ما الرجيم القاسي؟ (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إنضم
29 مارس 2021
رقم العضوية
11949
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
ما الرجيم القاسي؟

في البداية لنتعرف على ماهية هذا النوع من أنظمة التخسيس. يُعرف الرجيم القاسي بأنه أحد أنواع الأنظمة الغذائية التي تعتمد على حرق كميات كبيرة من السعرات الحرارية في وقت زمني قصير، ومن ثم الحصول على نتائج سريعة.

قد يتم الرجيم القاسي جدا اعتمادًا على نوع واحد من الطعام (رجيم الموز – رجيم الملفوف)، أو نوع معين من الطعام (البروتينات فقط)، أو تقليل السعرات الحرارية عن المعدلات الطبيعية (1000 فقط سعر في اليوم على سبيل المثال) ولكن الخلاصة هي أنه يعتبر فترة قاسية للغاية لمن يقوم بتطبيقه بغرض الوصول إلى الوزن الذي يريده في زمن قياسي.

مميزات الرجيم القاسي

الميزة الرئيسية فيه والتي تدفع الجميع للجوء إليه هي قدرته على إنقاص عدد كبير من الكيلوجرامات في زمن قصير. وهذا ما يرغب فيه المقدمين على إجراء عملية جراحية، أو أبطال كمال الأجسام المقدمين على بطولة.

ولكن بجانب هذه الميزة تأتي مجموعة من العيوب التي تهدد صحة – وربما حياة – من يقوم باتباع مثل هذه النوعية من الأنظمة الغذائية.

اضرار الرجيم القاسي

الجسم بطبعه يحتاج إلى مجموعة متوازنة من جميع الأصناف الغذائية (بروتين – دهون – كربوهيدرات – أملاح – فيتامينات ومعادن). يركز الرجيم القاسي على تخفيض نوع أو أكثر من الأنواع السابقة، مما ينتج عنه الكثير من الآثار الجانبية، التي تؤثر على الصحة العامة للإنسان، وكذا الصحة النفسية، حتى لو كان هذا النظام لفترة زمنية قصيرة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Selene

The human mind is a graveyard
إنضم
12 مايو 2019
رقم العضوية
9970
المشاركات
6,505
الحلول
13
مستوى التفاعل
31,949
النقاط
1,777
أوسمتــي
51
العمر
29
الإقامة
Deutschland
توناتي
18,950
الجنس
أنثى
LV
12
 
-
يمنع نشر روابط تؤدي لمواقع او منتديات اخرى !
يٌنقل للإرشيف !
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل