- إنضم
- 6 يوليو 2013
- رقم العضوية
- 683
- المشاركات
- 15
- مستوى التفاعل
- 2
- النقاط
- 0
- توناتي
- 0
LV
0
رواية ........... (2) .......... لي أنا me_go عنوان : (( يآ رحمه الله احتوني )) قصة واقعية ؟.. خياليه
شخصيات الرواية ::,.:
الاخت 1: هتان صف تاسع وشعرها يميل للأشقر وعينها عسيله ومو كثير بيضاء وجسمها خق مره شوي تحس باحساس غريب بنعرفه مع الأحداث وهي تكتب روايات ومثقفه ...
الاب : ابراهيم طيوب وملامحه ملامح ( راغب علامه ) مرة ومعظم اوقاته عمل وعشا عمل\ بس مايقصر على عياله.وكذا ..
الام : امنه مرره مطوعة وتشتغل مدرسة في نفس مدرسة هتان
الاخت2 :ليان حلوه عينها خضر شعرها اسود صف عاشر وحواجبها مرسومات رسم فنتاستيك جسمها منسق وحلو ...
الاخ 1 :تركي صف ثالث شعره شبه طويل اسمر من كثر الحواطه والعب ..
الاخ2 :سعود في الروضة لكنه مره مغرور مره حليو ويهتم بنفسه زيادة عن اللزوووم .
ربيعت هتان: سحر ربيعت هتان الروح بالروح وحلوه مرررررررره بيكون لها دور كبيرجدا جدا بالروايه وهي مررره جرييئه
ربيعتها2هتان:ريم مره هاديه وخجوله وحلوه عيونها بنيه وشعرها اسود سايح
هذول ربع هتان 00000000
اما ربع ليان بنعرفهم من الأحداث
وفي بعد شخصيآت بنعرفهووم من الروآيه
بسم الله الرحمن الرحيم ....
البارت الاول :
كانت هتان يالسه تسمع اغنية ((( ديكلان جاربليث ))) نجمي المفضل اغنية ( الملاك ...
I wish I had your pair of wings
Had them last night in my dreams
I was chasing butterflies
Till the sunrise broke my eyes
>>>>>>>>>>>>>>>>>………………………..
وتردد وياه لين ما .....
: انا كم مرة قلت موسيقى وغنه فبيتي لا لا لا
هتان: يمه كل رفيجاتي يسمعن انا ليش لا
امنه( باستهزاء ) : لاوالله الحين رفيجاتتج لما بيطيحن بالطوي بطيحي وياهن وبعدين اذا امهاتهن ما مهتمات فيهن انا شسوي
هتان ( وهي تصيح): ليه ي يمه حارمتني ليه ليييييييييييييه
امنه : شوفي يالغبيه بنت خالتج بلقيس ما شاء الله عليها ادب وأخلاق وجمال
هتان: يعني انا مو حلوه
امنه : سكتت وما قالت شي لأن هتان حلوه
وطلعت بعد ما هدمتها
هتان ( وهي تصيح ): لييييييييييييييييييه يييييييي اهئ اآآآآآآآآآآأأأأأأأااااه
وبعد شوي : طق طق طق
ليان : ميييييييييييييييييييييييييييين
هتان : انا أاهئئههئئ
ليان حست انها تصيح ففتحت لييها الباب
ليان : هتون حبيبتي شفيج
هتان :.................
ليان : هتون اذا ماقلتيلي شفيج ما بكلمج ابد
هتان : وش اسوي والله بموت
ليان : ليش شستوى
هتان : امج يا ليان امج
ليان : خاطري تقولي مره وحده امي
انتي من لما صرتي صف خامس اتغيرتي
هتان ( في داخلها ) : والله لوتعرفي يا ليان شفيني ما بتصدقي شعوري
وتمت تصيح : ااآآآآآآآآآآآاأأأأأأأأأأأأأأأه اهئ اهئ اهئ
ليان : انزيين يلا نروح نتغداء
هتان : ما ابا ما مشتهيه
ليان : عكييفج
راحت هتان ترمس بالفون
هتان: هلا
: اهلين how are you
هتان: im fi... ne
:علي انا ياهتون
هتان: وش اسوي ياني ذاك الشعور
: انتي استحملي شوي بناخذ النسبه وبنقدم طلب
هتان (وهي تصيح ) :اتحملت واااااااايد واااااااايد
وبندت
نهاية البارت
1 - شو ذا الشعور الي يراود هتان
2- من الي كلمته او كلمتها هتان
3- ووش علاقة النسبه بالشعووووووور
شخصيات الرواية ::,.:
الاخت 1: هتان صف تاسع وشعرها يميل للأشقر وعينها عسيله ومو كثير بيضاء وجسمها خق مره شوي تحس باحساس غريب بنعرفه مع الأحداث وهي تكتب روايات ومثقفه ...
الاب : ابراهيم طيوب وملامحه ملامح ( راغب علامه ) مرة ومعظم اوقاته عمل وعشا عمل\ بس مايقصر على عياله.وكذا ..
الام : امنه مرره مطوعة وتشتغل مدرسة في نفس مدرسة هتان
الاخت2 :ليان حلوه عينها خضر شعرها اسود صف عاشر وحواجبها مرسومات رسم فنتاستيك جسمها منسق وحلو ...
الاخ 1 :تركي صف ثالث شعره شبه طويل اسمر من كثر الحواطه والعب ..
الاخ2 :سعود في الروضة لكنه مره مغرور مره حليو ويهتم بنفسه زيادة عن اللزوووم .
ربيعت هتان: سحر ربيعت هتان الروح بالروح وحلوه مرررررررره بيكون لها دور كبيرجدا جدا بالروايه وهي مررره جرييئه
ربيعتها2هتان:ريم مره هاديه وخجوله وحلوه عيونها بنيه وشعرها اسود سايح
هذول ربع هتان 00000000
اما ربع ليان بنعرفهم من الأحداث
وفي بعد شخصيآت بنعرفهووم من الروآيه
بسم الله الرحمن الرحيم ....
البارت الاول :
كانت هتان يالسه تسمع اغنية ((( ديكلان جاربليث ))) نجمي المفضل اغنية ( الملاك ...
I wish I had your pair of wings
Had them last night in my dreams
I was chasing butterflies
Till the sunrise broke my eyes
>>>>>>>>>>>>>>>>>………………………..
وتردد وياه لين ما .....
: انا كم مرة قلت موسيقى وغنه فبيتي لا لا لا
هتان: يمه كل رفيجاتي يسمعن انا ليش لا
امنه( باستهزاء ) : لاوالله الحين رفيجاتتج لما بيطيحن بالطوي بطيحي وياهن وبعدين اذا امهاتهن ما مهتمات فيهن انا شسوي
هتان ( وهي تصيح): ليه ي يمه حارمتني ليه ليييييييييييييه
امنه : شوفي يالغبيه بنت خالتج بلقيس ما شاء الله عليها ادب وأخلاق وجمال
هتان: يعني انا مو حلوه
امنه : سكتت وما قالت شي لأن هتان حلوه
وطلعت بعد ما هدمتها
هتان ( وهي تصيح ): لييييييييييييييييييه يييييييي اهئ اآآآآآآآآآآأأأأأأأااااه
وبعد شوي : طق طق طق
ليان : ميييييييييييييييييييييييييييين
هتان : انا أاهئئههئئ
ليان حست انها تصيح ففتحت لييها الباب
ليان : هتون حبيبتي شفيج
هتان :.................
ليان : هتون اذا ماقلتيلي شفيج ما بكلمج ابد
هتان : وش اسوي والله بموت
ليان : ليش شستوى
هتان : امج يا ليان امج
ليان : خاطري تقولي مره وحده امي
انتي من لما صرتي صف خامس اتغيرتي
هتان ( في داخلها ) : والله لوتعرفي يا ليان شفيني ما بتصدقي شعوري
وتمت تصيح : ااآآآآآآآآآآآاأأأأأأأأأأأأأأأه اهئ اهئ اهئ
ليان : انزيين يلا نروح نتغداء
هتان : ما ابا ما مشتهيه
ليان : عكييفج
راحت هتان ترمس بالفون
هتان: هلا
: اهلين how are you
هتان: im fi... ne
:علي انا ياهتون
هتان: وش اسوي ياني ذاك الشعور
: انتي استحملي شوي بناخذ النسبه وبنقدم طلب
هتان (وهي تصيح ) :اتحملت واااااااايد واااااااايد
وبندت
نهاية البارت
1 - شو ذا الشعور الي يراود هتان
2- من الي كلمته او كلمتها هتان
3- ووش علاقة النسبه بالشعووووووور