الاخبار الحديثة في كرة القدم (1 زائر)


إنضم
2 سبتمبر 2020
رقم العضوية
11435
المشاركات
19
مستوى التفاعل
64
النقاط
0
العمر
18
الإقامة
فالمنزل
توناتي
25
الجنس
ذكر
LV
0
 
سلام عليكم مرحبا بكم معنا في الاخبار الحديثة في كرة القدم 😊👍
و نبدأ اخبارنا بل كرة الاسبانية:
أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، أن ريال مدريد رفض بيع أحد لاعبيه البارزين إلى ميلان بشكل نهائي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ميلان يتفاوض مع الميرنجي هذا الصيف بشأن شراء الشاب الإسباني إبراهيم دياز، الذي لعب مع الروسونيري في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ووفقًا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن الناديين اتفقنا على انتقال دياز إلى ميلان لمدة موسمين على سبيل الإعارة.

وأشارت إلى أن ميلان اقترح وضع بند شراء في عقد اللاعب الإسباني مع منح ريال مدريد الحق في إعادة الشراء مستقبلًا، لكن الميرنجي رفض الأمر.

يذكر أن دياز لعب 39 مباراة بقميص ميلان خلال الموسم الماضي، وأحرز سبعة أهداف إلى جانب أربع تمريرات حاسمة.
منقووووول
أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يسعى لضم مدافع ريال مدريد، رافائيل فاران، الذي اقترب بالشدة من الرحيل عن الفريق الملكي، الذي قد يعاني الموسم المقبل على الصعيد الدفاعي بعد رحيل قائد الفريق، سرجيو راموس.

وأشارت تقارير "راديو مونت كارلو" إلى أن مانشستر يونايتد هو الأقرب لضم رافائيل فاران، إذ يتابعه منذ فترة، ودخل في مفاوضات مع النادي الملكي من أجل ضمه.

وهو ما قد يعني رحيل رافائيل فاران عن ريال مدريد قد يكون خلال الأيام المقبلة، وقبل عودته من العطلة التي حصل عليها بعد انتهاء مسيرة منتخب بلاده في ثمن نهائي يورو 2020.

وأوضحت المحطة أن يونايتد يحضر في الوقت الحالي عرضا لإدارة "الميرينجي"، بعد فترة طويلة من المفاوضات انتظر فيها الفريق الإسباني عروضا رسمية من قبل الفرق التي ترغب في ضم اللاعب.

وكانت التقارير تشير إلى أن مانشستر يونايتد قد يقدم عرضا بقيمة 55 مليون يورو لضم رافائيل فاران صاحب الـ28 عامًا، بينما قد تصل مطالب ريال مدريد إلى 70 مليون.

وأضافت التقارير الفرنسية أن الاتفاق بين فاران ويونايتد قد يكون تم بالفعل، وأن اللاعب يرغب في الرحيل عن الريال، ولكن دون الدخول في أي صدام مع الإدارة التي ستسعى خلال الفترة المقبلة لدعم الخطوط الخلفية، بعد رحيل أبرز نجومه، راموس، والذي انضم إلى باريس سان جيرمان مؤخرا.

وعلى الصعيد الآخر قد يقبل الفريق رحيل فاران في حالة تلقيه عرضا مناسبا، خاصة وأن عقده الحالي ينتهي في يونيو/حزيران 2022، وهو ما يعني أنه في حالة بقاءه دون تمديد تعاقده، قد يرحل مجانا الموسم المقبل.
منقووووول
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، قدّم تضحية من أجل العودة إلى أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل.

وزعمت تقارير إسبانية في الأيام الماضية أن برشلونة يجري مفاوضات متقدمة مع أتلتيكو مدريد لإبرام صفقة تبادلية تضم ساؤول نيجويز (لاعب الروخيبلانكوس) وجريزمان.

ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، فإن انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد بات قريبًا للغاية، بعد موافقة اللاعب الفرنسي على خفض راتبه إلى 12 أو 13 مليون يورو فقط.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن برشلونة يريد الحصول على أموال من الصفقة التبادلية، أو إضافة لاعبين آخرين من أتلتيكو مقابل عودة جريزمان إلى ناديه القديم.

يذكر أن جريزمان يحصل مع برشلونة على راتب يصل إلى 17 مليون يورو سنويًا.

منقوووول
ألغى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اهتمامه بفكرة التعاقد مع ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين، والذي انتهى تعاقده مع برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة لو باريزيان أن إدارة بي إس جي تخلت عن فكرة ضم ميسي، رغم إحياء التكهنات بشأن هذه الصفقة بعد المشاعر الودية بين اللاعب والثلاثي دي ماريا وباريديس ونيمار، بعد التتويج ببطولة كوبا أمريكا.

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي لم يعد يعمل على ملف صفقة ميسي رغم أن سوق الانتقالات ممتد لنهاية أغسطس/آب المقبل، وقالت أيضا "ملف صفقة ميسي تم إغلاقه، ولا داع لإعادة فتحه مجددا".

ورجحت الصحيفة الفرنسية أن ليونيل بصدد توقيع عقد جديد مع البارسا لمدة موسمين، لكنه لا يستعجل هذه الخطوة، وينتظر أن تتجاوز إدارة ناديه الأزمة المالية بعرض بعض اللاعبين للبيع مثل صامويل أومتيتي وميراليم بيانيتش وأنطوان جريزمان.
منقوووووول
 

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل