كيليان مبابي يطرق أبواب الرحيل عن باريس سان جيرمان (1 زائر)


إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,390
مستوى التفاعل
4,343
النقاط
374
أوسمتــي
7
العمر
28
الإقامة
NO PLACE
توناتي
3,911
الجنس
ذكر
LV
1
 
at155802975219371.png




بدأ الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، يطرق أبواب الرحيل عن فريقه بنهاية الموسم الحالي صوب ريال مدريد الإسباني، حيث وصلت العلاقة بينه وبين مدربه الألماني توماس توخيل إلى طريق مسدود خلال الفترة الأخيرة، كما أنه يسيل لُعاب أكثر من فريق أوروبي كبير على غرار الملكي وليفربول بطل أوروبا.

وكشفت صحيفة Marca المدريدية نقلاً عن القناة السادسة الإسبانية، أن نجم سان جيرمان عزز من شائعات رحيله عن الفريق الباريسي نهاية الموسم الحالي، بعدما استفسر عن الأجواء في مدريد، حيث طرح عدة أسئلة على لاعبي باريس سان جيرمان الذين يتحدثون اللغة الإسبانية.

وأضافت الصحيفة أن أسئلة المهاجم الهداف انصبت بشكل كبير، حول ظروف المعيشة في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث أراد معرفة كل شيء عن الطقس والمطاعم والسكن وغيرها من الأمور في العاصمة الإسبانية.

وتابعت الصحيفة نقلاً عن القناة أن مبابي يمكن أن يستعين بنصائح أكثر من نجم يتحدث الإسبانية مثل الحارس كيلور نافاس وبابلو سارابيا، الذي ولد في مدريد وتكون في فريق ريال مدريد.

وفي نفس السياق، يعد كيليان مبابي من أبرز أهداف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم، إذ يرغب الميرينغي بقوة في ضم النجم الفرنسي الذي يرشحه الكثيرون لاعتلاء عرش أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة.

يشار إلى أن كيليان مبابي، يمر بفترة متوترة مع باريس سان جيرمان، فقد اعترض اللاعب على قرار المدرب الألماني توماس توخيل باستبداله خلال مباراة مونبلييه الأخيرة في الدوري الفرنسي.

كما أنه عبر من قبل عن ملله من الصرامة التكتيكية للمدرب الألماني خاصة على المهاجمين وعليه بضرورة العودة لتأدية الأدوار الدفاعية بشكل زائد عن الحد.



المصدر
 

M I Я A D ~

عمرُ إن شئت المحاسن كلها ...في نفسه كل المحاسن توجدُ
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
5,700
مستوى التفاعل
52,314
النقاط
1,182
أوسمتــي
16
الإقامة
المستقبل
توناتي
215
الجنس
ذكر
LV
4
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
وفق الله الجميع
كيف حالك

صراحة انا حزني موضوعك مرة اذ اني من معجبين ام بابي
لكن الله يسهل كنت اشجع فريق باريس فقط لانه فيه
ه1ه1 ومع ذلك سيبقى من افضل لاعبيني
ولكن بعيدا عن كل ذلك اهنيك على جمال موضوعك

وتنسيقه الرائع
وكل ما راح اقوله شكرا لك
وفي امان الله
 

إنضم
2 سبتمبر 2020
رقم العضوية
11435
المشاركات
19
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
العمر
18
الإقامة
فالمنزل
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
سلام عليكم اخي
والله اني واثق من قدرة زين الدين زيدان من جلب اللاعب الفرنسي كيليان مبابي الى العاصمة الاسبانية وهذا الخبر غير رسمي شكرا لكغمز80
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل