أول حـزن ~ (1 زائر)


إنضم
27 أبريل 2013
رقم العضوية
161
المشاركات
173
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
آلسعوديـة
توناتي
0
LV
0
 
السلام عليكم و رحمة الله ..

و لله الحمد أني رجعت من السفـر ..

فحابة أكمل المشوار أني أكمل كتابتي و روايتي بمعنى أدق :)

و لهذا السبب أنا حابة أشوف رأيكم أكمل الرواية و لا لا ؟
و على هالأساس رح أنزل البارت *

و شكرا
 

إنضم
26 أبريل 2013
رقم العضوية
158
المشاركات
270
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته=))
مشكورة حبيبتي ع الجهود
اتمنئ تكملين ض1
 

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
171
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفك يارب تمام عال العال ..!

الحمدلله على سلامتك يالغلا ..!

ووو يـــــــــــــــب ,, فكلنا حماسس للتكملة ^^

لاعدمنا إهتماماتك .. وآصلي تألقكِ

سلام
 

إنضم
30 مايو 2013
رقم العضوية
329
المشاركات
575
مستوى التفاعل
464
النقاط
380
أوسمتــي
2
العمر
21
الإقامة
مقاطعة هوكايدو
توناتي
125
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلآم

روايتك مرة تجنن وتحمس
برأيي تكملين
لاني تحمست للبارت
اكممللي ض11
 

إنضم
27 أبريل 2013
رقم العضوية
161
المشاركات
173
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
آلسعوديـة
توناتي
0
LV
0
 
أهلا حبايبي صار فيه تغيير حلوو ..

أنا و الكاتبة روزالي , صرنا نكتب البارتات مع بعض

و هذا شيء يساعدني بالأفكار و يساعدكم على الفهم

و باذن الله رح ننزل بارت اليوم ض12

و شكرآآ ض11
 

إنضم
28 أغسطس 2013
رقم العضوية
1028
المشاركات
2,249
مستوى التفاعل
187
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
حبيبتي انا ما شفت البارت الاول بس حسب تعاليق الاخرين هو كتير حلو
بليز لكان كملييييييييييييييي
 

إنضم
27 أبريل 2013
رقم العضوية
161
المشاركات
173
مستوى التفاعل
16
النقاط
0
الإقامة
آلسعوديـة
توناتي
0
LV
0
 
- في بيت دلال -
كان البيت معفوس الكل يرتب ملابسه لكن بطريقة معفوسة يعني يرمون ملابسهم و كذا - الى مـآ رن التلفوون طبعا في كل الغرف >سنترـآل<

رد عبدالعزيز .. : الو
عبدالاله : الوو .. السلام عليكم ..
عبدالعزيز *عرفه من صوته * : و عليكم السلامـ .. خير وش عندك ؟
عبدالاله : مـآ عندي شيء بس حـآب أكلم خالتي
عبدالعزيز : ليه وش عندك تبي تكلمها أنـآ منعتك تكلم أهلي صح و لا لا ؟
عبدالاله : صح لكن هذي بالنهاية خالتي و مستحيل ما أكلمها .. أنـآ بعد منعتك تكلم أهلي لكنك تكلمهم فكيفي أكلم أهلك :/
عبدالعزيز : خلصني وش تبي ؟
عبدالاله : ابي خالتي ,,
عبدالعزيز : نشوف نهايتها معك ..
و ترك عبدالعزيز السماعة
و قال لأمه تكلم عبدالاله
لكن بغرفة عبدالعزيز *يبغى يسمع المكالمة أو بالاحرى يسمع وش يبغى عبدالاله *
عبدالاله : هلا و غلا خالتي كيفك عساككـ بخير ؟
أم عبدالعزيز : بخير .. وش عندك ؟ أمك فيها شيء ؟
عبدالاله يبتسم *أنـآ عارف قلبك عندهـآ*يقول بنفسه : لا أبد سلامتك ما فيها شيء بس حـآب أقولك ليش أنـآ داق عليك !
أم عبدالعزيز *ارتـآحت * : أهـآ .. الله يسلمك .. تفضل قول وش عندك ؟
*عبدالعزيز مستانس من أسلوب أمه و هي تكلم ولد أختهـآ .. كـآن متوقع أن ممكن تكلم زي ما تكلم ولدهـآ *بحنية *
___
عبدالاله : أبغى أفهم ايش الخلاف اللي صاير بينكم و بيننـآ !

أم عبدالعزيز : بسس هذا موضوعك ! رح أسأل أمك .. حنى ما بيننا شيء ..

عبدالاله : على مين تلعبين يا خالتي ليه فجأة قطعتوا أول دلال و شموخ ينامون عند بعض أما الان غيير يحمدون ربهم أنهم يشوفون بعض و انت و امي كنتو حيييل مع بعض

أم عبدالعزيز : عبدالاله هالنقاش مو من حقك تتكلم فيه ! ومالك دخل بالبنات .. اذا عند نقاش كلم أمك فيه .. مع السلامـة .. !

و سكرت السماعة و راحت غرفتها تكمل ترتيب الملابس ..

عبدالعزيز ما اهتم للموضوع كثر ما اهتم بأسلوب أمه مع ولد خالته ..

و طبعا ملابسه مرح يجهزهآ لأن دلال هي اللي بتجهز الملابس .. و خرج من البيت لأصحابه ..
___
في بيت شموخ ..
دخلت أم شموخ على عبدالاله و قـآلت : أنت وش عندك مكلمها !

عبدالاله : بسم الله شفيك مين تقصدين ؟ .. تقصدين خالتي ؟

أم عبدالاله : ايههه وش عندك و ايش اللي خلاك تكلمها بهذا الموضوع أنا قلت لكم كلكم محد يفتح هالسيرة صح و لا لا ؟

عبدالاله : ايه بس من حقي أعـــ

أم عبدالاله تقاطعه بكف على وجهه < ـآححح يعور

أم عبدالاله : مو من حقك تعرف شيء أنت مالك شغل فيه سامعني و لا لا و لأخر مره أقولك ابعد عن الموضوع هذا بالذات سامع و لا والله بيجيك شيء أقوى من الكف !


و خرجت أم عبدالاله ..
عبدالاله مصدووم مرهه ..
ليه أمه تعطيه هالكف ..
لكن اقتنع أن هالكف المفروض يجيه من زمان على تصرفاته و اخرها دلال
.. خرج من البيت معصب و مقرر يبعد عن أهله لفترة قصيرة ..
____
في بيت أبو فهـد ..

في مكان مظلم و بارد ..
عبدالله قام من النوم و شاف الساعة و غسل وجه و صلى و خرج لأهله ,, نزل تحت لقاهم كلهم جالسين و يتكلمون عن العزيمة ما همته لكـن جالس برغبة من أمه و أبوه ..

عبدالله سلم على أبوه و أمه و جلس معهم كالعادة ساكت و يفكر
.. أنا لازم أغير طبعي هذا يالله وش أسووي ؟ خلاص أنا بتغير لازم رأيي في البيت ووو..


كان أبو فهد ينادي عبدالله عشان موضوع العزيمة ..

أبو فهد : عبدالله .. ما رد .. عبدالله ما رد ..

راح فهد لعبدالله و هزه من كتفه و قال : عبدالله وش فيك ؟

عبدالله : مافيني شيء بس كنت سرحـآن ..

فهد *ما اقتنع* : أها ..

أبو فهد : وش عندكم يا عيال تعالوا قربوا عندي

فهد و عبدالله : إن شاء الله ..

أبو فهد : شف يا عبدالله أنا تركتك تعيش عزلتك و وحدتك لكن أكثر من كذا ما أقدر سامع ما أقدر أخليك أنت ولدي .. قولي وش فيكك ..

عبدالله*مو عارف يتكلم لأن أبوه صادق كل كلامه صح: ما في شي ..

أبو فهد : عبدالله أنا أبوكك ليه تخبي علي ؟ مو شرط تقول لي .. عالأقل حسسني بوجودك !

عبدالله *قـآم من مكانه و راح باس راسه * : أوعدك من اليوم و أنا غير :) *و في وجهه إبتسامة باهته *

عبدالله قرر يسعد أبوه و يحقق له أمنيته و بدا فعلا يتغير قدامهم
و يحاول قد ما يقدر يغير نفسيته مهما صار معه .. ما يحب يخلي أحد يشوفه حزين أو تعبان ..
__

مرت الأيام و جاء اليوم المنتظر .. #
يوم الخميس ..

مثل ما قلنا عايلة أبو فهد راحت قبل بيوم (الأربعاء)
عشان يجهزون #



دلال و أهلها كانوا يرتبون حالهم و العاملات يرتبون أغراضهم ..
خلصوا وركبوا السيارة .. * فيصل أبو دلال ما يروح عند خوالهم *

في الطريق كلهم سـاكتين و كلهم سرحانين بشيء غير عن الثاني ,,

عبدالعزيز : آههـ يا دلال ماني قادر أسامح نفسي على اللي صار لك !
آخخ بس ابي افهم انا وش دخلني و صارت الافكار تروح و تجيبه ..



أم دلال : تفكر كيف عايشة حياتها و هي ما تبغى تبين لعيالها قد ايش هي حزينة و مو قادرة تعيش حياتها مثل العالم و الناس ؟
ليه مو قادرة أبعد ؟ أكيد عشان عيالي لكن مستحيل أخلي عيالي يروحون عني بعيدد !
و نزلت دمعة من عينها ما خفت عن دلال و مسحتها بسرعة عشان محد يحس ,
ما عرفت أن دلال شافت دمعتها و منقهره عشانها !



و بكل مره تنزل هالدمعة من أمها ينزل أبوها أكثر من أول من عينها *
أما تفكير دلال كان : يالله لييه يصير كذا ,, كل شيء و لا دموع أمي ,, آهه يا قلبي لو تعرفين ايش كثر منقهره و في قلبي آلاف الآهاات بسببه ؟
صارت تتذكر كل دمعة تنزل من عيونها عشان الكلام الجريح اللي يقال من أختها و أخوها أول :
يوم من الأيام كان دلال عمرها 10 كانت طفلة صغيرة و ما تعرف الصح من الغلط لأن أبوها ما علمها ايش الثقة و ايش يعني أبو و أم ,,

هتون كانت تضارب مع دلال عشان الدباسة : يووه هتون هاتيها بسرعة !

هتون : لا أحسن اضربيني ما فيه يعني ما فيه !

دلال : ابعدي اطلعي من الغرفة ما أبيك بسرعة !!

هتون : لا أنا اللي ميتة عليكك ,, أصلا أنتِ سبب كل شيء قاعد يصير !

دلال *صدمة* هي تعرف أن أمها و أبوها يتهاوشون لكن ما تعرف السبب ! : برى قلت لك برى !

سكرت الباب بقوه و دموعها تنزل بشغف و
صارت أفكارها توديها و ما ترجعها للاسف أن الحين عرفت السبب الحقيقي اللي كان يألم قلبها أكثر من إخوانها ,,

أما هتون : كانت تفكر وش تسوي عزيمة لصحباتها *تفكيرر جدا عادي *

مر الوقت ووصلوا للمزرعة ,,

أما عند شموخ كانوا فالطريق و كانوا عادي جوهم ألفي جدا مع بعض يسولفون
,, وصلوا بعد مسافة طويلة تقريبا شيء زي 2 ساعتين ..


المزرعة كانت :

كبيرة حيــــــــــــــــــــــــــل #

فيهـآ كووخ صغير و حلو و كله رسمومـآت للقعدة و قبــآل الكووخ في مسبــــح كبيرررر و مرتب شكله و الكراسي حوول المسبـح ,, و من جهة ثانية كان فيه طاولة و كراسي مرتبة للعزيمة و كانت زي الشكلة التالي :



و القسم الثاني كان للأولاد , بين قسم الاولاد و البنات فيه اسطبل خيووول * كانوا كلهم من عشاق الخيوول و خصوصا شموخ و دلال و نهى *
كان الاسبطل كبيير
و الأحصنة اللي فيهه أنواع و كثار ..
أما من جوا الفيلا الدور اللي تحت :

مطبخ _ مطبخ صغير و مطبخ كبير *الكبير للعزايم *
و الصالة كانت كلها رسومات و ألوانها ذهبي و أحمر الأثاث
أما الجدران كلها رسمومات حتى من فوق ..

و كان الدرج بنص الصالة
و له طريقين يمين و يسار و لما ترقين الدرج لفوق

- كان عبارة عن جناحين بدورين :

الدور الأول جناح الشباب بداخله
غرفة و حمام و كونتر

والدور الي فوقه جناح للبنات
غرفة وحمام وكونتر

و بالنسبة للخالات لهم جناح بالدور الارضي فيه 3 غرف يتوزعون فيها



بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب
 
التعديل الأخير:

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
171
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
ق2

وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفك يارب تمام عال العال ..!

حــــــــــــــــــــــــــــــــــ:(47)1:ـــــــــــــــــــمآأإسس

يافتاةة ووش أخلي وشش أتكلم عنهه .!

أحس تحمست للبارت مرا .. قضيةة الهوشة بين الخوات ,,! :bb:

أو عبد الإله .. بجد كسر خاطري مع الطراق ض8

أبعرف دلال وش النهاية معها .. أحس كسرت خاطري .! :happy_crying:

+~ ابوها ليه مايروح مع خوالها,! :bb:

مممم .. سير الأـحداث جميل وكما لو كننا نعيشها بالواقع .. ماحسيت بالبارت صيغ مبالغات أو ماشابه .!

جميل .. جميل .. جميل

وبالتأكيد كلي شوق لجديدك والبارتات القادمة بإذن الله ..~

ودي وَتقديري لك

سلام
 

إنضم
26 أبريل 2013
رقم العضوية
158
المشاركات
270
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
البــآرت معآايي ض1 ض1
آتمنى يعجبكَم :/()


- - - - - - - - - - - -
نقف لحظة # لنتعرف ع شخصيآت جديدة

سعود : العمر31 أخو لطيفة ولمى وسعاد
ابراهيم : العمر 12 ولد سعود صديق عبدالله الروح بالروح
عمر : العمر 12أخو أبراهيم التوأم
غادة : أخت أبراهيم وعمر عمرها 16 صاحبة شموخ و دلال
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

الساعة 2 بالليل – ابراهيم و عبدالله يلعبون بالبلايستيشن
و عمر متبطح عالسرير–

عمر : جوعااااااااااااننننن ~_~
ابراهيم * يعطيه نظرة * : بزر-.-
عبدالله * يضحك * (( ولأول مره في الرواية ))
عمر : طيب..طيب.. من وين نجيب أكل ><
عبدالله * ببرود * : يمكن من مطبخ -_-
عمر * يطل من الباب *
ابراهيم : وين رآيح
عمر : البنات ^.^
ابراهيم * يقوم ويمسكه من شعره * : وينننن يا أبوي =_= ؟
عمر : ااااااهههههههههه.....@___@
ابراهيم : تنثبر هنا الله لا يهينك -_-
عمر : عندهم أكل يااخي><
عبدالله : قدامممممم #__#
- طبعا يصعدون الدرج بهدوء عشان محد يسمع حسهم –
عند البنات –
شموخ : اااااااااااااااااااااااااااااااههههههههههههههههه
دلال * تتشقلب من الضحك * : هههههههههههههههههههههه
- عند الدرج –
عبدالله : وش فيه *__*
ابراهيم : أسمع صراخخ @__@
عمر : سكنهم مساكنهم يا رب @_@
عبدالله: طب شوفوا اعد لين ثلاثة و نرفس الباب +_+
ابراهيم : وااااحححححدد
عبدالله : اثنييييييييييين
عمر : لااااااء اصبروا @__@ طيب لو كان حرامي
ابراهيم : أي صح
عبدالله : نفتح الباب بقوه وأّذا شفناه نضربه بالكتف ونطيحه من الشباك 0_0
عمر: طيب والبنات #_#؟
أبراهيم : وش فيهم ؟
عمر : إفر ض لما ندخل يكون مسكهم @_@ ؟
عبدالله : عادي نضربه *.*
عمر : يعني يهددنا فيهم #_# ؟
أبراهيم : درعم أنت وياه أشوفT_T
عبدالله : واحد .. أثنييين .. ثلاثثثثثههههه
أبراهيم / عمر / عبدالله : أاااااااااااااااااااااااءءءءءءءءء
ويرفسون الباب *
شموخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءءءءءءءءءءءء
غادة : وجعععععععععععععععععععععععععععع
دلال: براااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
عمر *مغمض عيونه * : عادي افتح $__$ ؟
غادة * ترمي المخدةعليه * : ايه U_U
شمووخ : آههـ يا قلبي وجعععع ما تعرفووون تطقون الباب!!
دلال : أنتم إيش , إفرضوا ماتنا الحين و لا أغمى علينـآ !
عمر بعد ما فتح عيونه *شاف منظر البنات كيف مرتاعين و خايفين * : أهه ! هههههههههههههههههههههههههههههه
و بدت الضحكات تطلع من إبراهيم و عبدالله * سبحان مغير الأحوال *
كلهمـ : هههههههههههههه
دلال و شموخ و غادة متنرفزين من الحركة اللي سووها أول شيء يخوفونهم و ثاني شيء قاموا يضحكوا عليهم !
غادة : خير وش اللي يضحكـ إن شاء الله ؟
إبراهيم : شايها أشكالكمـ أنتِ و لا ماشفتيها ..
و يظلون يضحكون ..

أما البنات قاموا يناظرون بعض كانوا جالسين حول بعض و متمسكين ببعض بطرف السرير شوي و يطيحون ..


غادة : إلا تعال تعال -.-
عمر : هاه ؟ -.-
غادة : انت ولد صح ؟
أبراهيم : وش شآيفة قدآمك =_= ؟
شموخ : كآئن حي مجهول الهوية -.-
كلهم يطالعون شموخ : 0_0
شموخ : ×_× امزح امزح
دلال : طيب آسمعوني , تنزلون أنتم الثلاثة واحد ورا واحد
عبدالله و ابراهيم و عمر : *يهزون رآسهم *
دلال : تنزلون بشكل طبيعي ججدا ولا كأنكم ناوين على شي
وتطلعون من باب المرزعة وتوقفون عند باب الشارع
غادة *تسحب أذن عمر * : ولما تشوفون أي احد ويسألونكم قولوا رآيحين نتمشى فاههمممين
عمر : أذنييييييييييي أبيهااااااااااااا @___@
ابراهيم : وأيش بعدها $.$
شموخ : نتنظرونا لين ننزل !
عبدالله : ليه وين بنروح ؟!!
دلال : بنطلع نتمشى بالشارع ونمر أقرب بقالة
*مكان المزرعة خارج المدينة يعني موقعها مافيه أسواق و سوبرمآركتات *
عمر : بدون سيااارة @____@
غادة : اشششششش.. قصر صوتك
ابراهيم : طيبب يلاااء

في هذي الدقيقة عند الخالات * جالسين كلهم عند المسبح ومعاهم سهى وندى هتون *
يدخل عليهم عبدالعزيز
عبد العزيز : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
وضلوا يرحبون فيه و يسلمون عليه
لطيفة: حبيب قلبي نزلوا اغراضك ؟
عبدالعزيز : أي يمه كلها بالمجلس
لطيفة: ليه ما حطوها فوق ؟
عبدالعزيز : اليوم بضل تحت لأن كل شوي بطلع !
عبدالعزيز : إلا خالتي وين العيال ؟
لمى : والله يا ولدي عبدالإله مشغول بدراسته يقول بيمر علينا بكره وخالد ما أظن بيجي
سعاد : إلا وين الصغار لا حس ولا صوت بسم الله -.- ؟
هتون : هممم أصلا انا بدخل بعد شوي بشيك عليهم
عبدالعزيز : لااااالااا أستريحي أنا بروح
هتون * ما كملت بتنطق* : إلا عبدالعزيز يقاطعها ويقوم من الكرسي.
ندى : يا حليله مؤدب -.-
هتون : والله حالة نادرة هذي -_-

__
في هذا الوقت عمر وأبراهيم و عبدالله و شموخ ودلال و غادة
برا عند البوابة
غادة : هفففففف حاول تدف أقوى
ابراهيم : تكسرت عظامي حسبي الله عليك @__@
دلال : طيب وش هالورطة شلون بنطلع
عبدالله : المفتآح وينه ؟
عمر : أظن بسيارة أبوي
غادة : شموخ والي يسلمك روحي أدخلي بالمجلس وتلاقين مفتاح سيارة أبوي خذيه وتعالي ركضض
شموخ : إنا لله وإنا إليه راجعون * وتروح*
دلال : يالخبله تعالي عبايتك أفصخيها عشان ما يدرون
شموخ :وين أوديها @__@
غادة : أفصخيها و خبيها تحت بلوزتك @__@
شموخ * تفصخها وتخبيها تحت بلوزتتها * وتدخل جوا
ولما دخلت صآدفت خالها سعود
سعود : شموخ كأنك سامنه شوية -.-
شموخ * شوي وتكفخه* : آي وش يعرفك حامل > عشآن العبآية مخبيتها
سعود : هاه @_@
شموخ * تركض تدخل ع المجلس *
شموخ : هففففف ياربييي وينننن ويننن
شموخ *تفتح الدرج *: ايوه هذا هو
.....: هييييه
شموخ تلتفت : هااااههه @__@
عبدالعزيز : وش تسوين !!
شموخ * ترجف * : اائئ...شسمه.. ايوه @__@
عبدالعزيز * يقرب * : وش معك ؟
شموخ : عطر @_@
*لما جاء يرد عبدالعزيز.. قاطعته وطلعت علطول *
---
وصلت شموخ لهم وعطتهم المفتآح وكل شي **

غادة : شموخ =="
شموخ : هاه @_@
غادة : المفتاح ما شغل السيارة =="
شموخ : مفتاحكم خربآن ×_× ؟
ابراهيم : هذا موب مفتاح سيارتنا ×_×
دلال : أجل من ؟
كلهم : عبببببببببببببببببببببببببببببدالعزززززززززززززززززززززيز!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
دلال : يالنكبة أنتي وش سويتي @___@
شموخ : ماااا لقيت ألا هالمفتاااحححح @___@
عبدالله : وشش بنسوي طيب @__@
عمر: أصلا أبوي مفتاح سيارته دايم بجيبه -.-
غادة : لا ي شيخخخخ وتوك تتكلمم @____@
عمر : توني أذكر -.-
*غادة تكفخ عمر *
دلال : زين خلاص بحطه بجيبي المفتاح ونحاول ندخل من تحت الباب
*بدوا يزحفون من تحت الباب وطلعوا *
شموخ : طيب الحين وش بنسوي ؟
غادة : بنروح لبقالة أخر الشارع بكل هدوء و طمأنيه -_-
ابراهيم : طيب يالطمأنينه أنتيي بسرعه لان لو أحد عرف أننا طلعنا كذا ما راح تشوفين نور الشمس مرا ثانية ×_×
ووصلوا لأخر الشارع * مكان خرابة كل شي يخوف والساعة صارت 3 والوضع ما يطمن *
شموخ : غادة أنتي متأكدة أنها هنا @.@
عمر : المكان يوحش @.@
غادة : يمههه ×__×
دلال : وش فيك لا تخرعينا ×___×
غادة : بسم الله وين راحت ×_×
شموخ : ميييييييييييييييييييين اليييييييي رااااااااااااااااااااااااااااح @____@

عبدالله : قصصصري صوتك يالنكبة أنتي @__@
غادة : البقالة كاننتت هنااا والله كانت هنا @_@
ابراهيم : يا حيوانه تدلينها ولا لا @__@
غادة : يا ويلي لا يكون خربطت @__@
دلال : يمكن بالشارع الثاني خل نروح ونشوف
عمر : والطريق ؟ في أحد حافظ وصف المزرعة >"<؟
ابراهيم : لا بس عادي ما راح نبعد @_@
*وضلوا يمشون ويمشون ويمشون*
عمر : تعبتتتتتتتتت >_<
ابراهيم : يا كافي هذا الشارع السادس الي نمر ومااافي أي بقالة !!
دلال : هذذذيكككك !!
كلهم : آيششششششششششششششششششش
دلال : بسم الله اعصابكم .شوفوا هذيك بقالة×_×
غادة : دلال شكلها يخرع @_@
شموخ : قل أعوذ برب الفلق *_*
دلال : يا شيخه خل ندخل والله بنموت هنا @_@
عبدالله : بسم الله
ابراهيم : يلاه
ودخلوا المكان * لمبات تطفى وتشتغل – شكل البائع يروع – المكان صغغير وضيق *
عمر : لوسمحت عندك موية
البائع : لاَ مافي
عمر : طيب عصير ببسي مشروب آي شي ؟
البائع : لا مافي
عمر : وش تبيع أنت T^T
غادة * تضرب عمر * : اشش لا يذبحنا ذا شكله يخرع@_@
*بعدها ضلوا شوي يتفرجون ع المكان *
وفجئه شبااب يدخلون الباب بقوهه و يصرخونن ومعهم عصاء
ومن سمعوا الصرآخ أنعفسوا بمخزن صغير*
البائع : ااااءء..ايششش فيييي
فارس : أنتت غاشناا
البائع : أنا مافي مئلوم ...مينن انتوا..روهو برااا... >>> الترجمة >>> ما أعرف مين أنتوا أطلعوا برا
محمد : الحين أوريك من أحنا يا حبيبي
*وبدوا يضربونهه ويضربونهه ويضربونه ... لين نزفف دم و طاح بالأرض*

عمر و عبدالله وابراهيم و شموخ ودلال و غادة
ما كانوا يسمعون ايش قالوا له بس الي سمعوه صراخ الرجال

فارس * يتفل عليه * : ححقييير
وكملوا يضربوهه ويكسرون عليه قزاز **

شموخ : يممممههه @___@
عمر : حرااامميييه @__@
غادة : ششلون بنطلع @__@
دلال * تذكرت الشباب الي تهجموا عليها * : ><
عبدالله * يرن جواله*
شموخ : قفللللهههه لا يسمععوننن ويجوناا @___@
دلال : بنطلع الحيين !!!!!
ابراهيم : مجنونة أنتييي.. شلون نطلع وهذول هنا
عبدالله : الوو
فهد : وينك
عبدالله * جاء بيشرح السالفة كلها * وتقاطعه غادة
غادة : هااات الجوال أشوففف
غادة : الو فهد ؟
فهد : الووو
غادة : دقق عالشرطة الأسعاف الدوريات كللل شيي كلل شي الدفاع المدني @__@
ابرهيم * يسحب الجوال * : فهد انقذناا @__@
دلال * تاخذ الجوال وتقفل الخط بوجهه* :قلت بنطلع الحين !!
--
فهد : هذول وش فيهم @__@ ؟

--
وتسحبهم ويركضون بسرعه ويطلعون من الباب
دلال : لحقونا ولا ما لحقونا لا تناظرون ورى اركضوا اركضوا اركضوا !!!
عمر : اكشششننننن ×_×
شموخ : نركض ونركض وبعدها وين نروح ×__×
*ومشوا مسافات لين إبتعدوا عن المكان *
عمر : خل نجلس هنا

*جلسوا في مكان ضيق بين الشوارع *
عمر : عبدالله اتصل ع فهد الحين ~_~
عبدالله : يا حبيبي ما أقدرر أتصلل ما في رصصيد
غادة : الحين وين نروح كيف بنرجع ><
عبدالله : متأكد أن كلهم قلقوا علينا الحين
دلال : مالنا غير عبدالعزيز يجي ياخذنا
شموخ : شلون بيجي والمفتاح معنا @_@
ابراهيم : اجل ابوي ؟
عمر : ما تفهم انت مافي جواااااااال
ابراهيم : المشكلة ما نعرف وين أحنا لو نقول لواحد يوصلنا اخخ بس
غادة : ياربي وش بنسوي><
شموخ : ليتنا ما طلعنا ><
عبدالله : دقايق ويأذن الفجر أكيد الناس بتطلع من بيتها تصلي
دلال : وهذا الي يخوف لو يجي واحد يتعدا علينا الحين ما ندري شلون بنتصرف
عمر : أصلا أشك أهل هالحي يصلون أشكالهم أعوذ بالله تقول سكرانين T_T
شموخ : الحين تتوقعون ليه تهجموا الشباب عالرجال ؟
ابراهيم : ما ادري كل الي اسمعه صراخه تلقينهم ناس ما يخافون الله يسرقون البقالة و ينحاشون
عمر : بس البقالة ما فيها شي ؟ كل الي شفناه صناديق مسكره بكل مكان
غادة : يا عالمم شلون بنرجعع -___-
 

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
171
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفكِ يارب تمام عال العال ؟.؟!.

وآأإآأإآأإهـ 0_______________0

وش ذا الأبداع الخورافي الجميل الرايق ح1:11 (2):

يالبيييييييييه .. شسممههه .. البنات خاروها شويب .. ووَ خربوا أووم السالفةة ض12

ووّذي الي راحت تجيب المفتاح نسيت أسمها خربتها الف :sweatdrop:

كمان .. باللهِ يقولون للكبار إنهم بيروحوا البقالةة .. مو كذاا عااد :SpY:

أحس البقالة الي دخلوها تنفع لتجارة المخدرات من وصفككِ :read: <<~ أهم شيءء

الشباب الي درعموا عرضاً البقالةة .. خخير يطقونه ويهربوونن <<~ علشان كذا شكيت إنها مخدرات ضض1

دلال .. خبلة ذي .. لو مكانها أوقف صنم ليما تفضي البقالة <~ ربِ لايحطني بهكذا موقف :449::449::449:

المهم .. أنتشبوا .. لاهم عارفين فين يرحوا ولا كيف يرجعون .. خل يشترون رصيد دام السالفة خاربه يحوسون عن بقالة جديدةة خ3ح1

تحمسسسسسسسسسسسسسسسسست .. مراا .. ودي وَـتقديري لهكذا إبداع

لاعدمنا هكذا تألق يالغلا

بإنتظارك على أحر من الجمر إلا ماشاء الله

ودي وَ تقديري لك

والسلام عليكم ورحمة الله وَبركاته
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
ميرآ سان حب من أول نظرة || Love at first sight القصص و الروايات 26
الختم الذهبي هاروكا..~ أول قصة لي بالمنتدى القصص و الروايات 34

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل