May
و2
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أهلاً وسهلاً بـ عبدالرحمن، منور القسم يا مبدع، كيفك؟
إن شاء الله تكون بأفضل حال وما تشكي من بأس،
يا الله وش هالتقرير الفخم؟ اختيارك للانمي يثبت ذوقك العالي والرفيع،
الصراحة أنا ما قد تابعت هذا العمل ولا أعرف عنه شيء من قبل،
بس أسلوبك في الطرح...