لعبة المدرب الافضل ⚽⚽ (1 زائر)


إنضم
2 سبتمبر 2020
رقم العضوية
11435
المشاركات
19
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
العمر
18
الإقامة
فالمنزل
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
المدرب الأفضل هي لعبة الكترونية بدأت عام 2001 أنها تحاكي الواقع كثيرًا.
اللعبة هي عبارة عن لعبة تدريب فرق من معظم دول العالم مع التحديثات وتكون فيها أنت المدرب. كما يوجد تصنيف محلي وتصنيف عالمي للمدربين وقائمة أفضل 100 مدرب . وتتوافر تحديثات الفرق وانتقالات اللاعبين بشكل دوري ومتواتر حيث انها توفق الواقع الحالي في كرة القدم.
لعبة تتطلب الدراية الفنية الكافية لتكون ناجحا، هدفك هو أن يؤدي فريقك الأداء الأمثل في الدوري، وتتنافس مع المدربين الآخرين. وهذا قد يعني الفوز بالبطولة، أو لتحقيق الهدف الذي حدده المجلس لك. لن تواجه جهاز الكمبيوتر فقط، ولكن أيضا الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل أو المدربين الآخرين من جميع أنحاء العالم.
اقوى الدوريات الأوروبية في اللعبة هو الدوري الإنجليزي بطبيعة الحال مثلما الأمر في الحقيقة واطوله حيث أنه مكون من 43 تشمل الدوري والكاس اي ينتظر اللاعب 43 يوم حتى ينهي الدوري ويحصل على كؤسه ومكافأته والكوينز الخاصة به . يليه الدوري الاسباني ثم الإيطالي ثم الفرنسي ثم البرتغالي .
ثاني أكثر الدوريات شعبية واطولها هو الدوري المصري وهو 34 جولة تشمل الدوري والكأس.
و ثالث اقوى الدوريات هو الدوري السعودي ثم التونسي ثم المغربي ثم الجنوب أفريقي.
قامت اللعبة مؤخرا بإضافة بعض البطولات القارية صاحبة الشعبية الكبيرة مثل بطولة أمم إفريقيا للمنتخبات ودوري ابطال افريقيا للفرق وبطولة ابطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للممنتخبات وايضا كاس العالم للفرق.
اقوى البلدان حسب تقييم اللعبة وهي أكثر البلاد الحاصلة على نقاط التدريب هي اللاعبين الاتراك ثم البرتغاليين ثم المصريين في المرتبة الثالثة.
تطورت اللعبة بشكل ملحوظ حيث دخلت اللغتين السويدية والتركية في عام 2005 وشهدت اللعبة بالمضمون العربي في عام 2008 التعاقد مع موقع مكتوب من شركة ياهو ولكن سرعان ما تم الفسخ في مطلع عام 2011 واصبحت لعبه منفرده ذات موقع خاص. وفي منتصف العام 2013 تم اصدار تطبيق للعبة على اجهزة الآيفون والأندرويد بعدما كان لها موقع على المتصفح فقط.
 
التعديل الأخير:
  • لايك
التفاعلات: yasa

SHEЯLOCK ḦOLMES

? Who's the best
إنضم
30 أبريل 2016
رقم العضوية
6370
المشاركات
5,459
مستوى التفاعل
51,073
النقاط
1,153
أوسمتــي
15
توناتي
215
الجنس
ذكر
LV
3
 

10- المواضيع المنقولة بنفس التنسيق والترتيب والكتابة من الضروري إلحاقه بكلمة منقول
# عند المخالفه: ينبه العضو تنبيه ودي مع نقل الموضوع للارشيف
وفي حال التكرار ينقل الموضوع مع تنبيه صاحب الموضوع بشكل رسمي
 
  • لايك
التفاعلات: yasa

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل