athaar.me
واحس لازم نشيل من بالنا فكرة لازم نمسك شي ونلحق للاحتراف وبالعكس تميز الانسان يكمن في انه يملك كثير معارف + كشخص سريع التغير والتطور والاغلب ربما عشاننا ADHD؟ أبدًا مش من خصالنا الثبات وانا بدأت أفكر من منظور مغاير بما اني لما اهتم بشي اصب عليه كل تركيزي واهتمامي ثم تمر فترة وينطفئ هذا الشغف فاركز لما اهتم بشي استغله استغلال تام لانو نسمع بناس تقول لما تبدا تتعلم او تتعرف على شي ابدا بوتيرة منخفضة عشان ماتسحب بسرعة انا هيك ولا هيك سواء بوتيرة حماسية او منخفضة اسحب في نفس المدة فقررت ابقا ادخل كل شي بوتيرة قوية واعزز سماتي اني سريعة التعلم والتطور ولكني سريعة الملل فعادي هذي طبيعتي .gif)
تنام في ملفي طلعت انت الروح الطيبة لتسكن فيه




.gif)
الله ييسرلك كل صعب يارب وماتشوف إلا الخير واليسر يارب
الحمد لله الفترة بس مش احسن حاجه مع نفسية وضغوط العمل لكن نحمد الله
و اتمنى الفترة معك تعدي على خير

التفاعلات: Tsukishima Kei