السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أحب أرحّب بجميع متابعين مدونتي، أحبكم ثلاثتكم
لو كانت المدونة امرأةً لطلبت مني الطلاق، مستحيلة غياباتي لهالدرجة!
ما ينفع! أشتاق لها وللكتابة فيها بس أحس الطريق طويل من الـ desktop للمنتدى فأكنسل
ولهالسبب قررت إني ما أقرر قرارات جديدة، لأني ما أقدر أوفيهم حقهم،...