مقالات وترجمات |طوال هذا الوقت| اعتقدت بجدية..أنه من الأفضل أن |تموت| بدلا من أن تعيش حياتك بمفردك." - (1 زائر)


عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
at158325489828452.gif


at159532582871781.png



،*
- لن أستاء منك أو أكرهك أو أؤذيك. قط. لا أنت ولا أي شخص. أفضل الموت. لذا إذا قتلت من قبل أحدهم ، سأواجه قاتلي بابتسامة. وسأخبرهم أنه لا بأس ، لأنه لن يكون خطأهم في فعل ذلك. سيكون الأمر فقط أنه لا يعرفون أي شيء أفضل يفعلونه في حياتهم التعيسة . سأموت وأنا متفائل ، أن موتي ربما ساعدهم ... ليفهموا يومًا ما.

،*
I’ll never resent you, or hate you, or hurt you. Not ever. Not you or anyone. I’d rather die. So If I’m killed, I’ll face my killer with a smile. And I’ll tell them that it’s okay, because it won’t be their fault for doing it. It’ll just be that they don’t know any better. I’ll die hopeful, that my death might have helped them… to understand someday.

at161167354562711.gif



at159532582882522.png
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
at159532582871781.png


،*
- "الدراما" ، هي شيء قادر على لمس القلوب وجعل المشاعر والعواطف تتدفق. عادة ، ستعرف أنه عرض درامي جيد تشاهده عندما تتدفق الدموع بوضوح من عينيك أو عندما ينتابك شعور بالحزن ، أو مزيج من هذا وغيره ، ينفجر في أعماقك. ومن الواضح أن هذا هو ما تقدمه "أنميات الدراما" أيضًا! أطلق عليهم اسم `` رعشات الدموع '' ، أو `` قطارات الإحساس '' ، أو الأعمال الممطرة ، أو مقشرات البصل ، أو أي شيء آخر - فهذه الرسوم المتحركة هي التي ستطلق العواطف العاصفة المكبوتة في داخل كل واحد فينا .
بالتالي ، فإن هذه القائمة هدفها - أن تنصحك بأفضل 10 أنميات درامية! توافق أم لا (مع القائمة والترتيب) ، فهذه من بين أفضل المسلسلات الدرامية المعروفة التي ستجدها . خذها أو اتركها ، إذا كنت تريد أن تشعر بشيء فريد من نوعه بشكل ملحوظ و مشاهد تظهر مشاعرك ، فهذه هي أعمال الأنيمي التي يجب مشاهدتها!

at161167205708911.gif


،*
- في حين أنها مليئة بالفعل بجرعة كبيرة من الإثارة والمحتوى النفسي و الخطط السوداوية والأكشن ، إلا أن ميراي نيكي (الملقب أيضًا بمذكرات المستقبل) لم يغفل عن "الدراما!" نظرًا لكونه أحد أكثر الأنميات النفسية تميزًا على الإطلاق ، لم يفعل ميراي نيكي ذلك إلا ببعض المساعدة من قسم الدراما. وقد أصبح طفرة كلية وليس لعنة! يجمع هذا المسلسل بين عناصر مختلفة بشكل مثير للدهشة لأنه يلامس القلب والعقل والروح كما ينبغي حدوثه في أي مسلسل درامي نفسي ممتاز.
في لعبة البقاء على قيد الحياة المميتة التي تحمل مصير العالم ، ينعم العديد من المختارين بالبصيرة من خلال مساعدة "مذكرات المستقبل". مع مذكرات المستقبل ، يمكن لحاملها التنبؤ بالمستقبل من أجل التقدم على الآخرين. كل يوميات مستقبلية فريدة من نوعها ، ويجب على صاحبها استخدامها إلى أقصى حد للبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ويصبح أخيرًا حاكم المكان و الزمان الجديد.
قوى المستقبل ، لعبة البقاء على قيد الحياة القاتلة ، حاكم المكان والزمان - عبارة عن جحيم و لعبة بالغة الأهمية! من سينجو؟ من سيموت؟ هذه هي لعبة البقاء على قيد الحياة و يوميات المستقبل!


،*
- القدرة على العودة إلى الماضي - هل ستستخدمها؟ هل ستصلح اللحظات المؤسفة في الحياة من أجل تأمين مستقبل سعيد؟ هل ستستخدمه لنفسك أم هل ستساعد الآخرين أيضًا على تحقيق مستقبل مليء بالبهجة و السرور؟ مع سيناريو مثل هذا ، من المؤكد أن الدراما والتشويق سوف يفيضان!
يتمتع Satoru Fujinuma بقوة غريبة - يسميها "النهضة!" خلال لحظات الحياة والموت الحرجة للآخرين ، يتم تنشيط قوته من أجل تجنب الكارثة. كانت مدة هذه القدرة دائمًا تقريبًا قصيرة تتراوح من ثوانٍ إلى دقائق. لكن عندما قُتلت والدته على يد شخص مجهول ، وتم تأطير والدته معه في جريمة القتل ، يتم إعادته إلى الماضي قبل 18 عامًا!
إنه لغز هائل! تفتح وفاة والدته قضية عمرها 18 عامًا. ما الذي كان مخفيًا في ماضي ساتورو فوجينوما؟ ما خطب التراجع الهائل بالزمن؟ تكشف القصة عن الخلفية الدرامية المأساوية لساتورو فوجينوما.


،*
- Nagi no Asakura (المعروف أيضًا باسم A Lull in the Sea) وكأنه يأخدك إلى بحر واسع من العواطف. إنه درامي بقدر ما هو ميلودرامي! سلسلة مليئة بالشخصيات ، لها إخراج رائع ، وقصة مقنعة من الحياة السعيدة تتطور تدريجيًا إلى قصة درامية للغاية - هذا هو Nagi no Asakura باختصار!
منذ زمن بعيد عاش البشر تحت سطح البحر. كان البشر يحكمهم حاكم البحر وتحميهم نعمة تسمى "إينا". ومع ذلك ، اختار بعض البشر في السطح أن يديروا ظهورهم عن غير قصد ضد وطنهم الأصلي. هذا هو نشأة الحدود التي تفصل بين سكان الأرض والبحر. لا يزال الاتصال قائمًا ولكن صدع السندات بدأ في الاتساع وبدأ في الانقسام!
بالتقدم سريعًا إلى الحاضر ، يضطر أربعة أصدقاء نشأوا في البحر في الذهاب إلى المدرسة على السطح. هناك حاجة ماسة إلى الكثير من التكيف ، وهذا أمر مؤكد! لأنهم سيختبرون قريبًا ويشهدون على "الصدع" المتزايد بين سكان البحر والأرض ، فضلاً عن الأحداث الحاسمة التي على وشك أن تكتشف.


،*
- ما إن تأتي المشاكل والشعور بالوحدة يظهر لك حتماً ، فمن الذي يجب أن تتصل به؟ نعم يا أصدقاء! تدور أحداث فيلم Little Busters حول الصداقة وتكوين روابط غير قابلة للكسر. لأنه عندما يدير العالم ظهره لك ، فإن الأصدقاء الحقيقيين سيكونون دائمًا موجودين لدعمك.
كان لدى ريكي ناوي ماضٍ مأساوي - فقد والديه في سن مبكرة جدًا. أدى ذلك إلى إصابته بالاكتئاب والاضطرار إلى عزل نفسه عن العالم. لحسن الحظ ، طلب منه صبي اسمه Kyousuke الانضمام إلى Little Busters. منذ تلك اللحظة ، تلاشت مشاكله ببطء حيث جلب الأصدقاء الجدد ألوانًا زاهية إلى حياته اليومية.
حتى في المدرسة الثانوية ، المجموعة لا تزال على قيد الحياة إلى حد كبير. ولكن الآن حان دور ريكي! إنها السنة الأخيرة من المدرسة والأمر متروك لريكي الآن للحفاظ على المجموعة حية . البحث السري ، واللحظات التي تستحق الكنوز ، وأنشطة الترابط والمزيد - لا شيء ممل للغاية عندما يكون Little Busters موجودًا.


،*
- هل تعتقد أنه سيأتي وقت تتعايش فيه الروبوتات مع البشر ، وتمتلك العواطف وجميع أنواع الطبيعة البشرية؟ كما لو أن العلاقات البشرية لم تكن معقدة بما فيه الكفاية ، هنا تأتي "Giftia" ، androids تشبه البشر ولكن مع عمر أقصر. هم مخلوقات تشبه البشر ولكن لها ذكريات بلاستيكية. فكر الآن في الأمر ، وفكر ، ودع احتمالية الحزن والمأساة تغرق في داخلك!
شركة SAI - إنها المنظمة المسؤولة عن إنشاء Giftia. Tsukasa في أول يوم عمل له في قسم خدمات المحطة الطرفية. استرداد Giftia على وشك الانتهاء (وهذا يعني الوفاة وفقًا لشروط Giftia).
بمساعدة شريكته في Giftia "Isla" ، يأتي Tsukasa من فترة إلى أخرى لعمله الجديد أثناء التعامل مع الجانب العاطفي منه. خاصة عندما يكون شريكه أيضًا واحدًا من هؤلاء الغيفتيا ، فهل ستتطور علاقته معها إلى شيء آخر؟ هل ستنجح بطريقة ما في النهاية؟ الذكريات بكل أشكالها ثمينة ، وهذا يشمل الذكريات البلاستيكية أيضا Xd .


at159532582882522.png
 
التعديل الأخير:

عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
at159532582871781.png



،*
- هناك حياة بعد الموت؟ هل تنتهي الحياة بالموت في المقام الأول؟ ماذا تعني الحياة؟ هذه هي الأسئلة التي سيتم طرحها من خلال مشاهدة Angel Beats. على الرغم من أن هذه الأسئلة قد تكون فلسفية ، فإن Angel Beats سوف يلخص كل شيء ويجعل الدموع تتدفق من عينيك بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
من العدم ، يستيقظ أوتوناشي ليجد نفسه في عآلم آخر. المكان عبارة عن الساحة المدرسية وهناك معركة دموية تخوض رحاها حاليًا. العدو - فتاة ملائكية وحيدة تدعى تينشي.
على الرغم من دعوته للانضمام إلى جبهة المعركة لمحاربة تينشي ، لا يزال أوتوناشي يفعل الأشياء بطريقته الخاصة. مُثله العليا وخطوته الأولى هي التحدث والتفاوض مع تينشي. إنه خيار انتحاري لكنه ميت على أي حال! هل سينجح؟ لماذا يتعامل مع مثل هذه المشاكل في المقام الأول حتى لو كان قد مات بالفعل؟ هذه هي الحياة والموت ، في عالم مليئ بموتى يقاومون السلام و الإستسلام لواقعهم المرير.


،*
- الكوارث! مثل هذه الأشياء هي الأساس للمآسي واللحظات المحبطة! يأتون في أوقات لحظية ، ويتركون المخلوقات على اختلاف أنواعها تحت رحمتها. إنها طبيعة العالم ، إنها دائرة الحياة. بقدر ما هو محزن ومأساوي ، طوكيو Magnitude 8.0 هي سلسلة تحكي عن الآثار المحبطة والقاتمة للكوارث - متجسدة بالرعب الحقيقي مند القدم ، الزلازل!
أثناء الاستمتاع بجولتهما في معرض للروبوتات في جزيرة أودايبا ، تتعرض ميراي وشقيقها الصغير يوكي لكارثة مباشرة! إنه زلزال بقوة مدمرة تبلغ 8.0 درجات. بدأت المباني وجميع أنواع البنية التحتية في الانهيار - وميراي ويوكي في منتصف كل ذلك!
لسوء الحظ ، كلاهما بعيدان عن المنزل. لكن لحسن الحظ كذلك ، قررت امرأة مساعدتهم و مرافقتهم إلى المنزل. ومن هنا تبدأ رحلتهم الطويلة للعودة إلى ديارهم وسط الكارثة وتأثيرها القاسي على البشرية.
*صحت صيآح مو طبيعي في هذا الأنمي و قعدت مريض يومين من الكآبة.. أخوكم حساس و الله ض1 ق1 *


،*
- الجميل في عروض الأنميات الدرامية ، هو ما يلهم القلب حقًا لإخراج المشاعر وكذلك السماح للعينين بالتدفق بالدموع ، هو مطابقة الموسيقى واللحن. Shigatsu wa Kimi no Uso (المعروف أيضًا باسم You Lie in April) هو مسلسل موسيقي قادر على استخلاص مشاعر عميقة من داخلك ، لتظهر على شكل دموع تتدفق من عينيك. إنه مؤلم للقلب بقصته الرائعة وكل شيء!
أحد عازفي البيانو الذكي و الموهوب - كوسي أريما! على الرغم من صغر سنه ، فقد أظهر موهبة رائعة في الموسيقى ، على وجه التحديد ، العزف على البيانو. ولكن ، عندما ماتت والدته ، غرق صوت البيانو في المحيط.
بعد ذلك بعامين ، يعيش كوسي حياة مدرسية عادية مع أصدقائه ولكنها خالية من الموسيقى. ثم حدث - لقاء مصيري! يلتقي كوسي بفتاة عازفة للكمان تدعى كاوري ميازونو. هل هذه بداية عودته إلى عالم الموسيقى؟ هل سيتمكن أخيرًا من استعادة صوت البيانو الخاص به من أعماق ماضيه المأساوي؟ هل كاوري هي المفتاح المفقود لموسيقاه الرائعة؟


،*
- تسأل عن أفضل أنمي درامي ، أنا متأكد من أن "Clannad" سيتخد بالتأكيد كإحدى الإجابات. حسنًا ، لا يمكنني المجادلة في ذلك لأنه حقًا! احتل أحد المراكز في هذه القائمة "Clannad" والنصف الثاني "Clannad: After Story" يمنحك جرعة من المشاعر الذي تسعى إليها بشدة. الآن لا تقل بأنني لم أحذرك ، فإن عدم البكاء أو على الأقل درف الدموع بعد مشاهدة هذه التحفة الفنية من العرض أمر مستحيل عمليا!
الحياة مملة ، وكذلك هذه المدينة - هذا ما يشعر به تومويا أوكازاكي بشأن حياته وبلدته. Tomoya هو جانح غالبًا ما يتخطى الحصص. في أحد الأيام ، عثر على فتاة غريبة تتمتم فجأة "أنبان!" في طريقهم إلى المدرسة. اسم الفتاة هو فوروكاوا ناجيسا ، ومن هذا اللقاء ، يقترب ناغيسا وتومويا من بعضهما البعض أكثر فأكثر.
كلاهما بالإضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء الآخرين ، سيعيشون الحياة كما لو لم يكن هناك غد. عش الحياة على أكمل وجه ، وادفن المشاكل في الماضي - مستقبل مشرق في انتظارك لكن الدراما المأساوية تحطم توقعاتنا للأنمي الوردي و السوداوية كانت الأساس الذي بني عليه كلاناد.


at159532582882522.png
 
التعديل الأخير:

عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
at159532582871781.png


،*
- وصلنا أخيرًا إلى أعلى 1! بعد الكثير من التفكير والمداولات ، دعونا نرحب بأنمي الدراما الذي يفخر بموطنه! إنه الأفضل على الإطلاق! يمكن أن يجعل قلبك ينفجر بكل أنواع المشاعر والعواطف. ستجعلك مشاهدة هذا الأنمي بالقوة تتسلق على متن قطارات "FEELS" لأنها تمنحك رحلة عاطفية سريعة. بدون مزيد من اللغط ، دعونا نعانق الدفء - أنوهانا: الزهرة التي رأيناها في ذلك اليوم!
في الصيف ، فقد جينتا وأصدقاؤه مينما في حادث مؤسف. منذ ذلك الحين ، تغير الكثير وانقسموا جميعًا ليعيشوا حياتهم الخاصة. ولكن ذات يوم ، ظهر شبح مينما فجأة أمام جينتا. مينما لديها أمنية ، لكن ليست لديها أدنى فكرة عن ما حدت للأصدقاء بعد موتها.
لكن مهلا ، لماذا قرر شبح مينما فجأة الظهور؟ هل يتعلق الأمر برغبتها؟ أم أنها متعلقة بمجموعة “Super Peace Busters” التي أنشأتها هي وأصدقاؤها في أيام طفولتهم؟ مع كسر الماضي المأساوي ، يبدأ البحث! عن الماضي ، الشبح ، الرغبة - الزهرة التي رأيناها في ذلك اليوم!


at159532582882522.png
 
التعديل الأخير:

عصـآم ديزايـنْ

~опʟч норе~
إنضم
28 أكتوبر 2020
رقم العضوية
11583
المشاركات
1,112
مستوى التفاعل
2,753
النقاط
225
أوسمتــي
6
العمر
23
توناتي
2,143
الجنس
ذكر
LV
1
 
at159532582871781.png


،*

- و هكذا أإصل و إياكم إألى نهاية الموضوع =)
أإتمنى أن ينال على إأعجابكم و استحسانكم و إأن يرقى إألى مستوى أإذواقكم الراقية :$
شكرا لوقتكم و حسن متآبعتكم ~ ق1

كنت هنآ.. ق1

at159532582882522.png
 

إنضم
15 يوليو 2014
رقم العضوية
2433
المشاركات
12
مستوى التفاعل
24
النقاط
465
توناتي
20
الجنس
أنثى
LV
0
 
at159442020278811.png

نورتي القسم بردك الجميل جوجو1
تم الختم يوم 27 \02\ 2022 || ANNABELA و3
-


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف هي احوالك ؟ ان شاء الله بخير وطيبة
بداية لا بد ان اشيد بإختيارك الموفق للتصنيف , لانه من التصنيفات
المسيلة لدموع فعلاً!
رغم تفضيلي لتنصيف اخر لكن لا اخفى عليك ان هذا التصنيف انتج الكثير من الانميات الرائعة والمثيرة للاهتمام
واغلب ماتم كتباته شاهدته فيما مضى وكان يستحق مشاهدته

" ERASED "
شاهدته وقت نزوله انذاك , حلقة بحلقة , مشاعر جميلة انتابتني وقتها ولحظات محزنة , القضية الي تولها اثناء عودته محزنة وطريقة عودته ايضًا , انمي عظيم رغم ان التنصيف لا يعجب الكثير وهذا مؤسف
"Nagi no Asakura"
لـ طالما تطلعت لمشاهدته لكن لم اجد الوقت الكافي لكن حديثك عنه مشوق ويحثني للمشاهدة!
"طوكيو Magnitude 8.0 "
انمي يحرك المشاعر بنهاية محزنة , للاسف حصل وانا شاهدة الحلقة الاخيرة بعد الحلقة الاولى مباشره ياو33, رغم اني شاهدته من فترة طويلة مازلت اذكر بعض المشاهد المؤثرة وخاصة بالحلقة الاخيرة حز88!
" Clannad " وَ "انوهانا "
كما يقال , المعروف لايُعّرف , من اشهر انميات الدراما الرائعة والمليئة بالمشاعر المختلطة , وهما من اكثر الانميات التي بكيت بها بكا000!!
خاصة
انوهانا : له ذكريات خاصة وحب مختلف تماما عن باقي الانميات الدرامية , يستحق مشاهدته بجدارة!
-
توصيات رائعة واختيارات موفقة لهذا التصنيف!
بوركت مجهوداتك على هذه التقارير الموجزة
دمت بخير
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

K.Ayman

"أَمِيرُ الحَربِ"
إنضم
17 مارس 2020
رقم العضوية
10845
المشاركات
7,214
مستوى التفاعل
24,414
النقاط
1,060
أوسمتــي
10
العمر
23
توناتي
6,076
الجنس
ذكر
LV
2
 
at159442020278811.png

2022\07\08 || MaRceLin~ و3

هلا بالعصامي هههه
كيفك تمنياتي لك بالهناء ق4
كالعادة تقاريرك ممتازة اعجبني طقم جوجو1
انيميات الموجودة في تقاريرك اعجبتني مره
اقدر اقول افضل انمي بالنسبة ليفي تقريرك هو كلاند
يا اخي اي شخص يمكن بكى في هاد الانمي
من كثر دراما و المشاعر الجياشة لفيه خ11
في انتظار رجعتك ق8
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
ENORI مراجعات الاعضاء أوقف هذا الصوت - Kono Oto Tomare الانمي والمانجا العام 5

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل