جديد الأخبار ماذا سوف يفعل حبيب نور محمدوف بطل اتحاد UFC بعد أعتزاله (1 زائر)


J O K E R

المميزين ~

إنضم
29 نوفمبر 2019
رقم العضوية
10592
المشاركات
1,211
مستوى التفاعل
3,858
النقاط
225
أوسمتــي
3
العمر
25
الإقامة
NO PLACE
توناتي
2,000
الجنس
ذكر
LV
0
 
نورت القسم ش10





أكد الروسي حبيب نور محمدوف بطل اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله، وتحدث عن خططه وأهدافه للمستقبل القريب بعيدا عن عالم النزالات وحلبات القتال.


قال بطل اتحاد UFC للفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف، متحدثاً عن خطوته القادمة بعد أن قرر الاعتزال نهائياً، إنه سيواصل تعليمه وسيبدأ العام القادم، بدراسة الماجستير إلى جانب العمل في مجال الزراعة.

بطل UFC بالوزن الخفيف قال بينما كان يتحدث في لقاء مع شباب بمدينة دربنت، في جمهورية داغستان الروسية، إنه سيتخرج العام المقبل، "أود الدفاع عن شهادتي، ونيل درجة الماجستير، وأود تكريس مزيد من الوقت للتعليم، في السنوات الخمس المقبلة".

كما كشف حبيب، البالغ 31 عاماً، عن شرائه العديد من الأغنام، وخطته في الزراعة، وقال: "وأودُّ أن أتطور قليلاً في هذا المجال، لديَّ ثيران وأبقار تسمين، إنني منخرط في الزراعة".

في خطته أيضاً استكمال بناء المنشآت الرياضية في داغستان، والتي بدأها والده، مدرب روسيا الفخري عبدالمناب، الذي توفي هذا العام، وهو بعمر الـ58، بسبب المضاعفات الناجمة عن فيروس كورونا.


وحول تنحِّيه عن مواصلة الفنون القتالية، قال إنه يمكنه القتال حتى سن الـ40، ولكن يجب أن يكون هناك هدف، و"كان لديَّ هدف للوصول إلى القمة، ولقد وصلت إلى هناك، الآن ليس لديَّ أي مصلحة لمتابعة التنافس".

حبيب كان فاجأ جمهوره بإعلان اعتزاله، بشكل غير متوقع، وذلك عقب تغلُّبه على منافسه الأمريكي جاستن غايتجي في بطولة "UFC" للفنون القتالية المختلطة، المقامة في الإمارات ضمن دورة "UFC 254″، السبت 24 أكتوبر/تشرين الأول 2020.

وأجهش حبيب بالبكاء في وسط الحلبة عقب فوزه بالنزال، وعندما نهض خلع قفازيه وقال: "هذا آخر نزال لي في UFC، كنت متردداً بخصوص خوض هذا النزال، لكنه كان حلم أبي". وخاض حبيب 28 نزالاً في مسيرته الاحترافية، وحافظ على سجل خالٍ من الهزائم.


المصدر




 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الذين يشاهدون محتوى الموضوع

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل