصًا من اعضاء الطاقم الاداري في منتدى انمي تون وحيث ان قسم الاعتراف مضى عليه سنتان منذ اخر موضوع طرح فيه عليه نود ان نفتح تصويت بشأن اعادة كرسي الاعتراف وما...
22 يونيو ق1 أبدعتي آنيـــا و نورتي القسم ي سُكره سما11 Good job !! 🙈🩷 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته كونيتشيوا مينا سان كيف حالكم؟ ستارو1 انيا عادت لكم بموضوع رسم جديد 90% رسم ورق 10% رسم ديجيتال مع رسمة بالخطوات ملاحظة:رسوم الديجيتال رسمتها في تطبيق "IbisPaint" و سأضع...
لكن بما انك قلت ذلك انسة ماريوس ساحاول

التفاعلات: M A R L E N E ⍣