مجابة [اقتراح] بخصوص قسم معرض التصميم (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,220
النقاط
3,108
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول مرة اجي و اسوي موضوع اقتراح بذا القسم :( ق1 - مستحية وكذا خ00 -
ششمه عندي اقتراح بخصوص معرض التصميم
ماحبيت اروح اقوله للشايب قررت اطلقه للعامةخصوصا رواد القسم ضض1

شسمه ليش مايكون المعرض مثل المجتمع ض1
بدل فتح مواضيع يكون كالمدونة للمصمم يعرض
تصاميمه والتعليقات تجيه مثل تعليقات المجتمع

بظن حيكون الفائدة انو يتحمس المصمم يصمم عشان مايهجر موضوعه ضض1
ثاني شي بعرف قديش القسم يعذب باختيار الختم ض1 والمبتدئين غالبا مالهم نصيب بالختم
 

SKY NET

Old ways won't open new doors!
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
37,315
الحلول
50
مستوى التفاعل
101,166
النقاط
2,712
أوسمتــي
26
العمر
37
الإقامة
العراق
توناتي
1,430
الجنس
ذكر
LV
6
 
المجتمع مخصص للمدونات بانواعها ومن ضمنها مدونات التصميم الخاصه او العامه الي تحوي مشاركات تصميم
بالتالي اي احد يكدر يسوي مدونته معرض او يفتح مدونتين ووحده للتصميم ويحصل تعليقات وتفاعل ماكو مشكله
وما راح يكون نشط القسم او المجتمع لما يكون بالتصميم بس كما انكم تقدرون تفتحون نادي المصممين مثل نادي الالعاب
ويصير فيه سوالف وحجي سوالف التصميم بينكم وعرض اعمالكم بدون الحاجه لموضوع فيه تصاميم تطرح
بالتالي :

اقتراح مرفوض

p_1275cn1k81.jpg
 

إنضم
4 مايو 2013
رقم العضوية
200
المشاركات
18,122
الحلول
2
مستوى التفاعل
14,220
النقاط
3,108
أوسمتــي
40
الإقامة
..
توناتي
10,185
الجنس
أنثى
LV
10
 
المجتمع مخصص للمدونات بانواعها ومن ضمنها مدونات التصميم الخاصه او العامه الي تحوي مشاركات تصميم
بالتالي اي احد يكدر يسوي مدونته معرض او يفتح مدونتين ووحده للتصميم ويحصل تعليقات وتفاعل ماكو مشكله
وما راح يكون نشط القسم او المجتمع لما يكون بالتصميم بس كما انكم تقدرون تفتحون نادي المصممين مثل نادي الالعاب
ويصير فيه سوالف وحجي سوالف التصميم بينكم وعرض اعمالكم بدون الحاجه لموضوع فيه تصاميم تطرح
بالتالي :

اقتراح مرفوض

p_1275cn1k81.jpg


تمام بفتح بقسم المجتمع بس بكذا والاختام هل راح تحطونها ولا مازاح يكون لمدونتي نصيب لان مافي شي يخص التصميم -

م حب القرقر مايجي براسي شيء للاسف
 

SKY NET

Old ways won't open new doors!
إنضم
23 مارس 2013
رقم العضوية
1
المشاركات
37,315
الحلول
50
مستوى التفاعل
101,166
النقاط
2,712
أوسمتــي
26
العمر
37
الإقامة
العراق
توناتي
1,430
الجنس
ذكر
LV
6
 
@R O O B E, اي نزلي تدوينات عن تصاميمك وسولفي شنو سويتي
ومن هالفلسفات مال مصممين وهم تكسبي اختام للتدوينات
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
Angel Cake مجابة (اقتراح) بخصوص الاختام الإستفسارات و الاقتراحات 17
R A V E N مجابة اقتراح بخصوص علبة الألوان > تلوين النصوص الإستفسارات و الاقتراحات 4
7sN مجابة اقتراح بخصوص "التعليق" الإستفسارات و الاقتراحات 3
عبدالرحمن 14 مجابة عندي اقتراح انكم تخلون التقييمات 500 حرف على الاقل احسن من 350 حرف الإستفسارات و الاقتراحات 2
عبدالرحمن 14 اقتراح عن كاس العالم الإستفسارات و الاقتراحات 2
Anya chan مجابة [مجابة] اقتراح اضافة قسم للقرآن الإستفسارات و الاقتراحات 3
Mozan اقتراح عن خاصية للتحويل التونات الإستفسارات و الاقتراحات 0
Mozan اقتراح عن خاصية شراء عضوية التون الإستفسارات و الاقتراحات 0
عبدالرحمن 14 مجابة عندي اقتراح و هو تبديل اختصار إضافة الصورة من Ctrl + P الى ctrl+s لان ctrl بعيد مرا عن P الإستفسارات و الاقتراحات 6
M!ss Asakura اقتراح إضافة ميزة فهرس الموضوع بشكل تلقائي الإستفسارات و الاقتراحات 15

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل