كومباوا
كيفكم يا التونين
ان شاء الله تمام
آآآآسفة عالتأخير
أخيرا خلصت اختبارات ، يااه الاختبارات كانت مرعبة الصراحة
سهر .. اصحى ارجع ومني عارف ايه وجع راس
لازم استحمل كلها 3 سنين بس >>>> كتير برضو
ورعب لجنة الاختبار دا لوحدو كفاية ، ولما اسلم الورقة برضو ما ابغى اسلمها بس ايش هعمل
لا وكلو كوم ولما انزل اسال البنات عن اسئلة مني متاكدة منها
وطبعا بما اني بالعة راديو مارح انتهي
اسيبكم مع البارت
شيرو
العمر : 14
توأم نيكي وليفي ، لديها نفس قوى نيكي لكن بعناصر مختلفة
كانت في الماضي تعيش معهما في نفس المنزل لكن لا تخرج من غرفتها
ولا يعلم احد بوجودها سوى نيكي ووالديها
بعد سماع الطلاب جملة شيرو بدأت الهمسات تتعالى في الفصل
..: ماذا لقد قالت أختي
..: هل يمكن انهما كانتا تعيشين منفصلتين
..: اليست سايا توأم كازوني – كن
..: اظن هذا
المعلمة : حسنا حسنا ستنتهي الحصة ونحن لم نبدأ ،
شيرو – سان ايمكنك الجلوس في ذاك المقعد الخالي
شيرو بتوتر : ح..حسنا
كان الترتيب كالتالي :
طالب – طالب طالب – طالب طالبة – طالب
طالب – كازوني طالبة – طالب طالب – سوارين
طالبة – طالبة طالب – ريو كارين – طالب >> مكانهم رائع الصراحة
طالب – شيرو طالبة – طالبة طالب – سايا
>>>> لا تخافوا ماري وشلتها مو معاهم
بدأت المعلمة بشرح الدرس ولكن لم ينتبه لها أحد
وهذا ما لاحظته المعلمة
المعلمة : كازي – سان ( طالب ) قم بوزن هذه المعادلة
كازي : ح..حسنا >>> تورط
ذهب كازي حيث مكان المعلمة واخذ منها القلم
كازي في نفسه : هذا سيء ، أنا لا أفهم شيئا على الإطلاق
لقد انشغلت بـ ... ( بصوت مرتفع ) ايتتتتتيييه ،
لماذا قمتي بضربي معلمة ؟؟
المعلمة : هذا يعلمك ان تركز معي في الحصة ،
وانت ايضا سايا – سان لم تركزي
ما رأيك أن تقومي بذلك
سايا بثقة : انه من دواعي سروري
وتقدمت بخطواتها الثابتة والواثقة والتي تجبر الجميع على
الالتفات لها
اخذت القلم من كازي وبدأت بوزن المعادلة
بعد انتهت.......
CO2+H2O ــــــــــــــ CH4+O2
الحل :
CO2+2H2O ـــــــــــــ CH4+2O2
>>>>>> تأثير الاختبارات اسحبو بس
دهش الطلاب منها ، فقد كانت مشتتة تماما
لكنها قامت بالحل كما لو أنها كانت منتبهة تماما أثناء شرح المعلمة
كازوني في نفسه : حسنا بما انها هي فيمكنها فعل أي شيء
لكن ..
نذهب إلى ..
شيرو في نفسها : كما هو متوقع لا تزال عبقرية كما في الماضي
تنبهت إلى أن الطالب الذي بجانبها كتب لها : هل حقا سايا – سان
اختك ؟؟
كتبت
..: اذا لابد أنكما توأمتان !!
..: اذا هذا يجعل منكم 3 توائم ؟!
شيرو : نعم وماذا في ذالك ؟؟
في هذه اللحظة تنبهت شيرو لما كتبه
شيرو في نفسها : 3 توائم !! مهلا الست انا ونيكي فقط توأمتان ،
اذا من الثالث ؟! وهل هو فتى أم فتاة؟! ولماذا لم تخبرني نيكي عنه مسبقا!!
لكن لمَ لم أرى أي ردة فعل منه؟!! ، هل هو في فصل آخر ؟!
تنبهت الى أن الطالب بجانبها كتب لها : اليس لديك غير هذه الجملة ؟؟
كتبت شيرو بانزعاج : لو كتبت حرفا واحدا آخر سأبلغ المعلمة عنك
علم هذا الطالب بأن مصيره سيصبح مثل كازي
لذا صمت وحاول الا يسأل عن شيء آخر
انتهت الحصة بسلام >>> لكن ما اضمنلكم انو اليوم ينتهي بسلام
بعد خروج المعلمة سمع كل من الثلاثي اصوات هجوم الطلاب
عند سايا ..
..: هذا مذهل سايا – سان ثلاث توائم !!
..: سايا – سان لما تفاجئت عندما رأيتها
..: لابد انه القدر الا توافقينني سايا – سان
كارين : لحظة لم تخبريني ابدا ان لديكي توأما ثالثا سايا
سايوري : اهدئي قليلا كارين
سايا : حسنا .. هذا .امم .. اعتقد انه علي الذهاب قليلا
شيرو ..
..: شيرو - سان الا تعيشون مع بعضكم ؟؟
..: هل والديكم مطلقان ؟؟
..: هل تعرفين التوأم الثالث شيرو – سان ؟؟
شيرو : لحظة الا تعتقدون انه تعدٍ على الخصوصية ؟!
كازوني ..
..: اوي كازوني انه مذهل
ريو : الا تعتقد انه مبالغ فيه نوعا ما
..: كازوني لديك اختان والاهم من ذلك انك لم تعرف احداهما
..: ايه حقا
كازوني : اعطوني فرصة للحديث .. اوي .. انا
نعود الى سايا ..
اتجهت سايا لمقعد شيرو ..
افسح لها الطلاب المجال بعد ان لمحوها قادمة
سايا : لا تزالين كما عهدتك .. شيرو
شيرو : انت ايضا لا زلت كما انت
الفتاة العبقرية الجميلة التي عرفتها في الماضي
سايا : شيرو ..
شيرو : سايا ..
وقامت كل منهما باحتضان الاخرى ..
بينما الجميع متأثر ..
سايوري : اه يا له من مشهد مؤثر
لقد تجمعت دموعي ..
كارين : نعم تجمع اختين لم يرايا بعضهما منذ سنوات عديدة
..: آسف على مقاطعة المشهد المؤثر ، اعتقد انه علي تقديم نفسي
انا التوأم الثاني كازوني .. تشرفت بلقائك
شيرو : انا ايضا تشرفت بلقائك .. لكن انت مخطئ
كازوني : ا..ايه ؟!
شيرو : انا شيرو التوأم الثاني ، أيها الثالث
..: ايييه يبدو انك الأصغر كازوني
كازوني : سوارين الا تعتقد ان موقعك خاطئ في الحدث ؟؟
سايا : هذا صحيح كازوني .. في الماضي أخبرتني ماما
عن ترتيبنا
شيرو : هذا صحيح
سوارين : يبدو انه اصبح هناك متآمرتين كازو
كازوني : حسنا يبدو أن المشا...
لم يكمل جملته الا ....
.
.
.
.
.
.
امزح انفجعتو صح ؟؟
لم يكمل جملته واذا بجميع ما في الفصل يرتفع لاعلى
كازوني : اوي سايا
سايا : لم أكن أنا
بدأ طلاب الفصل بالصراخ
فاجتمع بعض المعلمين
نيف : ما الذي يحدث هنا
ثم لفت انتباهه ذلك الضوء القرمزي .. نعم
ذلك الضوء الصادر من اسفل قدمي سايا
كازوني في نفسه : لا انها ليست سايا دائرة الطاقة الخاصة بها زرقاء اللون
اذا لمن هي ؟؟
أحد المعلمين : لا يعقل أن تكون ..
نيف : هل فتحت مرة أخرى
سوارين : فتحت !! هذا يعني انها تقوم بـ ..
هذا سيء ..
ثم قال بصوت مرتفع : سايا اهربي
سايا : هذا مستحيل ، لا يمكنني الحراك
شيرو : سايا انتظري سآتي الان
وبدأت بالجري باتجاه سايا
لكن الضوء بدأ بسحب سايا
سوارين : هذا سيء
فأسرع هو الآخر وقام باسقاط شيرو في الجهة الأخرى
لكن الحظ لم يحالفه .. واختفى هو ايضا مع سايا بوسطة هذا الضوء
وقتها عادت الجاذبية >> وانتو عارفين طبعا كيف رجعو للارض
معلمة العلوم " تمويو" : لم أتوقع أن يفتح مرة أخرى .. وفي ظل هذه الظروف
توجه
كازوني الى المعلمين وبنبرة حادة : ما الذي يعنيه هذا
إلى أين ذهبت أختي ، وصديقي أيضا
تمويو بتوتر : حسنا .. هذا
شيرو بنظرة مخيفة : أستاذة فلتقولي ما لديك وان لم تريدي
لدي أساليبي الخاصة ، اذا ما رأيك ؟؟
المعلم : حسنا عليهم أن يعلمو بما حدث
نيف : لا تقولي أكثر من اللازم
تمويو : حسنا .. هذا ما يدعى بثقب القاعدة
كازوني ،
شيرو : ثقب القاعدة !!
تمويو : نعم .. من زمن حينما كنا طلبة فتح هذا الثقب ، ودخل فيه 3 طلاب
لكن .. لا نعلم عنهم شيئا منذ ذلك الوقت
شيرو : أخبريني بالمزيد
تمويو : ثقب القاعدة كل ما نعرفه عنه أنه مكان موحش ، مظلم
انه محاكاة اصلية عن هذه المدرسة ، انه اشبه باختبار عليك حل الشيفرة الموجودة
الموجودة هناك عندها بإمكانك الخروج .. لكن
كازوني : لكن
تمويو : هناك شرط ان شعرت بالخوف واستسلمت لليأس
سيقوم بالتهامك
ريو : من هو ؟
تومويو : ملك ثقب القاعدة ..
السفاح الاسود " جين "
1- لما لم يتفاجأ كازوني كثيرا عندما علم بالتوأم الثالث ؟؟
2- ما توقعاتكم حول الشخصيات التي شاركت في هذا البارت ؟؟
3- ما الذي سيحدث لكل من سايا وسوارين ؟؟
4- كيف علمت الأستاذة تومويو الكثير حول ثقب القاعدة ؟؟
تعليقاتكم . انتقاداتكم . اقتراحاتكم
استنوني مع البارت الجاي
مع انو رح يتاخر شوية ورايا مشاغل
سامحوني بزنس ومن ليلك >>> طنشو طنشو
في أمان الله