Ayase
مستوى التفاعل
143

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات أوسمتــي معلومات زوار ملفي

  • 5668DC4E-FE42-47E6-9FFF-49A5B51C41D6.png
    دخلت فجاة للموقع وقابلتني هالرسالة . شي غريب ان 3 سنين مرت بهالسرعة وكثير حاجات تغيرت فيها ناهيك انو وقت تسجيلي كنت بسنة بكالوريا ولله الحمد انهيت اول 3 سنوات من الجامعةفي اللحظة التي اكتب فيها المنشور
    • لايك
    التفاعلات: Markiza Hend
    Ayase
    Ayase
    يمكن ماكنت متفاعل بالموقع كثير بالنهاية كلها شهر اتوقع وسحبت عليه لكن كانت تجربة جميلة انك تلقى منتدى فيه ناس مهتمين ولو بشيء تهتم فيه غير الفعاليات المنشورات والافكار , يمكن تكون فكرة المنتديات ماتت لكنها تبقى مميزة بنظري كون ان مع مرور الوقت تجي ناس تمر وتشوف الموقع وتشوف كيف ناس من قبل كانو متفاعلين هون , وبالنهاية تعتبر تجربة احسن من السوشل ميديا اللي مليانة ناس توكسيك ناس للاسف كل همها انها تكون ضد ناسة ثانية معايير منحازة لجهات ثانية , مساحات اعلانية فكل مكان , تضييع وقت بالجملة , وحاجات كثير سلبية صعب تلاقيها بالمنتديات ولو ان تجربتي كانت محصورة بجزء من طفولتي و شوي بالشهر اللي قضيته هنا
    Ayase
    Ayase
    اتذكر وقت دخلت المنتدى كنت ففترة كانسان مضخم امور كثير فراسي سواء امور نفسي امور فحياتي امور فعلاقاتي مع الناس الحمدلله بعد مرور 3 سنين حاجات كثير تحسنت من علاقاتي مع الناس , نفسية الانسان , دراستي , والاهم والحمدلله علاقتي مع الله عز وجل وان كان شخص سيقرا هذا بعدي لعلها كنصيحة من اخ لاخيه علاقتك مع الله عز وجل هي العلاقة الوحيدة التي تستحق ان تبذل كل شيء من اجلها , ولا انكر تقصيري ولكن الحمدلله على كل حال ادعو لنا بالهداية والانضباط , من بعض الامور التي كانت تزعجني في حياتي في 3 سنين الماضية كذلك كانت موضوع لم استطع تخطيه حدث لي من قبل تحديدا في فترة انضمامي للمنتدى كوني كنت ابحث عن اي مهرب من الموضوع بعد مرور هاته السنين الحمدلله عرفت ان الحل لن ياتي الا بمواجهة الموضوع وتقبل الوضع , فبالاخير يقول عز وجل ﴿ إِنَّ اللَّهَ بَالِغُ أَمْرِهِ قَدْ جَعَلَ اللَّهُ لِكُلِّ شَيْءٍ قَدْرًا ﴾ لا يمكن للانسان ان يعترض على قضاء الله وقدره ولعل ماحدث كان خيرا لي , بل كان فعلا خيرا الثلاث سنين التي مرت منها سنتان ونصف مرت في افساد اسعد لحظات حياتي بتذكر اشياء ربما لم تكن فائدة من تذكرها فجاة وفي كل يوم و طبعا هذا يؤثر على الانسان بطريقة سلبية ولكن الحمدلله في شهر يناير قررت ان اواجه الموضوع وتقبلت كل شيء والحمدلله يارب
    ان كانت دراستي ف اتممت حوالي ال 80 بالمئة منها لم تظل الا سنتين , الحمدلله الله عز وجل رزقني بعلاقات واناس وحتى بصفات و رزق لم اكن اتخيل ان احصل عليه في المستقبل القريب , ربما قد لايكون شيء يذكر ولكن الحمدلله على كل شيء , الله اعلم ماقد يحدث بالمستقبل او غدا حتى ولكن فقط مجرد دخولي ورؤيتي لذلك الاشعار ربما جعلني ارغب في كتابة شيء ما قد يقرأه شخص يمر من هنا وحتى ان لم يقرأه احد لعل وعسى اعود يوما ما وارى ماتغير مثلما تغير الكثيرفي 3 سنين والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
    Markiza Hend
    Markiza Hend
    كلامك جميل ويعكس وعيك
    أرجو ان شاء الله عندما تعود بعد سنوات لتقرأ ما كتبته، تجد نفسك قد وصلت إلى مرحلة أهدأ وأجمل مما كنت عليه
    بالتوفيق لك في دراستك وحياتك =)
    يشعر بان حياته الجامعية بدات تتحسن وفنفس الوقت بدات تصير اسوا
    • متت
    التفاعلات: الزمـردة
    الزمـردة
    الزمـردة
    انه فخ ، الحياة الجامعية لا تتحسن 🗿✌️
    صلي ركعتين شكر لله اذا طلعت من الجامعة ف كامل قواك العقلية 《 تتكلم عن تجربة مهدي7
    • متت
    التفاعلات: Y U M I
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…

مشاهدات الملف الشخصي

526
أعلى أسفل