قصتي البيت المسكونة << من تأليفي (1 زائر)


إنضم
27 يونيو 2013
رقم العضوية
563
المشاركات
214
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الريـآض
توناتي
0
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اليوم بنزل لكم قصتي البيت المسكون
من تأليفي يعني لا تخافون
4227717645.png

###################
كان بطل قصتنا محمد مع اصحابة
الي هم مشاري ، فيصل ، طلال ، سليمان
المهم كان محمد بطلنا مع الصحابة يحوسون في جدة
وفي الطريق
مشاري : ياخي طفش والله العضيم
طلال : واحد من الشباب شاف بيت شكلك مهجور وش رايكم ندرعم علية ؟
فيصل بخوف ؛ ط ط طيب يمكن يصير لنا شي شيء
مششاري بضحك : والله انك بزر خلك رجال
فيصل يحاول يسوي نفسة قوي : من زينكم ومن زين الي يخاف عليكم
محمد وهو يسوق السيارة : ماودكم تسكتون طلال قلي الوصف
طلال يوصف لمحمد
محمد : وهذا البيت المهجور
فيصل بخوف : انا بقعد عند السيارة انتضركم
محمد : صادق مشاري والله انك بزر اجل تخاف ؟!
فيصل بعصيبة : ماني بزر ಠ_ಠ

طلال بحماس : تهاوشو الحالكم حنا بندخل البيت
محمد : خلاص يلا سرينا
دخل محمد ثمن طلال ثمن مشاري واخر واحد فيصل
محمد : كل المكان غبار
مشاري : اقول شباب احد يفتح فلاش جوالة
عاد كل واحد فتح جوالة
طلال : وش رايكم انا وو ....
قاطع كلام طلال الصوت القوي للباب لاانة انغلق
فيصل وقلبة يرقص من الخوف : مين سكر الباب !
مشاري يحاول يهديهم وهو اكثر واحد خايف : الهواء الزبدة يلة انا وفيصل مع بعض في الدور الارضي
ومحمد و طلال مع بعض
الجميع : اوك
صعد طلال ومحمد الدرج
محمد بخوف : طلال والله اني احسوبخوف
طلال : توك تقول ان فيصل بزر
محمد : امزح انت ووجهك
عند فيصل ومشاري
فيصل يبكي من الخوف : والي يرحم والديك خلينا نطلع
قاطع سواليف فيصل و مشاري
صوت صراخ (انتم وش جابكم الي يدخل ما يطلع)
بعدين .........
اتمنى اعجبكم البارت واعرف انة قصير بس
سامحوني
:ق1:
ابي اشوف ارائكم
ولا اسمح بنقل

 

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
170
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
do.php

وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفك يارب تمام عال العال ,.!

أحم .. أول شيء ْ

ياخي طفش والله العضيم
العظيم =)

+

هههه .. الموقف جميل .. ودايم أقول ابي أجرب أروح بيت مهجور

بس اعرف نفسي مانفع ض1

والأهم .. مبين طلال بياكلها بسبب شجاعته الزايدة عن حدها

فيصل .. كسر خاطري

والأهم الصوت الي سمعوه ض1 .. أحس بيخليهم يرقصوا سامري ض1

بإنتظار البارت الجديد إن شاء الله

ودي وَ تقديري لكِ يابطلة

سلام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
24 يوليو 2013
رقم العضوية
791
المشاركات
355
مستوى التفاعل
28
النقاط
0
الإقامة
بلَآدِ آلحـرمِيينِ
توناتي
0
LV
0
 
آلسلآمٌ عُليكُمِ ورحَمهةٌ آللهِ:229:ق3ق3..~
كِكِيفُكِ؟ آن ششآإء آللهِ بخيرق3..~

قصصهةِ جميلهِةِ ومُخيفهً شوؤي..بسسِ لوؤكآنت بآللغهةِ آلعربيهِ آلفٌصحىِ حتكوؤن آحلىِ ض3ق3ق3..~
مآششآء آللهِ عليكِ تأأليفكِ آعجبنيِ ججدآ :450:ق3ق3

بَآنتظآرآلببآرت آلثثآنــ:11 (13):ــــي..~
وجآإري آلتقييمِ وآإلششكُر :11 (1):ق3ق3..~
 

إنضم
27 يونيو 2013
رقم العضوية
563
المشاركات
214
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
الريـآض
توناتي
0
LV
0
 
بآرت الثاني
################
فيصل يبكي من الخوف : والي يرحم والديك خلينا نطلع
قاطع سواليف فيصل و مشاري
صوت صراخ (انتم وش جابكم الي يدخل ما يطلع)
بعدين .........
حس مشآري بيد تسحبة للأرض
كان يصرخ وفيصل متوقف في مكآنة ويبكي
بعدها اختفآ مشاري فيصل يبكي بندم
ويلوم نفسة المسكين ==(
صعد فيصل فوق ولا لقى احد
قعد يحوس لحآلة وينهم ذولا والخوف ذابحة
دخل فيصل بغرفة من الغرف عشان كان يبحث عن الشباب
دخل وتقفلت الغرفة قعد يطق الباب ويبكي
ينآدي محد سآمعة
فجئة انكب علية علبة مليانة بنزين
وهو يبكي ويقول ارحموني
..بعدهـآ طاحت قطعة من الكبريت
واحترق وهو يصارخ ويصيح بأعلى صوتة
بعد ثوآني تحول لرمآد
....................................
عند محمد وطلال
محمد بخوف : اقول طلال انا بروح تراي ميت جوع
طلال : رح لحآلك ماني فاضي لك
محمد : طيب خلينا نشوف العيال وينهم
طلال وهو يشم : هاذي موريحة حريقة !
محمد : اقول بسرعة خن ننادي الشباب
دخل طلال ومحمد الغرفة الي فيها الحريق وقعدو ساعة
عبال مايطفون الحريق
كان مع الرمااد نصفها احترق
محمد وهو يصرخ : ايش هذا !
طلال : لا هاذي مو كأنها ملابس فيصل
طبعآ الملابس محترقة بس باين منها شووي
محمد وهو يصيح و يصارخ : هذا الي جانا من صاحبك ومن افكارك
طلال : اذا كان فيصل هنا اجل مشآري وينة
محمد وهو يبكي : حرآم عليك خسرنا مشاري وفيصل
طلال بهم : طيب وشرايك ندورة يمكن نلقآه
دورة في كل الغرف ومالقوة
فجئة وهو في السيب يمشون
.....................................

انتهى البآرت يآرب اعجبكم وااعرف النة قصيير :m7:^^"
 

إنضم
24 يوليو 2013
رقم العضوية
791
المشاركات
355
مستوى التفاعل
28
النقاط
0
الإقامة
بلَآدِ آلحـرمِيينِ
توناتي
0
LV
0
 
^ هههههه مآششأء آلله عندكِ خيآل وآسعع آعجبني آلببآرت آلثثآإني ^_^
وبآنتظظآر آلببآقي :229:ق3ق3}ْ~

 

حور

مشرفة سابقة
إنضم
30 يونيو 2013
رقم العضوية
594
المشاركات
4,545
مستوى التفاعل
2,989
النقاط
188
أوسمتــي
10
العمر
29
الإقامة
الرياض،
توناتي
100
الجنس
أنثى
LV
2
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي ّ~> انك ابزر- وفيصل صاح يوه1
ابو التاليف بس خشيت بالسالفه ومتحمسه ض8ض8
تسلم يدينك
ماننحرم من جديدك "~
 

إنضم
24 يونيو 2013
رقم العضوية
545
المشاركات
51
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
عراق
توناتي
0
LV
0
 
شكرا على الابداع حبيبتي:11 (43):
 

إنضم
2 أغسطس 2013
رقم العضوية
854
المشاركات
15
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
العمر
23
الإقامة
العراق
توناتي
0
LV
0
 
وااو كثير حلوة
احب قصص الرعب كثير
عاشت ايدك عالتاليف الحلو
تقبلي مروري
 

إنضم
6 أبريل 2013
رقم العضوية
83
المشاركات
966
مستوى التفاعل
170
النقاط
885
الإقامة
-
توناتي
0
الجنس
أنثى
LV
0
 
وعليكم السلام ورحمة الله وَبركاته

كيفك يارب تمام عال العال ..!

هههه .. بس يمه <~ كيف تجي ماعرف :kh5:

المهم .. مسكين فيصل 0_- .. نهايته أححححححح :449:

كمان كل ذا من الملقوف البطل الي مسوي نفسه مايخاف

الحين كلامه مافاده بشيء :cry2:

شكلهم ماحد بيطلع من البيت ض1:495: << الله يستر بس :type:

بإنتظارك ياعسل .. بس مع كم ملاحظة :vertag-smiley-face::type:

1- البارتات قصيرة .. فياليت تطوليها شوي .. +مانكر انها رغم قصرها حماس ض1

2- لوني كلام الشخصيات علشان أسهل في التفرق بينهم .. بدل لا اقرا الأسماء من الأـلوان اعرف

وبس خ3 (فضلاً .. لا أمراً ذا طبعاَ)

ودي وَ تقديري لكِ

سلام
 

إنضم
30 يوليو 2013
رقم العضوية
837
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
الجزائر ♥
توناتي
0
LV
0
 
آلسلآم عليكم يأ أهل الخير
وااااااااااو قصة رائعة جدا انا أحب الرعب و كل ما هو شرير و القطط أيضًا هههه
أعجبتني بشدةولكن البارت قصير

دمتم
 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل