الختم الفضي مدينة اورسون Orson | دراما سوداوية مكتملة (1 زائر)


إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
ixdSKmt.gif
wpif413j713t.png


........
الفصل الاول - مدينة اورسون Orson
.......


يوم جديد ، مللت من حياتي الروتينية *شعور بالضجر*، نفس الغرفة في نفس المنزل لم يتغير شئ، اتمني لو لـ لحظات ان يحدث شئ جديد، لا فائدة من التمني علي اي حال، سأنهض واستعد للمدرسة.

- بعد نصف ساعة في المطبخ -

امي : هيا اسرع وتناول فطورك حتي لا تتأخر علي الحافلة، لمرة واحدة في حياتك حاول الانتهاء مبكراً، ستندم في المستقبل.
انا : حسناً حسناً. (وماذا يفيد الإسراع للجحيم علي اي حال)
- تناولت طعامي واسرعت للحافلة حتي لا يتم عقابي من جديد في المدرسة،اثناء الطريق بينما انا جالس ع كرسي المزدوج وحيداً كان هناك بعض الاطفال يسخرون مني لاني متوحد لا احب الاختلاط بالأخرين، خاصةً انهم يعاملوني بسوء دائما كأنني وحش جالس في وسط هؤلاء الملائكة المتنكرين.
- اخيرا وصلنا للمدرسة ولقد شعرت اننا استغرقنا قرن للوصول إلى المدرسة.
- بداية دعني اشرح لك بعض الامور وانا ف طريقي للفصول، الجميع هنا متنمرين فقط اعطيهم الفرصة وستري ذلك الشر الداخلي لطبيعة الانسان، وما اجملها فرصة ان اكون ان بشخصيتي الوحيدة المنعزلة امامهم، انا طعام لهم، لطالما تأذيت منهم ومن كلامهم الجارح، لا اعلم لمتي سأصمد؟ ام انا مازلت صامد او لا..


- اثناء ذلك الوقت في مكان آخر -

- مركز الشرطة -

شرطي : سيدي سيدي لدينا مشكلة كبيرة! *نظرة تملأها الخوف والزعر*
رئيس الشرطة (نيل) : ماذا حدث؟ تكلم بسرعة!
الشرطي : لقد وجدنا طفلة صغيرة مقتولة.
........
النهاية
.....
ملحوظة : الحقبة الزمنية الثمانينات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل الثاني - مدينة اورسون Orson
.....

4jdh4lp7cuwf.png


.....

- مركز الشرطة -

شرطي : سيدي سيدي لدينا مشكلة كبيرة! *نظرة تملأها الخوف والزعر*
رئيس الشرطة (نيل) : ماذا حدث؟ تكلم بسرعة!
الشرطي : لقد وجدنا طفلة صغيرة مقتولة.
نيل : ماذا! متي حدث ذلك اخبرني؟
الشرطي : الطبيب الشرعي يقول ان الجريمة ارتكبت في منتصف الليل والجميع نائم لم يسمعوا اي صوت
نيل : هل يوجد اي دليل؟
الشرطي : للأسف لا سيدي ولكن نعلم ان القاتل استخدم السكين
نيل : تبا.. من كان يعلم ان مدينتنا الهادئة سيحصل فيها تلك الجريمة البشعة! ايستطيع العقل البشر تخيل الأسباب لقتل طفلة سوي ان القاتل مجنون.
نيل : حسنا تعالا معي سنذهب الي المدرسة لكي نعلم الإدارة ونضع حذر للأطفال، يجب ان نمنع اي جريمة أخرى، لا نستطيع فقدان اي طفل حتي نجد ذلك القاتل اللعين.


- بعد قليل -

وصلت الشرطة المدرسة في جلب وزعر وتم اعلام الادارة المدرسية بما جري..

صوت مذياع في كل الفصول : يرجي علي جميع الطلاب والمعلمين بـ الذهاب الي قاعة المدرسة بعد ربع ساعة، الرجاء إلتزام الهدوء والسكون حتي الوصول للقاعة.
بينما انا اسمع ذلك شعرت بالانزعاج خاصة وان بعد قليل من المفترض ان اذهب لنادي الجمباز.. نعم شئ غريب بالنسبة لكم ولكنها الرياضة الوحيدة التي اجد نفسي حر فيها.

ذهبنا الي القاعة جميع الطلاب وامامنا يقف المعلمون وبينهم المدير

المدير : لدي خبر سيء لكم يا اطفال... إن صديقتكم سام في الصف العاشر تم العثور عليها مقتولة اليوم.

مهلاً هل ما سمعته صحيح! سئلت نفسي متحيرا وخائفاً واثناء ذلك السؤال ساد الصمت ف القاعة والذهول، سام! مهلاً انها في فصلي، كانت فتاة هادئة ولم تعاملني بسوء ولا مرة، لماذا هي؟ لا استطيع الفهم؟ ماذا يجري هنا.. اثناء تلك التحيرات والتعجب بداخلي سمعت بكاء بعض الفتيات من فصلنا، نعم انهن صديقاتها..

المدير : الجنازة سوف تكون اليوم ف بيت والدي سام، برجاء ان تعودوا من اليوم حتي تجد الشرطة القاتل سريعاً الي المنزل واحذروا في طريقكم.

انتهي ذلك الاجتماع ام دعني اقل الجنازة، ولكن لم ينتهي الخوف بيننا، فـ كل تلميذ هنا معرض للقتل ايضا! كان الله في العون

عدت الي منزلي سريعاً، لم اتمكن من التفكير ف الامور بشكل واضح حتي الأن، منذ خروجي من المدرسة وها انا ف غرفتي لم افهم كيف حدث ذلك؟ وما الاسباب؟... قطع حبل أفكاري دخول امي الغرفة، لقد علمت لا شك في ذلك ان مدينتنا ليست بالكبيرة ولا الصاخبة حدث كـ ذلك الحدث سينتشر سريعا.


امي : هل انت بخير يا ارثر؟ سمعت ما حدث اليوم..
انا : نعم يا امي لا تقلقي لا يوجد شيء (بل يوجد في رأسي الف شيء)
هل من الممكن ان تدعيني اذهب للنوم الأن، لقد غلبني النعاس

امي : حسناً، احلام سعيدة
اطفئت الانوار وها انا من جديد علي سريري مثل كل ليلة اشعر كأني ادخل لعالم اخر، هناك خطب ما بي، لا أعلم... لقد تعبت.

النهاية
 

Yarrow

في فؤادي الرَّحيب مَعبدٌ للجَمال
إنضم
18 يونيو 2018
رقم العضوية
9133
المشاركات
7,753
الحلول
4
مستوى التفاعل
65,723
النقاط
1,368
أوسمتــي
28
الإقامة
Sumeru
توناتي
220
الجنس
أنثى
LV
6
 
dcee46h-5f6ce46b-6d62-4196-8c3a-cdbe2b32103d.png

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيف الحال؟ يارب تكون بخير
شكرًا لك لإن نشرت روايتك الرائعة هذه! وأعتذر على تأخيري بالرد):
حبيت اسلوبك بالسرد، وحسيت فكرة الرواية رهيبة وقصتها تحمس!
أنقهرت على سام المسكينة): دائمًا الأشخاص الجيدين يموتون بسرعة..
بطل قصتنا شخصيته حلوة، أنقهرت أيضًا لأنه يعاني من التنمر، بس حبيت
هوايته بلعب الجماز! متحمسة جدًا للبارت القادم، أنصحك تنشر القصة
بملفات الأعضاء لأنها تتستحق تتلاقى إهتمام ق6، موفق وبإنتظار البارت
 

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
ZXTFED2_d.webp

S A L W A | أكتوبر

اقدم اكبر الاعتذارات للجميع علي التأخير الكبير جدا
تقريبا 3 سنين !
ولكن اعود لكم من جديد لأستكمال ما بدأت ان شاء الله
لنكمل.
قبل البدأ برجاء الدعاء لأخواتنا واخواننا بغزة بالنصر والفرج القريب 💕
الفصل الثالث بعناوين (تعقب الأدلة = انعكاسات الخوف = شبح الشكوك = ازدياد الشكوك)

الصباح الباكر جاء بشكل غير متوقع، مع حملات الأخبار المستمرة عن جريمة القتل التي هزت مدينة أورسون. كانت الشوارع هادئة، وكأن الجميع يتجنب النظر إلى الآخرين خوفًا من مواجهة الحقيقة القاسية التي تعيش فيها المدينة الآن.

أنا، أرثر، كنت أتجول في المدينة متسائلاً عما إذا كان هناك أي دليل يمكن أن يساعد في كشف القاتل المجهول. كانت صورة سام تطوف في ذهني بينما كنت أحاول تجاهل الخوف المتصاعد في داخلي. قررت البحث عن أي شيء غير طبيعي يمكن أن يلفت انتباهي.

بدأت في تفتيش المناطق المجاورة لمواقع الجريمة. كانت الأجواء مظلمة ومشحونة بالتوتر. تجولت في الشوارع الصغيرة والأزقة الضيقة، أحاول البحث عن أي مؤشر يمكن أن يكون مفيدًا. ومع ذلك، لم أجد شيئًا يذكر حتى بعد ساعات من البحث.

عادت الشكوك والتساؤلات إلى عقلي مرة أخرى. من هو الشخص الذي يمكن أن يقتل طفلة بريئة؟ هل هناك مجرم متسلسل يجوب شوارع المدينة؟ أم أن هناك شيء آخر يحدث في الظلال لا نعلم عنه بعد؟

في غمرة التفكير، لاحظت أثرًا غريبًا في الزاوية القريبة. كانت هناك بقعة دم صغيرة على الأرض. تجمَّدت للحظة، ثم انحنيت لتفقُّد الأثر عن كثب. كانت البقعة طازجة. رفعت رأسي لألتقط أي مؤشر آخر وهناك، على بعد خطوات قليلة، رأيت قطعة قماش ملطخة بالدماء.

وجدت نفسي محتارًا بين البقاء هنا والابتعاد سريعًا. هل يجب علي أن أتصل بالشرطة؟ أم يجب أن أحتفظ بهذه المعلومات لنفسي؟ الخوف والشكوك تغلبا على قراري، وسرعان ما ابتعدت عن المكان، متجهًا نحو المنزل مع العديد من الأسئلة المشوشة في ذهني.

كلما اقتربت من المنزل، كلما زادت الضغوط والشكوك في داخلي. كيف يمكنني أن أساعد في العثور على القاتل؟ هل يمكنني الوثوق بالسلطات؟

وصلت إلى المنزل ودخلت إلى غرفتي. انهارت الأفكار والتساؤلات في رأسي، ولم أكن قادرًا على العثور على أي جواب. لقد غمرتني المشاعر المختلطة من الحزن والغضب والخوف، وكانت الأحداث الأخيرة تتلاشى في الذاكرة ببطء، تاركة وراءها أثرًا من الانزعاج الدائم.


ألقيت نظرة على ساعتي وأدركت أن الوقت قد تأخر بالفعل. كان يومًا طويلاً ومرهقًا، وكانت الليلة الآن تقترب ببطء. وقفت أمام نافذتي تحتضن الظلام الذي يتسلل إلى الغرفة، متسائلاً عما سيحمله الغد.
انكسارت أشعة الشمس الصباحية على النافذة، مما جلب الإضاءة الطبيعية إلى الغرفة. استيقظت وأدركت أن الحياة مستمرة رغم الأحداث المروعة التي هزت المدينة. رغم ذلك، كان هناك شيء غامض ومخيف يلف حواسي ويجعلني أشعر بأنني في حالة دائمة من الخطر.


بدأت اليوم بنفس الروتين اليومي، محاولًا جاهدًا تجنب التفكير في ما حدث. كانت معظم الأسئلة تدور حول من يمكن أن يكون القاتل وما هي دوافعه الحقيقية. هل هو شخص في المدينة أو شخص غريب؟ كانت هذه الأسئلة تتوارد في ذهني بشكل متكرر أثناء استعدادي للذهاب إلى المدرسة.

دخلت الحافلة وجلست في مقعدي المعتاد ولكن هذه المرة كانت الأجواء مختلفة. كان الهدوء يخيم على الركاب، ولم تكن هناك الضحكات والنقاشات المعتادة. كان الجميع يبدو مهمومًا ومشوشًا بشأن ما حدث. تجاهلت الأجواء الكئيبة وحاولت التركيز على ما هو قادم، ولكن كانت عقولنا جميعًا مشغولة بالأحداث الأخيرة.

وصلت إلى المدرسة وكان الجو مشحونًا بالتوتر والقلق. كان الطلاب يتحدثون بأصوات منخفضة والمعلمون كانوا يحاولون بذل قصارى جهدهم لاستعادة الروتينية. بينما كنت أمشي في الممرات، لاحظت التغير الواضح في التفاعلات بين الطلاب. البعض كان يبدو مشتتًا والبعض الآخر كان يتجنب النظر في عيون الآخرين.

لم يكن هناك توجيه رسمي من الإدارة بشأن الأحداث الأخيرة، ولم تكن هناك أي معلومات إضافية حول التقدم في التحقيقات. كان الجميع يعيش في حالة من الغموض والخوف المستمر. كانت هناك نظرات مشبعة بالشكوك والتوتر بين الطلاب وكانت الأسئلة تتلاحق في كل اتجاه.

بدأت الحصص ولكن لم يكن هناك اندفاع عادي نحو الدروس. كان الجميع مشغولًا بالأحداث الأخيرة وكانت القلوب تشعر بالحزن والخوف. كان الحديث يدور حول القاتل المحتمل والطرق التي يمكن للجميع أن يحموا أنفسهم.

خلال الاستراحة، تجمع الطلاب في الفناء وبدأوا يتحدثون بشكل متردد عن مخاوفهم وتخوفاتهم. كان الجميع يشعر بالضعف أمام الظروف المرعبة التي تحيط بهم. كنت أنظر حولي وأشعر بالتضامن مع زملائي ولكن الشكوك والخوف كانا يسيطران على ذهني وقلبي.

وصلت الأخبار بسرعة إلى المدرسة بأن الشرطة لم تحقق أي تقدم يذكر في التحقيقات، مما زاد من القلق والتوتر بين الجميع. كانت هناك أنباء مضطربة وشائعات مختلفة تنتشر بين الطلاب، مما أدى إلى تفاقم الهلع والخوف.

وسط هذه الأجواء المربكة، كانت هناك لحظات قصيرة من الاتصال الإنساني الحقيقي. كان هناك تبادل للتعاطف والدعم بين الطلاب الذين كانوا يشعرون بالهلع والقلق. كانت تلك اللحظات القليلة تشكل نقطة ض

وء خافتة في عتمة الأحداث الرهيبة التي تجتاح المدينة.


ومع اقتراب نهاية اليوم، كانت الأفكار تتدافع في رأسي مرة أخرى. ماذا يمكنني أن أفعل للمساعدة؟ هل يمكنني أن أجد أي أدلة تساعد في كشف الحقيقة؟ وسط كل هذه التساؤلات، عاد الخوف ليغمرني مرة أخرى وأنا أتساءل ما إذا كانت المدينة ستعود يومًا ما إلى هدوئها السابق

انتهت الجرس الأخير لنهاية اليوم الدراسي، وانصرف الطلاب بعجل إلى منازلهم وأسرهم، متمنين أن يكونوا في أمان في أحضان منازلهم. كانت الشوارع خالية تمامًا من الضجيج والحركة، والهدوء القاتل يسود في كل مكان. توجهت أنا أيضًا بخطى سريعة إلى المنزل، وكانت كل خطوة تعزز من شعور الخوف الذي يرافقني بلا هوادة.


دخلت المنزل وكان الهدوء يلف المكان بشكل مخيف. ارتفعت أصوات الأفكار والتساؤلات في داخلي، وكانت كل الصور تعود إلي بشكل متكرر. أفكر في القتلة المحتملين، وفي الطرق التي يمكنني من خلالها المساهمة في كشف الحقيقة. لكن كل تلك الأفكار لم تؤدي إلى أي اكتشاف جديد. كان الشك ينخر بطريقة مؤلمة، وكنت أشعر بأنني في حالة من العزلة الدائمة.

في وقت لاحق من تلك الليلة المظلمة، وأنا مستلق على سريري وأحاول بلا جدوى أن أنام، سمعت أصواتًا هادئة خارج غرفتي. قلبي بدأ ينبض بشكل متسارع، وقمت بالنهوض بسرعة للتحقق من مصدر الأصوات. توجهت بحذر إلى الباب وفتحته ببطء، وكانت هناك أمي تتحدث بصوت هادئ مع شخص مجهول في الهاتف. كانت عيناها تشع بالقلق والخوف.

"نعم، أفهم. سأفعل كل ما في وسعي. شكرًا لكم." قالت أمي بصوت مرتجف قليلاً وهي تضع الهاتف بلطف.

"ما الذي حدث؟" سألت بصوت مرتعش.

"لا شيء عزيزي، مجرد بعض الأمور الشخصية التي يجب علينا التعامل معها." أجابت بابتسامة زائفة.

لم أكن مقتنعًا تمامًا بتفسيرها، ولكني لم أشعر بالرغبة في المضي في المزيد من التحقيق. عادت الهدوء إلى المنزل مرة أخرى، ولكن الشكوك لم تفارق ذهني. هل كان هناك شيء غير عادي يحدث وأمي تخفي الحقيقة عني؟

أغلقت عيني بقوة وحاولت أن أبتعد عن الأفكار المشوشة. على الرغم من الإرهاق الذي يسود جسدي، إلا أن الراحة بدت بعيدة المنال. تجاهلت الأصوات الخافتة التي لا تزال تتجول في المنزل، وتمنيت بصدق أن أصل إلى عالم النوم والهروب من شبح الشكوك الذي يطاردني.

ومع اقتراب فجر اليوم التالي، استيقظت من نومي المضطرب مع شعور غريب من الهدوء. كانت الغرفة هادئة للغاية، ولم يكن هناك أي أثر للأصوات التي سمعتها ليلاً. ارتفعت من السرير ونظرت حولي بحذر، ولكن لم أجد أي شيء غير عادي.

قررت أن أتصرف ببعض الشجاعة وأسأل أمي عما حدث الليلة الماضية. خرجت من غرفتي وتوجهت إلى المطبخ حيث كانت أمي تعد الإفطار. رأيت على وجهها علامات القلق الواضحة، وكانت عيناها تحمل بصيصًا من الخوف والحيرة.

"أمي، ما الذي يحدث؟ ما هو هذا القلق الذي يراودك؟" سألت بصوت متوتر.

أمي أخذت لحظة قبل أن تلقي نظرة على المطب

خ بحثًا عن أي وسيلة لتفادي الإجابة. بعد لحظة من الصمت المشحون بالتوتر، أخذت نفسًا عميقًا وقالت: "هناك بعض المشاكل في العمل، لا تقلق بشأن ذلك."

لم أكن مقتنعًا بتفسيرها، ولكن لم يكن هناك شيء يمكنني فعله في تلك اللحظة. أخذت بعض الإفطار وغادرت المنزل بعجل، وكانت الشكوك تتجدد في ذهني مرة أخرى.


وفي طريقي إلى المدرسة، بدأت أنظر إلى المحيط بنظرات مشكوكة. كان كل شيء يبدو غريبًا ومشوشًا، وكان الخوف يشتد داخلي بشكل لا يمكن التحكم فيه. هل كانت الأحداث التي تحدث في المدينة تلك الأيام هي مجرد بداية لشيء أكثر رهيبة؟ وكيف يمكنني أن أحمي أحبائي ونفسي في ظل هذا الظلام المتزايد؟


مرت الأيام ببطء متناهي وسط أجواء الخوف والقلق المستمرة. كانت الحالة النفسية للمدينة تزداد تعقيدًا مع انتشار الشائعات والأحاديث المرتبطة بالجرائم المروعة. كانت الشكوك تنمو بين السكان، وكل فرد في المدينة بدأ يشعر بالتوتر المستمر.


بينما كنت أستمر في التحقيق في الأحداث، بدأت الشكوك تنمو في داخلي بشأن طبيعة الجرائم وما إذا كنت أستطيع أن أكون على يقين تام بأنني لم أكن ضالعًا فيها بشكل ما. كنت أواجه تغيرات غريبة في السلوك والعقل، وكان هناك أوقات يسيطر علي صراع داخلي بين العقلين المختلفين داخلي.

بدأت ألاحظ تغيرات في سلوكي وتصرفاتي، وكان هناك أوقات تجدني أتصرف بطرق غريبة لا أستطيع تفسيرها. كانت هناك لحظات يسيطر علي الغضب والإحباط بشكل مفاجئ، وكانت الأفكار المظلمة تتغلغل في داخلي بشكل متزايد.

خلال الأسابيع القليلة التالية، بدأت الذكريات تتلاشى ببطء وتتشوه في عقلي. كنت أشعر بالارتباك وعدم الثقة فيما حولي، وكانت هناك لحظات تتملكني أفكار غريبة ومرعبة لا تستطيع تفسيرها بشكل واضح.

وفي ذات يوم، بينما كنت أتجول في الشوارع الهادئة، شعرت بشيء غريب يحدث داخلي. كان هناك شيء مظلم ومخيف ينمو في داخلي، وكان هناك صوت يهمس بشكل متكرر في أذني. "انهم لا يستحقون العيش، يجب أن تنتقم."

أغلقت أذني بقوة وحاولت التخلص من تلك الأصوات المزعجة، لكنها لم تختفي. كانت هناك أحاسيس متضاربة تتنازع في داخلي، وكلما حاولت التحكم فيها، كلما زادت قوتها.

مع مرور الأيام، أصبحت الأوهام واضحة بشكل لا يمكن إنكاره. كنت أرى صورًا غريبة ومخيفة، وكان هناك أوقات تجدني أتحدث بمفردي دون أي سبب واضح. كان العالم من حولي يبدو مشوشًا ومرعبًا، وكان هناك شيء غريب ومظلم يتسلل في كل جزء من وجودي.

بينما كنت أستمر في محاولة تفسير تلك الأوهام والأفكار الغريبة، بدأت الشكوك تنمو بشأن نفسي وحقيقة مشاركتي في الأحداث المروعة التي هزت المدينة. كان هناك شيء يقول لي بشكل واضح أن الإجابة تكمن في داخلي، وأن هناك جانبًا مظلمًا ومخيفًا ينتظر ليتم الكشف عنه.


وفي ظل تلك الشكوك المتنامية والأفكار المظلمة، بدأت أشعر بالرعب الشديد من نفسي، وكان هناك شيء غامض ومريب ينتظر ليتم الكشف عنه. القضية بدأت تأخذ منحى أكثر تعقيدًا، وكانت هناك العديد من الأسئلة التي لم تجد إجابات واضحة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

إنضم
26 أكتوبر 2023
رقم العضوية
13996
المشاركات
11
مستوى التفاعل
32
النقاط
7
العمر
16
الإقامة
سوريا
توناتي
30
الجنس
أنثى
LV
0
 
اقدم اكبر الاعتذارات للجميع علي التأخير الكبير جدا
تقريبا 3 سنين !
ولكن اعود لكم من جديد لأستكمال ما بدأت ان شاء الله
لنكمل.
قبل البدأ برجاء الدعاء لأخواتنا واخواننا بغزة بالنصر والفرج القريب 💕
الفصل الثالث بعناوين (تعقب الأدلة = انعكاسات الخوف = شبح الشكوك = ازدياد الشكوك)

الصباح الباكر جاء بشكل غير متوقع، مع حملات الأخبار المستمرة عن جريمة القتل التي هزت مدينة أورسون. كانت الشوارع هادئة، وكأن الجميع يتجنب النظر إلى الآخرين خوفًا من مواجهة الحقيقة القاسية التي تعيش فيها المدينة الآن.

أنا، أرثر، كنت أتجول في المدينة متسائلاً عما إذا كان هناك أي دليل يمكن أن يساعد في كشف القاتل المجهول. كانت صورة سام تطوف في ذهني بينما كنت أحاول تجاهل الخوف المتصاعد في داخلي. قررت البحث عن أي شيء غير طبيعي يمكن أن يلفت انتباهي.

بدأت في تفتيش المناطق المجاورة لمواقع الجريمة. كانت الأجواء مظلمة ومشحونة بالتوتر. تجولت في الشوارع الصغيرة والأزقة الضيقة، أحاول البحث عن أي مؤشر يمكن أن يكون مفيدًا. ومع ذلك، لم أجد شيئًا يذكر حتى بعد ساعات من البحث.

عادت الشكوك والتساؤلات إلى عقلي مرة أخرى. من هو الشخص الذي يمكن أن يقتل طفلة بريئة؟ هل هناك مجرم متسلسل يجوب شوارع المدينة؟ أم أن هناك شيء آخر يحدث في الظلال لا نعلم عنه بعد؟

في غمرة التفكير، لاحظت أثرًا غريبًا في الزاوية القريبة. كانت هناك بقعة دم صغيرة على الأرض. تجمَّدت للحظة، ثم انحنيت لتفقُّد الأثر عن كثب. كانت البقعة طازجة. رفعت رأسي لألتقط أي مؤشر آخر وهناك، على بعد خطوات قليلة، رأيت قطعة قماش ملطخة بالدماء.

وجدت نفسي محتارًا بين البقاء هنا والابتعاد سريعًا. هل يجب علي أن أتصل بالشرطة؟ أم يجب أن أحتفظ بهذه المعلومات لنفسي؟ الخوف والشكوك تغلبا على قراري، وسرعان ما ابتعدت عن المكان، متجهًا نحو المنزل مع العديد من الأسئلة المشوشة في ذهني.

كلما اقتربت من المنزل، كلما زادت الضغوط والشكوك في داخلي. كيف يمكنني أن أساعد في العثور على القاتل؟ هل يمكنني الوثوق بالسلطات؟

وصلت إلى المنزل ودخلت إلى غرفتي. انهارت الأفكار والتساؤلات في رأسي، ولم أكن قادرًا على العثور على أي جواب. لقد غمرتني المشاعر المختلطة من الحزن والغضب والخوف، وكانت الأحداث الأخيرة تتلاشى في الذاكرة ببطء، تاركة وراءها أثرًا من الانزعاج الدائم.


ألقيت نظرة على ساعتي وأدركت أن الوقت قد تأخر بالفعل. كان يومًا طويلاً ومرهقًا، وكانت الليلة الآن تقترب ببطء. وقفت أمام نافذتي تحتضن الظلام الذي يتسلل إلى الغرفة، متسائلاً عما سيحمله الغد.
انكسارت أشعة الشمس الصباحية على النافذة، مما جلب الإضاءة الطبيعية إلى الغرفة. استيقظت وأدركت أن الحياة مستمرة رغم الأحداث المروعة التي هزت المدينة. رغم ذلك، كان هناك شيء غامض ومخيف يلف حواسي ويجعلني أشعر بأنني في حالة دائمة من الخطر.


بدأت اليوم بنفس الروتين اليومي، محاولًا جاهدًا تجنب التفكير في ما حدث. كانت معظم الأسئلة تدور حول من يمكن أن يكون القاتل وما هي دوافعه الحقيقية. هل هو شخص في المدينة أو شخص غريب؟ كانت هذه الأسئلة تتوارد في ذهني بشكل متكرر أثناء استعدادي للذهاب إلى المدرسة.

دخلت الحافلة وجلست في مقعدي المعتاد ولكن هذه المرة كانت الأجواء مختلفة. كان الهدوء يخيم على الركاب، ولم تكن هناك الضحكات والنقاشات المعتادة. كان الجميع يبدو مهمومًا ومشوشًا بشأن ما حدث. تجاهلت الأجواء الكئيبة وحاولت التركيز على ما هو قادم، ولكن كانت عقولنا جميعًا مشغولة بالأحداث الأخيرة.

وصلت إلى المدرسة وكان الجو مشحونًا بالتوتر والقلق. كان الطلاب يتحدثون بأصوات منخفضة والمعلمون كانوا يحاولون بذل قصارى جهدهم لاستعادة الروتينية. بينما كنت أمشي في الممرات، لاحظت التغير الواضح في التفاعلات بين الطلاب. البعض كان يبدو مشتتًا والبعض الآخر كان يتجنب النظر في عيون الآخرين.

لم يكن هناك توجيه رسمي من الإدارة بشأن الأحداث الأخيرة، ولم تكن هناك أي معلومات إضافية حول التقدم في التحقيقات. كان الجميع يعيش في حالة من الغموض والخوف المستمر. كانت هناك نظرات مشبعة بالشكوك والتوتر بين الطلاب وكانت الأسئلة تتلاحق في كل اتجاه.

بدأت الحصص ولكن لم يكن هناك اندفاع عادي نحو الدروس. كان الجميع مشغولًا بالأحداث الأخيرة وكانت القلوب تشعر بالحزن والخوف. كان الحديث يدور حول القاتل المحتمل والطرق التي يمكن للجميع أن يحموا أنفسهم.

خلال الاستراحة، تجمع الطلاب في الفناء وبدأوا يتحدثون بشكل متردد عن مخاوفهم وتخوفاتهم. كان الجميع يشعر بالضعف أمام الظروف المرعبة التي تحيط بهم. كنت أنظر حولي وأشعر بالتضامن مع زملائي ولكن الشكوك والخوف كانا يسيطران على ذهني وقلبي.

وصلت الأخبار بسرعة إلى المدرسة بأن الشرطة لم تحقق أي تقدم يذكر في التحقيقات، مما زاد من القلق والتوتر بين الجميع. كانت هناك أنباء مضطربة وشائعات مختلفة تنتشر بين الطلاب، مما أدى إلى تفاقم الهلع والخوف.

وسط هذه الأجواء المربكة، كانت هناك لحظات قصيرة من الاتصال الإنساني الحقيقي. كان هناك تبادل للتعاطف والدعم بين الطلاب الذين كانوا يشعرون بالهلع والقلق. كانت تلك اللحظات القليلة تشكل نقطة ض

وء خافتة في عتمة الأحداث الرهيبة التي تجتاح المدينة.


ومع اقتراب نهاية اليوم، كانت الأفكار تتدافع في رأسي مرة أخرى. ماذا يمكنني أن أفعل للمساعدة؟ هل يمكنني أن أجد أي أدلة تساعد في كشف الحقيقة؟ وسط كل هذه التساؤلات، عاد الخوف ليغمرني مرة أخرى وأنا أتساءل ما إذا كانت المدينة ستعود يومًا ما إلى هدوئها السابق

انتهت الجرس الأخير لنهاية اليوم الدراسي، وانصرف الطلاب بعجل إلى منازلهم وأسرهم، متمنين أن يكونوا في أمان في أحضان منازلهم. كانت الشوارع خالية تمامًا من الضجيج والحركة، والهدوء القاتل يسود في كل مكان. توجهت أنا أيضًا بخطى سريعة إلى المنزل، وكانت كل خطوة تعزز من شعور الخوف الذي يرافقني بلا هوادة.


دخلت المنزل وكان الهدوء يلف المكان بشكل مخيف. ارتفعت أصوات الأفكار والتساؤلات في داخلي، وكانت كل الصور تعود إلي بشكل متكرر. أفكر في القتلة المحتملين، وفي الطرق التي يمكنني من خلالها المساهمة في كشف الحقيقة. لكن كل تلك الأفكار لم تؤدي إلى أي اكتشاف جديد. كان الشك ينخر بطريقة مؤلمة، وكنت أشعر بأنني في حالة من العزلة الدائمة.

في وقت لاحق من تلك الليلة المظلمة، وأنا مستلق على سريري وأحاول بلا جدوى أن أنام، سمعت أصواتًا هادئة خارج غرفتي. قلبي بدأ ينبض بشكل متسارع، وقمت بالنهوض بسرعة للتحقق من مصدر الأصوات. توجهت بحذر إلى الباب وفتحته ببطء، وكانت هناك أمي تتحدث بصوت هادئ مع شخص مجهول في الهاتف. كانت عيناها تشع بالقلق والخوف.

"نعم، أفهم. سأفعل كل ما في وسعي. شكرًا لكم." قالت أمي بصوت مرتجف قليلاً وهي تضع الهاتف بلطف.

"ما الذي حدث؟" سألت بصوت مرتعش.

"لا شيء عزيزي، مجرد بعض الأمور الشخصية التي يجب علينا التعامل معها." أجابت بابتسامة زائفة.

لم أكن مقتنعًا تمامًا بتفسيرها، ولكني لم أشعر بالرغبة في المضي في المزيد من التحقيق. عادت الهدوء إلى المنزل مرة أخرى، ولكن الشكوك لم تفارق ذهني. هل كان هناك شيء غير عادي يحدث وأمي تخفي الحقيقة عني؟

أغلقت عيني بقوة وحاولت أن أبتعد عن الأفكار المشوشة. على الرغم من الإرهاق الذي يسود جسدي، إلا أن الراحة بدت بعيدة المنال. تجاهلت الأصوات الخافتة التي لا تزال تتجول في المنزل، وتمنيت بصدق أن أصل إلى عالم النوم والهروب من شبح الشكوك الذي يطاردني.

ومع اقتراب فجر اليوم التالي، استيقظت من نومي المضطرب مع شعور غريب من الهدوء. كانت الغرفة هادئة للغاية، ولم يكن هناك أي أثر للأصوات التي سمعتها ليلاً. ارتفعت من السرير ونظرت حولي بحذر، ولكن لم أجد أي شيء غير عادي.

قررت أن أتصرف ببعض الشجاعة وأسأل أمي عما حدث الليلة الماضية. خرجت من غرفتي وتوجهت إلى المطبخ حيث كانت أمي تعد الإفطار. رأيت على وجهها علامات القلق الواضحة، وكانت عيناها تحمل بصيصًا من الخوف والحيرة.

"أمي، ما الذي يحدث؟ ما هو هذا القلق الذي يراودك؟" سألت بصوت متوتر.

أمي أخذت لحظة قبل أن تلقي نظرة على المطب

خ بحثًا عن أي وسيلة لتفادي الإجابة. بعد لحظة من الصمت المشحون بالتوتر، أخذت نفسًا عميقًا وقالت: "هناك بعض المشاكل في العمل، لا تقلق بشأن ذلك."

لم أكن مقتنعًا بتفسيرها، ولكن لم يكن هناك شيء يمكنني فعله في تلك اللحظة. أخذت بعض الإفطار وغادرت المنزل بعجل، وكانت الشكوك تتجدد في ذهني مرة أخرى.


وفي طريقي إلى المدرسة، بدأت أنظر إلى المحيط بنظرات مشكوكة. كان كل شيء يبدو غريبًا ومشوشًا، وكان الخوف يشتد داخلي بشكل لا يمكن التحكم فيه. هل كانت الأحداث التي تحدث في المدينة تلك الأيام هي مجرد بداية لشيء أكثر رهيبة؟ وكيف يمكنني أن أحمي أحبائي ونفسي في ظل هذا الظلام المتزايد؟


مرت الأيام ببطء متناهي وسط أجواء الخوف والقلق المستمرة. كانت الحالة النفسية للمدينة تزداد تعقيدًا مع انتشار الشائعات والأحاديث المرتبطة بالجرائم المروعة. كانت الشكوك تنمو بين السكان، وكل فرد في المدينة بدأ يشعر بالتوتر المستمر.


بينما كنت أستمر في التحقيق في الأحداث، بدأت الشكوك تنمو في داخلي بشأن طبيعة الجرائم وما إذا كنت أستطيع أن أكون على يقين تام بأنني لم أكن ضالعًا فيها بشكل ما. كنت أواجه تغيرات غريبة في السلوك والعقل، وكان هناك أوقات يسيطر علي صراع داخلي بين العقلين المختلفين داخلي.

بدأت ألاحظ تغيرات في سلوكي وتصرفاتي، وكان هناك أوقات تجدني أتصرف بطرق غريبة لا أستطيع تفسيرها. كانت هناك لحظات يسيطر علي الغضب والإحباط بشكل مفاجئ، وكانت الأفكار المظلمة تتغلغل في داخلي بشكل متزايد.

خلال الأسابيع القليلة التالية، بدأت الذكريات تتلاشى ببطء وتتشوه في عقلي. كنت أشعر بالارتباك وعدم الثقة فيما حولي، وكانت هناك لحظات تتملكني أفكار غريبة ومرعبة لا تستطيع تفسيرها بشكل واضح.

وفي ذات يوم، بينما كنت أتجول في الشوارع الهادئة، شعرت بشيء غريب يحدث داخلي. كان هناك شيء مظلم ومخيف ينمو في داخلي، وكان هناك صوت يهمس بشكل متكرر في أذني. "انهم لا يستحقون العيش، يجب أن تنتقم."

أغلقت أذني بقوة وحاولت التخلص من تلك الأصوات المزعجة، لكنها لم تختفي. كانت هناك أحاسيس متضاربة تتنازع في داخلي، وكلما حاولت التحكم فيها، كلما زادت قوتها.

مع مرور الأيام، أصبحت الأوهام واضحة بشكل لا يمكن إنكاره. كنت أرى صورًا غريبة ومخيفة، وكان هناك أوقات تجدني أتحدث بمفردي دون أي سبب واضح. كان العالم من حولي يبدو مشوشًا ومرعبًا، وكان هناك شيء غريب ومظلم يتسلل في كل جزء من وجودي.

بينما كنت أستمر في محاولة تفسير تلك الأوهام والأفكار الغريبة، بدأت الشكوك تنمو بشأن نفسي وحقيقة مشاركتي في الأحداث المروعة التي هزت المدينة. كان هناك شيء يقول لي بشكل واضح أن الإجابة تكمن في داخلي، وأن هناك جانبًا مظلمًا ومخيفًا ينتظر ليتم الكشف عنه.


وفي ظل تلك الشكوك المتنامية والأفكار المظلمة، بدأت أشعر بالرعب الشديد من نفسي، وكان هناك شيء غامض ومريب ينتظر ليتم الكشف عنه. القضية بدأت تأخذ منحى أكثر تعقيدًا، وكانت هناك العديد من الأسئلة التي لم تجد إجابات واضحة.
قصة جدا مشوقة وإحداث حماسسس وطريقة السرد جدا إبداعية ننتظر المزيد ...أن أحببت تسطيع رؤية قصتي
 

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل الرابع - تداخل الحقيقة

كانت ليالي الأسبوع المقبلة تمضي في خضم الهموم والتوترات. تزايدت الصراعات الداخلية في نفسي، وكل يوم كان يجلب معه تحديات جديدة وتساؤلات مستمرة حول ما إذا كنت أنا الجازم بالبراءة أم لا. غمرني شعور متزايد بالخوف والشك، وكانت الحقيقة تتلاشى أمامي كالظلال في الظلام.

في إحدى الليالي، وأنا أتجول في الأزقة الخلفية للمدينة، شعرت بتفاقم الأوهام والرؤى. كنت أرى صوراً وأصواتاً غريبة، وكلما حاولت التهدئة كلما ازدادت حدة الفوضى في رأسي. "
هم لا يستحقون الحياة،" كانت همسات غامضة تتسلل إلى ذهني، وكل محاولة للهروب كانت تبدو هي الأخرى كخيط من العنكبوت يعيدني إلى وسط الظلام.

بدأت أشعر بأنني مشوش وغير قادر على التحكم في تفكيري وأفكاري. كان هناك جزء داخلي مني يصارع الجزء الآخر، وكلما حاولت البحث عن تفسير لهذه الظواهر المريبة، كلما زادت حدة الإرباك.

وفي يوم من الأيام، وأنا أحاول التركيز في المدرسة، لاحظني أحد زملائي بانتباه شديد. "
أرثر، هل أنت بخير؟" سألني بدهشة في صوته.

تلك الكلمات زادت من حدة التوتر داخلي. لم أكن أدري كيف أجيب، فالحقيقة كانت تلك اللحظات هي الأكثر صعوبة بالنسبة لي. "
نعم، أنا بخير،" كان جوابي مترددًا، ولكن بدا في عينيه شيء من الشك والقلق.

خلال فترة الاستراحة، اقترب مني صديق آخر. "
سمعت أنك تحدث بمفردك وتتصرف بشكل غريب، هل كل شيء على ما يرام؟"

لم يكن لدي جواب واضح. كنت أشعر بأنني في عالم آخر، حيث الحدود بين الواقع والخيال تتداخل بشكل لا يمكن التنبؤ به. لاحظت أن بعض الطلاب يتجنبونني، وكأنهم يشعرون بشيء غريب يحدث حولي.

عندما اقتربت الليل، أدركت أنني لن أستطيع الهروب من هذا الشيء الذي يتسلل إلى وجداني. لم يعد هناك مفر، وكلما حاولت التمسك بقلب الحقيقة، كلما زاد الانفصام شدة.

تجاوزت همومي حدود الليل، وأنا جالس في غرفتي يعتصرني الشك والخوف. في لحظة من الفوضى الداخلية، سمعت صوتًا همسًا بشكل واضح في أذني، "
انتقم."

كانت هذه الكلمة تعيد التشكك في كل ما حدث. هل كنت أنا السبب في كل تلك الجرائم المروعة؟ هل كان هناك جزء مظلم من شخصيتي يحاول التسلل إلى الحقيقة؟ وفي لحظة غموض، غمرتني الشكوك وأنا أدرك أن هناك جوانباً من حياتي تنتظر لتكون مكشوفة، وقد تكون الحقيقة أكثر رعبًا مما يمكن أن أتخيل.
 

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل الرابع - الهروب من الظلام

تراكمت الشكوك والخيبة في داخلي كسحابة سوداء تحجب النور. بينما كنت مشغولًا في تفكيري الملتبس، أحست بوجود شخص يراقبني. لم يكن شخصًا عاديًا، بل كان هو الظل المظلم الذي يرافقني في كل مكان.

"
أرثر،" صاحت الكلمات في أذني، "أنا هنا من أجلك، لا تخف."

أعيدوا الأفكار تلك اللحظة وكأنها تعتصر روحي. من يكون هذا الصوت الذي يطاردني؟ هل هو الجزء المظلم من ذاتي يتحدث، أم هناك قوى خفية تسيطر علي وجداني؟

بدأت رحلتي في البحث عن الحقيقة، ولكن كل محاولاتي بائت بالفشل. الشكوك تتسلل إلى كل زاوية من حياتي، حتى أنني لم أعد أثق في ذاكرتي الخاصة. هل كنت أنا من ارتكب تلك الجرائم البشعة أم كان هناك شيء آخر وراء كل هذا؟

في إحدى الليالي المظلمة، قررت الخروج للتخفيف من وحدتي المتزايدة. كنت أتجول في الشوارع الخالية، وأفكار الانتقام والتساؤلات تتناوب في عقلي. في لحظة من الغموض، ظهر أمامي شخص غريب.

"
أرثر،" قال بصوت ملائكي، "أنت لست وحيدًا. نحن هنا لمساعدتك."

ابتسمت الظلال حوله بشكل مريب وابتعدوا. كنت مشوشًا ولا أعرف ماذا أجيب. "
من أنتم؟ وماذا تريدون مني؟"، سألت بخوف.

"
نحن جزء منك،" أجاب بصوت ينعكس الغموض، "ونحن هنا لإظهار لك الحقيقة."

قادني الغرباء إلى مكان مظلم، حيث لا يمكنني رؤية وجوههم. "
أنت في حاجة إلى فهم ماضيك،" قالوا بصوت موحش، "لكن يجب أن تكون جاهزًا لمواجهة الحقيقة."

وفجأة، انطلقت الصور أمام عيني كمشهد تاريخي ملتبس. كنت هناك في كل مشهد، لكنني لم أكن الرجل الذي أعرفه اليوم. كانت هناك أفعال بشعة ولحظات مظلمة تمتزج في حياتي بشكل لا يمكن تصديقه.

"أنت ليسوا آثمين،" قالوا، "لكنك تحمل نصيبًا من الظلام. عليك أن تقرر، هل ستستمر في الهروب من نفسك، أم ستواجه الوحش الداخلي؟"

كنت مشدودًا بين عالمين، وحقيقة غامضة أمامي. هل يمكنني التغلب على الظلام الذي يسكن داخلي وإظهار الحقيقة للعالم؟ أم أنني سأظل هاربًا في الظلام، مختبئًا من وحشي الداخلي؟
 

إنضم
17 يناير 2023
رقم العضوية
13223
المشاركات
42
مستوى التفاعل
141
النقاط
22
توناتي
105
الجنس
أنثى
LV
0
 
حبيت الفكرة كثير... الفكرة فريدة من نوعها وتحمل معاني عميقة وجميلة وطريقة الالقاء رائعة للغاية... متحمسة كثير لباقي الاجزاء...والبطل يتمتع بشخصية حلوة...عندي فضول كبير اعرف اذا كان أرثر قادر على مواجهة الوحش او الجانب المظلم الموجود فيه او انه رح يتجاهل هذا الشيء ويتهرب منه، وفضول كبير لمعرفة ان كان أرثر هو السبب وراء موت زميلته سام ام انه يتوهم فقط بسبب قلقه وتوتره؟، حظ موفق وبانتظار البارت التالي aw1 ق1 جوجو1
 

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
حبيت الفكرة كثير... الفكرة فريدة من نوعها وتحمل معاني عميقة وجميلة وطريقة الالقاء رائعة للغاية... متحمسة كثير لباقي الاجزاء...والبطل يتمتع بشخصية حلوة...عندي فضول كبير اعرف اذا كان أرثر قادر على مواجهة الوحش او الجانب المظلم الموجود فيه او انه رح يتجاهل هذا الشيء ويتهرب منه، وفضول كبير لمعرفة ان كان أرثر هو السبب وراء موت زميلته سام ام انه يتوهم فقط بسبب قلقه وتوتره؟، حظ موفق وبانتظار البارت التالي aw1 ق1 جوجو1
هلا اخبارك ؟ ان شاء الله بخير
شرف لي مرورك علي موضوعي 3>


الفكرة جائت لي من سنين وحاولت اني مستعجلش عشان تطلع بأكثر شكل جيد
وحبيت اعرض فيها فكرة التنمر لأنها موجودة بمجتمعنا ومهمة


ان شاء الله الفصول الأخري تعجب الجميع وتكشف قليلا من الحبكة والغرض وترد علي اسئلتكم
 
  • فديت
التفاعلات: Julie

إنضم
19 مارس 2020
رقم العضوية
10854
المشاركات
38
مستوى التفاعل
133
النقاط
151
أوسمتــي
1
العمر
21
توناتي
260
الجنس
ذكر
LV
0
 
الفصل الخامس - معركة الظلام والنور

كانت الليلة تغطي السماء بظلمها، وأنا مكبل بين الألم والحيرة. الظلم يتسلل إلى كل ركن من اركاني، والأفكار الملتبسة تنحسر في روحي كالموجات الجارفة. قررت أن أواجه الحقيقة، حتى لو كانت تعني مواجهة الوحش الذي يختبئ في داخلي.

انطلقت الظلال بقوة، وبدأت تأخذ أشكالًا وألوانًا، تكونت وجوهًا وأصواتًا. "لا تخف،" صرخت الأصوات في أذني، "أنت السيد على ظلامك."

وجدت نفسي وسط مشهد تاريخي مضطرب. كنت هناك، أشاهد أفعالًا لا يمكن تصديقها، لكن الشخص الذي يرتبط بها ليس هو أنا. كان ذلك كمشهد من حياة شخص آخر، ومع كل لحظة، زادت الصور والأحداث التي كانت تتكشف أمامي.

"
هل هذا أنا؟" سألت الظلال الملتبسة.

"
نعم،" أجابوا، "هذه جوانب من حياتك السابقة، والتي لم تكن تعلم عنها."

رأيت نفسي في لحظات من الضعف والغضب، ولكن أين كان الوحش الذي أخشاه؟ هل كان هذا الظلام الذي يلاحقني؟

في ركن مظلم من تلك الرؤية، كان هناك وجود آخر يبدو غريبًا ومخيفًا. كان هو الظلام الحقيقي، يتغذى من جوانبي المظلمة. بينما كنت أشاهد، بدأ هذا الظلام يتسلل بحذر، يعرف أنني قد اكتشفت حقيقته.

"
انظر،" همست الظلال، "أنت بحاجة إلى مواجهة هذا الوحش. تحقق من ذلك الظلام، وستجد الطريق نحو النور."

توجهت نحو الظلام بقلب ينبض بسرعة، ومع كل خطوة كان الضغط يتزايد. كان هناك صراع داخلي بين الخوف والقرار على مواجهة الوحش الداخلي. وفي لحظة من الشجاعة، أمسكت بيدي الشخص الذي كان ينسجم مع الظلام.

تغلبت على الرعب ورفعت وجهي للنور. كانت هناك فجوة تتسع بين الظلام والنور، وكلما اقتربت من النور، كلما ضاعف الظلام محاولاته لسحبي إليه.

في مواجهة هذا التحدي، أصبحت أعي بوجود قوة خفية داخلي، قوة قادرة على تحويل الظلام إلى نور. وكلما قاومت، كلما زادت قوتي وتألق النور.

وفجأة، انكسرت الفجوة، وتلاشى الظلام. وجدت نفسي محاطًا بالنور الساطع، وكأني أطلقت سراح الشمس المكبوتة داخلي.

عادت الظلال إلى جوانبي، لكنها لم تعد ترعبني

كان لدي الآن السيطرة، وكل تلك الألوان السوداء بدأت تتحول إلى ألوان مشرقة. كنت أعرف الآن أن الوحش الذي خوفت منه كان جزءًا من تجربة حياتي، وأن المواجهة معه كانت ضرورية لتحقيق التوازن.

عندما استفقت، وجدت نفسي في سريري، كما لو أنني خرجت من حلم طويل. ومع كل الشكوك والظلام الذي مررت به، كنت الآن أكثر قوة وفهمًا.


كانت هذه المعركة بين الظلام والنور لحظة تحول في حياتي، حيث تعلمت أن القوة لا تكمن في تجنب الظلام، بل في قدرتنا على تحويله إلى نور يضيء لنا الطريق نحو التقدم.
الفصل السادس - عند أبواب الحقيقة

بينما تتلاشى الأحلام وتستعيد الواقعية، أدركت أن رحلتي لم تنتهِ بعد، بل على العكس، كانت البداية لاكتشاف الحقائق العميقة. قررت مواجهة العالم الخارجي بعيون مختلفة، حيث لا تملك الشكوك سيطرة على عقلي.

كانت الحياة تستمر بلا توقف، ولكن هذه المرة، كنت قادرًا على التعامل مع تحدياتها بشكل مختلف. قررت التحلي بالشجاعة والصدق، حتى وإن كانت الحقائق قاسية. كان ضروريًا أن أستكشف المزيد حول ماضيي وكيف وصلت إلى هذه النقطة.

بدأت رحلتي بالتحقيق في أحداث الماضي، حيث كانت الحقائق تتكشف ببطء أمامي. اكتشفت أنني لم أكن الشخص الذي ظننت نفسي عليه، ولكن الحقيقة كانت أقوى بكثير. كنت ذلك الطالب الوحيد الذي تمكن من الهروب من الواقع المأساوي الذي اجتاح المدينة في الماضي.

أسرار المدينة كانت تتسارع إليّ، ومع كل قطعة من اللغز التي وجدتها، كنت أقترب أكثر من فهم الحقيقة. تواصلت مع أشخاص كانوا شهودًا على تلك الفترة الصعبة، وكلما اتسعت شبكة الأحداث، كلما زادت فهمي للوضع.

وفي أحد الأيام، وأنا أقوم بتصفح الوثائق القديمة في مكتبة المدينة، اكتشفت تفاصيل عن إصابتي
بالإنفصام. كانت تلك لحظة صاعقة، حيث أدركت أنني لم أكن القاتل، بل كنت ضحية للتحديات النفسية التي واجهتها.

أخيرًا، وبعد مواجهة جميع الحقائق، قررت أن أتحدى ذلك الظلام الذي كان يحاول أن يسيطر على حياتي. أردت أن أكون قائدًا للنور الذي يبني جسرًا بين الماضي والحاضر.

استمرت الحياة بالتحول، وأصبحت أنا الآن رمزًا للتحدي والنجاح. كنت أشعل شرارة الأمل في قلوب الآخرين، وأنشر رسالة القوة والتفاؤل. لم أعد ضحية للظروف، بل صاحب القرار والإرادة.

وفي يوم من الأيام، وأنا أقف عند أبواب المدينة، شعرت بالفخر والراحة. كنت قد قهرت الظلام الداخلي وأحدثت تغييرًا إيجابيًا في حياتي وحياة الآخرين.

رفعت رأسي للسماء، وقلت بقوة


، "أنا أرثر، لم أعد هاربًا، بل أصبحت قائدًا لنور الحياة."
 
التعديل الأخير:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
ملكة خرافات قصة تحت أرجاء مدينة القصص و الروايات 2

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل