رونالدو-راكيتيتش أخبار رياضية 12/4 (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at157544483383633.png


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم؟اخباركم؟ يا اعضاء التون

أن شاء الله الكل بخير وسلامة


**نبدأ اخبار رياضية ليوم 12/4**

رونالدو

at157544483368162.jpg


أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، جدلاً في ليلة احتفالية بتوزيع جوائز الأفضل بالموسم الماضي في الكالتشيو، بعد أن ظلَّ في سيارته حتى أعلنوه فائزاً بجائزة أفضل لاعب، ثم قرَّر أن يدخل المسرح لتسلمها، ثم يغادر مباشرة.
كان رونالدو ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لكنه تجاهل حضور الاحتفال في باريس، حيث تقدم ليونيل ميسي بخطوة على منافسه بعد أن حصد الجائزة للمرة السادسة.
في وقت سابق من اليوم ذاته، دخل نجم اليوفينتوس على إنستغرام ونشر صورة له وهو مسترخ في لشبونة، بينما في المساء كان في ميلان من أجل حفل جوائز الدوري الإيطالي، حيث حصد جائزة أفضل مهاجم، وجائزة أفضل لاعب.
لكن اللاعب الذي بلغ من العمر 34 عاماً ظهر لوقت قصير فقط في الحفل الذي أُقيم في نفس ليلة حفل الكرة الذهبية، على غير المعتاد، حسبما نشرت صحيفة Mirror البريطانية.
أضافت الصحيفة حول تسريب من قبل أحد الصحفيين الذين كانوا في ليلة توزيع الجوائز، بأنه عندما خرج رونالدو أخيراً من سيارته سلط حراسه الشخصيون كشافات أمام الكاميرات، في محاولة فيما يبدو لمنعها من تصوير النجم البرتغالي.
غرد تانكريدي بالميري، مراسل قناة BEIN الرياضية، والصحفي السابق في صحيفة Gazzetta dello الإيطالية: «غير معقول! كريستيانو رونالدو ظلّ في سيارته حتى اللحظة التي اضطر فيها لتسلُّم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي! وعندما حان الوقت خرج أخيراً من سيارته ليدخل المسرح، بينما وجّه حرسه الشخصي كشافات في اتجاه الكاميرات!».
أثارت هذه الأنباء مستخدمي موقع تويتر، إذ قال أحدهم إنه لا بد أن رونالدو كان «يبكي في سيارته»، بعد أن خسر أمام ميسي في تصويت الكرة الذهبية.
قال آخر إن جائزة أفضل لاعب «مصطنعة» لينسى خسارته في باريس.
وغرّد آخر مازحاً: «انهيار رونالدو يثيرني حقاً!». يذكر أن صاروخ ماديرا ونجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق حصل على المركز الثالث في جوائز البالون دور، المقدّمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، بعد ليو ميسي الأول، ومدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، الذي حصل على المركز الثاني.



ونكمل مع شقيقة البرتغالي رونالدو

قامت كاتيا أفييرو، شقيقة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، بإطلاق سهام النقد للمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، بعد سخرية نجم ليفربول من أخيها في حفل الكرة الذهبية 2019، والذي حصل فيه الهولندي على المركز الثاني في تصويت هذا العام، خلف الفائز بها ليونيل ميسي، نجم برشلونة، وحلَّ نجم يوفنتوس في المركز الثالث.
لم يحضر رونالدو الحفل، وعندما قال هذا أحد المراسلين لفان دايك قبل الإعلان عن الجائزة بصيغة تعني أن منافسيه نقصوا واحداً ولا يجب أن يقلق حيالها، ردّ اللاعب مازحاً: «وهل كان رونالدو منافساً حقاً؟».
ردّت شقيقة رونالدو بغضب على المزحة من خلال منشور طويل على موقع إنستغرام، رداً على فان دايك، أشارت فيه إلى ما حققه أخوها من مرات الفوز بهذه الجائزة، وكم يبعد هذا عن منال فان دايك، ونقلته صحيفة The Daily Mirror البريطانية.
إذ تضم خزانة جوائز رونالدو 5 كرات ذهبية، ولا يسبقه في هذا سوى ميسي، الذي فاز بالكرة السادسة الآن، بالإضافة إلى 5 بطولات دوري أبطال أوروبا، وألقاب دوري في إنجلترا، وإسبانيا، وإيطاليا.
ألهم رونالدو أيضاً البرتغال في كأس أمم أوروبا لعام 2016، ودوري الأمم الأوروبية، الذي هزم خلاله المنتخب البرتغالي بقيادة رونالدو نظيره الهولندي، في المباراة النهائية، التي شهدت مشاركة فان دايك.
على الجانب الآخر، فاز فان دايك ببطولة واحدة من دوري أبطال أوروبا، وكأس سوبر أوروبي واحدة مع ليفربول، بالإضافة إلى لقبي دوري، وكأس في اسكتلندا مع نادي سيلتيك.
جاء في منشور كاتيا المكتوب باللغة البرتغالية: «الآن عزيزي فان دايك، المكان الذي تسعى للوصول إليه الآن وصل إليه كريستيانو رونالدو وعاد ألف مرة، فكما ترى عزيزي فيرجيل كريستيانو رونالدو حصل على لقب بطل الدوري 3 مرات في الدولة التي تلعب فيها منذ سنوات ولم تصل يدك للقب مرة واحدة».
واستكملت في المنشور: «كريستيانو رونالدو حصل على جائز أفضل لاعب، والهداف في الدولة التي تلعب فيها. وبالمناسبة كان أصغر منك سناً بكثير وقتها، بعد ذلك عزيزي فيرجيل ذهب كريستيانو لأماكن أخرى، وأصبح أعظم لاعب في تاريخ ناديه».
وأضافت: «ريال مدريد.. هل يخبرك بشيء فيرجيل؟ ربما، لأن هذا النادي بحضور هذا الفتى كريستيانو هزمك في نهائي دوري أبطال أوروبا. ولهذا، رونالدو لديه خمس كرات بالفعل يا فيرجيل».
وقالت: «وتمكن هذا الرجل رونالدو ورفاقه، بشعار البرتغال، من سحق (منتخب بلادك) «البرتقالي» في مباراة نهائية. هل كان صعباً عليك فيرجيل؟ حسناً، لقد تعاطفنا معك، كريستيانو رونالدو عزيزي فيرجيل فاز بألقاب أكثر منك حتى وهو في أحد أقل أوقاته نجاحاً في مسيرته الكروية. مذهل، أليس كذلك؟».
واختتمت: «والآن فيرجيل، عندما تفوز بالألقاب المحسوبة، وقتها سوف نتحدث. عندما تكون لديك حفنة من الألقاب، الألقاب المهمة فعلاً، ربما يمكنك الجلوس على طاولة واحدة مع كريستيانو، بالنسبة لي يا كريستيانو أنت أفضل لاعب، وستظل أفضل لاعب في العالم!».



إيفان راكيتيتش


at157544483327531.jpeg


يبدو أن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، لم يعد يتحمل بعده الكثير عن المباريات والمشاركة بانتظام مع البلوغرانا، والتي يحرمه منها المدرب إرنستو فالفيردي بشكل كبير هذا الموسم، ويفضل عليه نجوماً آخرين في ذلك المركز، بعد أن كان المفضل له خلال المواسم السابقة، حيث أكد رغبته في البقاء بالكامب نو، بشرط استعادة دوره، وإلا سيفكر في الرحيل، وربما لأعداء ومنافسي البارسا في الليغا، مثل أتلتيكو مدريد وفريقه السابق إشبيلية.
وشارك راكيتيتش أساسياً في آخر مباراتين لبرشلونة مع بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، ومع أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني، واللتين فاز بهما البارسا، ولكن قبل هاتين المباراتين لم يشارك راكيتيتش أساسياً سوى في مباراة واحدة أمام غرناطة، في بداية الموسم، والتي انتهت بخسارة برشلونة.
ويرى الجهاز الفني للبلوغرانا أن هذا الثلاثي المكون من راكيتيتش وبوسكيتس ودي يونغ يمنح الفريق توازناً في وسط الملعب لقطع الكرات من المنافس، والتحول السريع إلى الهجوم، ولكن يرجع سبب قلة مشاركاته لسيطرة البرازيلي أرتور ميلو على هذا المركز، في حين يحظى لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال أيضاً بثقة أكبر في هذا المركز من جانب الإدارة الفنية للفريق.
وتحدث راكيتيتش مع إذاعة كادينا سير الإسبانية، ونقل كلامه موقع Football Espana الإسباني قائلاً: «لا أحد يعلم ما الذي يمكن أن يحدث في المستقبل، رغبتي هي الاستمرار مع برشلونة، وكل ما أريده هو اللعب، وأعتقد أنني لا يزال بإمكاني تقديم الكثير، وهل هناك أفضل من اللعب في برشلونة؟!»
وأضاف: «أما الانضمام إلى أتلتيكو مدريد فسنرى ما سيحدث. إنه فريق رائع يقاتل على جميع الألقاب، وأنا أيضاً أريد أن أقاتل على جميع الألقاب».
وتابع قائلاً: «بخصوص الانضمام إلى إشبيلية فاللعب في ملعب سانشيز بيثخوان هو أجمل شيء بالنسبة لأي لاعب. هل سأعود لهم؟ سنرى. إذا حان وقت التحدث عن الأمر سأفعل. الجميع يعلم بالفعل أنني سأكون سعيداً بالعودة، كنت أقول دائماً إنني إذا قررت العودة إلى أحد الفرق السابقة فإنني سأعود إلى إشبيلية، وآمل أن أتمكن من ذلك يوماً ما».
ثم اختتم لاعب إشبيلية السابق حديثه قائلاً: «كل عام ترى فريق إشبيلية أصبح أفضل وأقوى، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة، حلمي هو ارتداء قميص إشبيلية مرة أخرى».
يذكر أن اسم راكيتيتش ارتبط بالرحيل عن الدوري الإسباني أيضاً، في ظل تقارير عن اهتمام ثنائي إيطاليا إنتر ميلان ويوفنتوس بالحصول على خدماته، على الرغم من أن اليوفي أشار إلى أنه لا يمنح الأولوية لتدعيم هذا المركز في الفريق، كذلك يُعد مانشستر يونايتد الإنجليزي من الأندية المهتمة بالتعاقد مع راكيتيتش، الذي من المرجح أنه سيبقى في إسبانيا.



المصدر

أهم المباريات

ليفربول​
اليوم
23:15​
إيفرتون​
مانشستر يونايتد​
اليوم
22:30​
توتنهام هوتسبير​
تشيلسي​
اليوم
22:30​
أستون فيلا​
باريس سان جيرمان​
اليوم
23:05​
نانت​
الزمالك​
اليوم
20:30​
الشرقية​
 

Mia ❀

رقيقة كرقة الغيوم في السماء ☁
إنضم
4 أغسطس 2019
رقم العضوية
10232
المشاركات
2,937
مستوى التفاعل
10,273
النقاط
574
أوسمتــي
4
العمر
17
الإقامة
احلامي ❤
توناتي
2,484
الجنس
أنثى
LV
1
 
مرحبا مر11

بتمنى انك بخير
وانا بقرا الكلام عن التحديات ومين افضل من مين وهيك حسيت اني بحضر كابتن ماجد (الشبح) ش1
هاذ بس لاني فاشلة بالكورة لا غير ض2
طبعا انا شايفة الي يحكو عن كريستيانو هيك مقهورين منه ضض2جوجو1
انا ما بشجع فريق محدد بس يمكن انصف لاعب على حسب شخصيته
دايما كنت بفضل كريستيانو لاني شايفته متواضع وبيعمل الخير وبيحترم معجبينو
الاعبين الثانيين ولا دارية عليهم ازا موجودين او لا ش1
ميسي ولا مرة حبيته بحسه متصنع ش1
والموقف تبع السيارة عادي جدا ش1جوجو1
الي مو حلو بالشهرة انو تكون كل حركة محسوبة عليك
يعني بكيفه ازا ما حب يتواجد بالحفل
اصلا كيف يرتاح بهيك حفل وكل حساديه متواجدين فيه ض2>كفووو ضض2جوجو1
احم
يعطيك العافية اخي على الطرح الحلوو
في انتظارك لا تحرمنا من جديدك ق8ش2
دمت بخير
و3و3و3



 

A S T E R

Be the right one , even in the wrong places
إنضم
29 سبتمبر 2018
رقم العضوية
9477
المشاركات
13,526
مستوى التفاعل
43,950
النقاط
1,355
أوسمتــي
19
العمر
30
الإقامة
Palestine
توناتي
3,793
الجنس
أنثى
LV
4
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالك اخوي؟
إن شاء الله تمام ؟

تعرف وانا اقرأ الخبر تشفيت في رونالدو المنهار ض2ض3
بكرهو هاللاعب ما بعرف ليه هههههههه

مع اني فعلا مو متابعة دايما ..بس خلص بفضل فريق برشلونة واللاعب ميسي
وانا اقرأ تحليلات الصحفيين وأنه ضل بالسيارة عشان كان يبكي ومنهار هههه ضحكت كثير ..كيف الصحفيين بكونو متبعين لأي حركة
وبحللو كل شي على مزاجهم

بس هو مش مستبعد أنه هو يكون عنجد منهار
بحسو دلوع ومخنث وببكي دايما ه1ه1

هم كل اللاعبين بحسهم بنجلطو بس يخسرو أو ما بوخدو الجائزة
فش روح رياضية عندهم ض3
صارت الكرة مصالح وهيك ..مو لعبة للمتعة ولعرض الموهبة

يعطيك الف عافية على الطرح ونقل الاخبار الحلوة

في انتظار جديدك.
في امان الله
 

RO-CHAN

There's a little bit of devil in her angel eyes
إنضم
30 يوليو 2019
رقم العضوية
10216
المشاركات
30,864
الحلول
1
مستوى التفاعل
67,669
النقاط
1,927
أوسمتــي
19
توناتي
12,920
الجنس
أنثى
LV
4
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيفك أخي
إن شاء الله تكون بخير


أستغربت كتير من موقف رونالدو و مش لاقي تفسير منطقي للي عمله ما بعرف شو أسبابه بس بشوف ما كان لازم يتصرف بهاي الطريقة

أما ايفان فحيرني شوي بده يضل مع برشلونة وشوي حابة يقاتل مع اتلتكو شكله بحاول يخلي خياراته مفتوحة ويضغط على برشلونة ليزيدوا مشاركته في المباريات ض2

يعطيك ألف عافية على اخبارك و طروحاتك الجميلة
بانتظار جديدك


في أمان الله
 

SOFINOSHKA

الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه 3>
إنضم
2 يوليو 2015
رقم العضوية
4719
المشاركات
7,271
مستوى التفاعل
12,325
النقاط
1,467
أوسمتــي
31
العمر
29
الإقامة
PAL ~
توناتي
5,425
الجنس
أنثى
LV
7
 


آلسَلآمُ عليكُم وَ رحمةةُ الله وَ بركَآته

كيفككْ خيي دآنيآل ؟ وَ كَيف آلأيَآم بتمُر معككْ ؟ يَ ربْ بخير & تمَآمِ آلتمَآمْ

يَ جمآل هآلموَضوَع فعلآً سُوَبر خوَرآفي بحسْ روَنآلدوَ من أمهَر آللآعبين وَ عنده حِس

أخلآقي يعني وَ مسَتغربةةَ ليشْ تصَرف هيككْ تصَرف وَ ضل بآلسَيآرةةَ ممكن في إشِي

مضآيقه أوَ أي موَضوَع آخر آلمهم إنه كآن أكيد في عنده ظرف وَ يعطيككْ آلعآفيةةَ على

هآلطرح فعلآً موَضوَع رهيب رهآبةةَ فشْ مثلهآ أبدعتْ وَ بكل قوَةةَ خيي ربش يسَعدككْ

يسَلموووووووووووووَووووووووووو على آلخبر & آلموَضوَع آلأكثر من خوَنفشَآري وَ بحِب أقلككْ

إنه نوَرتْ آلقسِم بطرحككْ آلرهيب ، في إنتظآر جديدككْ دآئماً سوَآءً كآن بآلقسِم أوَ غيره

في أمآن الله وَ حفظهِ وَ رعآيتهِ


 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل