مقالي بمناسبة انتهاء انمي د.ستون بعد سبع سنوات من العرض والمغامرة، اكثر مقال استمتعت في كتابته، فرغت كل ما براسي حيال هذا الانمي.
athaar.me
د. ستون: نهاية الرحلة | athaar.me
في الخامس والعشرين من يونيو من عام 2026 نشهد نهاية أحد أبرز الأعمال اليابانية في السنوات الأخيرة: Dr. Stone أو د. ستون، العمل الذي ظل يُعرض على امتداد سبع سنوات تقريبًا منذ صيف 2019، وامتاز بطابع مختلف عن كثير من الأعمال الشائعة؛ إذ جمع بين العلوم الطبيعية، والمغامرة، والتشويق، والكوميديا،...
athaar.me

واحس لازم نشيل من بالنا فكرة لازم نمسك شي ونلحق للاحتراف وبالعكس تميز الانسان يكمن في انه يملك كثير معارف + كشخص سريع التغير والتطور والاغلب ربما عشاننا ADHD؟ أبدًا مش من خصالنا الثبات وانا بدأت أفكر من منظور مغاير بما اني لما اهتم بشي اصب عليه كل تركيزي واهتمامي ثم تمر فترة وينطفئ هذا الشغف فاركز لما اهتم بشي استغله استغلال تام لانو نسمع بناس تقول لما تبدا تتعلم او تتعرف على شي ابدا بوتيرة منخفضة عشان ماتسحب بسرعة انا هيك ولا هيك سواء بوتيرة حماسية او منخفضة اسحب في نفس المدة فقررت ابقا ادخل كل شي بوتيرة قوية واعزز سماتي اني سريعة التعلم والتطور ولكني سريعة الملل فعادي هذي طبيعتي .gif)
تنام في ملفي طلعت انت الروح الطيبة لتسكن فيه.gif)




.gif)
الله ييسرلك كل صعب يارب وماتشوف إلا الخير واليسر يارب
الحمد لله الفترة بس مش احسن حاجه مع نفسية وضغوط العمل لكن نحمد الله
و اتمنى الفترة معك تعدي على خير

التفاعلات: Tsukishima Kei