- إنضم
- 16 سبتمبر 2014
- رقم العضوية
- 2717
- المشاركات
- 157
- مستوى التفاعل
- 16
- النقاط
- 0
- الإقامة
- الجزائر
- توناتي
- 0
- الجنس
- أنثى
LV
0
الفصل السادس
[TBL="http://im89.gulfup.com/wlpzym.png"]
[TBL="http://im89.gulfup.com/wlpzym.png"]
تمتمتت بكلمات ما ما ماذا ؟ ماذا قلت هذا محال
ولبنا ابنت اليسد شريف لقد وعدناهم ان نخطب ابنتهم
هذا محال ؛؛ ما اسمعه هذا لن يحصل ابداً (
الام هل هذا صحيح يا سامي ؟؟
سامي + امي ما بكم وكأنكم سمعتم خبر مريع
الاب هذا خبر امر من ائ خبر على وجه الارض _
سامي ابي امي اسمعا هذا قراري ولن اتراجع عنه ابداً مهما حصل
الاب اخرس وضربه الاب على وجهه
نضر سامي الى ابيه بحزن وقال مهما فعلت لن اغير رئيي
يا ابي وذهب الى غرفته
ذهب والد سامي الى خارج البيت > الى حديقه المنزل
وصاح يا عم صالح يا عم صالح
العم صالح مسرع وهو يعرف ما صيحصل له
نعم يا سيدي هل هناك شيء
اقترب مني يا عم صالح
تقرب منه ثم اخذ نفس عميق وهدء نفسه وقال
بهدوء تعال لنجلس
صالح : العفو منك سيدي اجلس انت وانا اسمع ما تريد
عدنان : يا عم صالح لي معك عشره عمر طويله جداً
مع ابي وانت معي يعني اب عن جد اليس كذالك
صالح ؟؟ صحيح
عدنان اوانت تعرف التقاليد لدينا
صالح ؟؟ نعم سيدي اعرف كل شيء واعرف ماذا تريد ان تقول لي
وأنا سوف اوفر عليك الحديث سوف نذهب انا وبنتي من هذا البيت
عدنان ؛ انا لا اود منك تذهب من البيت انت تعرف مدى حبي لك
ولاكن لا تدع ابنتك تتقرب من ابني ابعد ابنتك فقط الى اي مكان
وانا الملزوم بكل المصاريف لها
صالح : سيدي هذا محال لا استطيع ان اترك ابنتي لوحدها ابداً لا استطيع
العيش بدونها ولا هي
عدنان : اسمع يا عم صالح ليس الى الابد بل لفتره من الوقت
حتى ينساها سامي ويتزوج وتعود اليك
صالح : وماذا عن ابنتي وقلبها الذي سيتحطم سيدي
سوف نذهب وهذا افضل لنا ولكم
عدنان : سامحني يا عم
صالح : بل انت من عليك ان تسامحنا
عدنان : سوف اعطيك بيت وعمل اخر ولاكن اطلب منك طلب
صالح : اني اعرفه يا سيدي لن ادع سمر تلتقي بسامي ابداً
نجح السيد بما يريد
يتبع
لا تحرموني من ردودكم
[/TBL]ولبنا ابنت اليسد شريف لقد وعدناهم ان نخطب ابنتهم
هذا محال ؛؛ ما اسمعه هذا لن يحصل ابداً (
الام هل هذا صحيح يا سامي ؟؟
سامي + امي ما بكم وكأنكم سمعتم خبر مريع
الاب هذا خبر امر من ائ خبر على وجه الارض _
سامي ابي امي اسمعا هذا قراري ولن اتراجع عنه ابداً مهما حصل
الاب اخرس وضربه الاب على وجهه
نضر سامي الى ابيه بحزن وقال مهما فعلت لن اغير رئيي
يا ابي وذهب الى غرفته
ذهب والد سامي الى خارج البيت > الى حديقه المنزل
وصاح يا عم صالح يا عم صالح
العم صالح مسرع وهو يعرف ما صيحصل له
نعم يا سيدي هل هناك شيء
اقترب مني يا عم صالح
تقرب منه ثم اخذ نفس عميق وهدء نفسه وقال
بهدوء تعال لنجلس
صالح : العفو منك سيدي اجلس انت وانا اسمع ما تريد
عدنان : يا عم صالح لي معك عشره عمر طويله جداً
مع ابي وانت معي يعني اب عن جد اليس كذالك
صالح ؟؟ صحيح
عدنان اوانت تعرف التقاليد لدينا
صالح ؟؟ نعم سيدي اعرف كل شيء واعرف ماذا تريد ان تقول لي
وأنا سوف اوفر عليك الحديث سوف نذهب انا وبنتي من هذا البيت
عدنان ؛ انا لا اود منك تذهب من البيت انت تعرف مدى حبي لك
ولاكن لا تدع ابنتك تتقرب من ابني ابعد ابنتك فقط الى اي مكان
وانا الملزوم بكل المصاريف لها
صالح : سيدي هذا محال لا استطيع ان اترك ابنتي لوحدها ابداً لا استطيع
العيش بدونها ولا هي
عدنان : اسمع يا عم صالح ليس الى الابد بل لفتره من الوقت
حتى ينساها سامي ويتزوج وتعود اليك
صالح : وماذا عن ابنتي وقلبها الذي سيتحطم سيدي
سوف نذهب وهذا افضل لنا ولكم
عدنان : سامحني يا عم
صالح : بل انت من عليك ان تسامحنا
عدنان : سوف اعطيك بيت وعمل اخر ولاكن اطلب منك طلب
صالح : اني اعرفه يا سيدي لن ادع سمر تلتقي بسامي ابداً
نجح السيد بما يريد
يتبع
لا تحرموني من ردودكم