مدونة راقية هـَذيَـان قَـلَم (1 زائر)


Miss Marple

Make it simple, but significant
إنضم
28 يوليو 2016
رقم العضوية
6832
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
4,251
النقاط
1,208
أوسمتــي
4
العمر
26
الإقامة
الجزائر
توناتي
3,556
الجنس
أنثى
LV
0
 
بسنة 2015 كان هنالك منتدى كنت انشط به يدعى Okanime منتدى جميل وستايله مشابه لمنتدى انمي تون.
كان هنالك عضو يُدعى Al3ajil يستمر بنشر رابط روايته التي كان ينشر فصولها بإنتظام هناك، كان لها بنر بواجهة المنتدى مع ذلك كان ينشر رابط كل فصل جديد بالدردشة -كانت هنالك دردشة عامة ودردشة خاصة بين عضوين- فكان ينشر بكليهما.
انا صراحةً لم اكن أُلقي اهتماما بها ذات مرة ارسل لي كعادته وهذه المرة عزمت أن "اسلك له" واقول انني قرأتها ورواية جميلة حتى لا يرسل لي مستقبلاً x) لكنه فاجئني بطرحه عدة اسئلة حول تفاصيل واحداث الرواية لا يستطيع الاجابة عنها إلا من قرأها، فدفعني هذا لقراءة الرواية لهدف الاجابة عن الاسئلة، لكنها اعجبتني والاحداث كانت حماسية للغاية فأصبحت منذ ذلك اليوم من القراء المتابعين لها.

لم يُكتب للرواية الاستمرار بعد أن تم غلق المنتدى، انتقل لنشرها عبر تطبيق امينو وتطبيق الواتباد، ثم حذفها كلياً من على الانترنت لكي تجهيزاً لنشرها ورقيا، هذا قرار كان منذ سنواتٍ قد مضت، وبعد اجتهاد وصبر والعديد من العقبات وانتظارٍ طويل كان بالامس الاعلان الرسمي لها، وقد طبعت ورقياً.

لا يمكن وصف فرحتي بالأمر، أعني انه عمل قد شهدتُ نشأته الأولى واليوم هو عمل متكامل، سعيدة حقاً لأجل الكاتب الذي كافح لأجل تحقيق أحد احلامه بنشره لروايته.

لا، أنا لم أنسَ ذكر عنوان الرواية تعمدت ذلك لأجل عنصر التشويق :')

عنوان الرواية صراع الأحباء، قد يوحي لكم العنوان بأنها رواية رومانسية لكنها ليست كذلك على الاطلاق لذا لا يخدعكم ذلك!
عن قصة العمل:
" في زمن مجهول، عصر ما قبل اختراع الأسلحة النارية والمتطورة، حيث لم يكن للقانون أي وجود، عالم كان يهمين فيه القوي ويعاني الضعيف، يا ترى هل سيتمكن ذلك الطفل من الصمود امام هذا العالم القاسي؟”

رواية صراع الأحباء هي سلسلة قصصية تسلط الضوء على حكاية طفل والذي تم العثور عليه وحيداً و تسرد تفاصيل حياته من لحظاته السعيدة إلى لحظاته الصعبة، فماذا يخبئ هذا العالم القاسي لهذا الطفل من مفاجأت وأثقال وهل سوف يتمكن من تجاوزها وتحقيق حلمه؟
GI3U-A2XgAA4uOR

بالوقت الحالي الرواية متاحة فقط بالامارات وقريباً جداً ستكون متاحة لجميع الدول.
رابط الكتاب من متجر دار النشر ارتقاء للنشر والتوزيع الدولي:
رابط حساب الرواية على فايسبوك

رابط حساب الرواية على منصة X
المميز بالرواية انها تتضمن أكثر من 100 رسمة لرسامين مانجا عرب مختلفين.

هذا الاعلان الرسمي للرواية
آمل ان تنال حقها من النجاح، ويُعجب بها كل من يقرؤها.
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل