- إنضم
- 14 أغسطس 2019
- رقم العضوية
- 10264
- المشاركات
- 5,227
- الحلول
- 1
- مستوى التفاعل
- 14,692
- النقاط
- 1,635
- أوسمتــي
- 32
- العمر
- 48
- الإقامة
- الاردن
- توناتي
- 29,463
- الجنس
- ذكر
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال جميعاً ان شاء الله بخير وصحة و عافيه أحبــبائي أعـضاء الـتون الكـرام
اليوم اقدم لكم خبر جديد تابعو معي
شاركنا استيديو CD Projekt Red قبل قليل فيديو جديد هو الاول للمطورين بعد الاخفاق الذي احدثته لعبة Cyberpunk 2077
على المنصات المنزلية السابقة ويأتي هذا الفيديو الذي يظهر فيه المؤسس المساعد للاستيديو
مارسين إوينسكي كرسالة اعتذار بجانب توضيح حول مستقبل اللعبة القادم.
خطة العمل التي كان يسير عليها فريق التطوير
في البداية اوضح لنا إوينسكي كيف ان لعبة Cyberpunk 2077 هي مشروع ضخم وطموح وذلك من خلال طريقة تقديم اللعبة
التي تمتلك ميكانيكيات معقدة ضم وضعها في اللعبة والتي تتمحور حول التفاعل مع العالم الكبير
وجعل كل ما في بيئة اللعبة متفاعل مع اللاعب ووضع الكثير من الانظمة المعقدة بجانب تقديم لعبة خالية
تماما من شاشات التحميل التي يمكنها ان تؤثر على تجربة اللاعب.
ايضا اشار إوينسكي الى خطتهم في تطوير اللعبة والتي تركزت بشكل اساسي على نسخة الحاسب الشخصي
من ثم وحسب خطتهم يتم عمل نسخة منقولة Port الى الاجهزة المنزلية السابقة
وبعد ذلك يتم عمل بعض التعديلات لجعل اداء اللعبة مناسب لامكانيات هذه الاجهزة وهذه هي الخطة الاساسية
التي وضعها الفريق منذ البداية وكان يعمل بناء عليها حسب تصريحاته.
الفريق قلل من شأن مشاكل ضبط نسخة الاجهزة المنزلية
خلال عملية تجهيز نسخة الاجهزة المنزلية قال إوينسكي ان الفريق واجه الكثير من التحديات الكبيرة حيث اكتشفوا حينها انهم قللوا
من شأن المشاكل التي قد تواجههم عند العمل على نسخة الاجهزة المنزلية
خاصة انها تمتلك ترددات منخفضة يصعب عليها التعامل مع مدينة ضخمة حيوية ومزدحمة كما في لعبة Cyberpunk 2077 لذلك واجه المطورين
الكثير من المشاكل التي تم التعامل معها ولكن هذا تسبب في تأجيل ارسال نسخة التقيمات
لنسخة الاجهزة المنزلية للاعلامين وتم الاكتفاء بارسال نسخة الحاسب الشخصي التي كانت الافضل حينها.
ايضا اكد إوينسكي ان المشاكل التي بدأت تواجه اللاعبين عند اطلاق اللعبة على الاجهزة المنزلية لم تواجه المطورين خلال مرحلة
الاختبار حيث كان الفريق حينها قد جهز حل للمشاكل التي تعرفوا عليها خلال مرحلة الاختبار لتكون ضمن تحديث اليوم الاول.
تحديثات قادمة لاصلاح المشاكل وموعد وصول نسخة الجيل الجديد
اعتذر إوينسكي بالنيابه عن نفسه وعن الفريق حول هذه الاخفاقات التي تعرضت لها اللعبة ووعد بان يعمل الفريق على اصلاحها
بشكل سريع دون كلل او ملل حيث سيعملون على اطلاق تحديثات ضخمة واخرى صغيرة بشكل متفاوت ومستمر
خلال الفترة القادمة اولها سيصدر بعد ايام قليلة من الان.
فيما يتعلق بالمحتوى الاضافي المجاني الذي وعد الاستيديو بتقديمة فقد اكد إوينسكي انهم ملتزمون بذلك
وسيتم اطلاقها فور انتهاء مهمة اصلاح اللعبة ومن المتوقع ان يصل هذا المحتوى خلال النصف الثاني من هذا العام
وايضا لمن ينتظرون نسخة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس فقد اكد إوينسكي انه سيتم اطلاق الترقية المجانية
للعبة في وقت ما من النصف الثاني من هذا العام 2021.
اخيرا إوينسكي لم يتحدث بأي تفاصيل حول طور الاونلاين الذي من المفترض ان يصل بعد اطلاق اللعبة والتوقعات كانت تشير الى هذا العام
ولكن ومع هذه الظروف الاستثنائية التي تواجه اللعبة وفريق التطوير فنعتقد ان طور الاونلاين قد يصل الينا العام القادم 2022.
vga4a
الـى هنا أكون أنتهيت من هذا الموضوع وعلى امل ان ينال
على رضاكم و اتمنا ان ارى ٺعليقاٺكم على الموضوع
و على ان القاكم بمواضيع قادمـﮧ لكم مني أجــمل التحـيات
استودععـڪم الله
●
\
التعديل الأخير بواسطة المشرف: