اخر اخبار الرياضة يوم 28 يناير 2021 (1 زائر)


إنضم
26 يناير 2021
رقم العضوية
11796
المشاركات
93
مستوى التفاعل
256
النقاط
5
الإقامة
في عالم تاني 😎😎
توناتي
70
الجنس
أنثى
LV
0
 
مشاهدة المرفق 6107

هااااي شباب اليوم جبتلكم اخبار الرياضه كمان يعني أنا كل يوم رح اعمل اخبار جديدة بينابل1

مشاهدة المرفق 6108

كشف مهاجم أرسنال، بيير-إيمريك أوباميانغ، أنه غاب عن آخر مباراتين للفريق بسبب مرض والدته، وإنه سيعود في مواجهة مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت.


وغاب المهاجم الغابوني عن الخسارة أمام ساوثمبتون في الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي مطلع الأسبوع الحالي، والفوز 3-1 على المنافس ذاته في "البريميرليغ"، الثلاثاء.

مشاهدة المرفق 6109

لم يخف المدير الفني لمنتخب الدنمارك لكرة اليد، نيكولاي جاكوبسن، سعادته البالغة، بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة العالم 2021 على حساب مصر.


وخسرت مصر، الأربعاء، أمام الدنمارك برميات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والأشواط الإضافية بالتعادل 35 – 35 في منافسة اتسمت بالندية والإثارة مع كل دقيقة، وشهدت مواقف لا تتكرر كثيرا في مباريات كرة اليد.

وقال جاكوبسن عقب المباراة: "سعداء جدا.. ذهبنا لنصف النهائي، المباراة كانت بين فريقين متكافئين ارتكبنا أخطاء غبية في الوقت الإضافي تسببت في ضياع الفوز"، بحسب ما نقل موقع "فيلجول".

وتابع المدير الفني المخضرم: "مصر ارتكبت أيضا خطأ غبيا تسبب في تعادلنا "..
ميورا3لوسيفر6

نكمل جماعة نشرة الأخبار......هم2هم2
مشاهدة المرفق 6110

كما ....
أثار طلب لاعب الزمالك السابق أيمن حفني، بعودته إلى "القلعة البيضاء" دون مقابل واعتزاله، تعاطفًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي عقدت إدارة النادي اجتماعًا معه الأربعاء، لحسم مصيره.


ك
ان لاعب الزمالك المُلقب بـ"الحاوي"، نشر بيانا عبر حسابه على "فيسبوك" يوم الثلاثاء أعلن رغبته في العودة والاعتزال في نادي الزمالك.

وقال "حفني" إنه توجد لديه أمنية بالاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه، وأن يظل اسمه مرتبطًا بالزمالك للأبد، مضيفًا: "لا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل فالتواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل".

وبس هاتاي كانت أهم أخبار الرياضة يوم 28 يناير 2021 💜💜💜💜💜💜
مع السلامة ..... ( انتظرونا غدا مع اخبار جديدة ) .....

مشاهدة المرفق 6111
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل