※تقرير عن شخصية Yuji Itadori | يوجي ايتادوري※ (1 زائر)


ANNABELA

How I love the starry sky like a carpet full of lamps

إنضم
6 مارس 2021
رقم العضوية
11896
المشاركات
1,758
مستوى التفاعل
5,846
النقاط
180
أوسمتــي
1
العمر
12
الإقامة
THE SKY
توناتي
1,150
الجنس
أنثى
LV
0
 
ور3 بسم الله الرحمان الرحيم ور3



الفهرس
نق1 مقدمة نق1

نق1 القصة نق1
نق1 معلومات عن الانمي نق1
نق1 ايتادوري يوجي نق1
نق1 معلومات عن الشخصية نق1
نق1 مظهره نق1
نق1 قدراته نق1
نق1 التقييم نق1
نق1 الرأي الشخصي نق1

نق1 خاتمة نق1
مقدمة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم اعضاء التون و زواره ق8؟
ان شاء الله كلكم تمام التمام و بخير الحمد لله , اتمنى تكونون بخير مع تجهيزات العيد ش1 و الآن انا عدت معكم في موضوع جديد اللي هو تقرير عن شخصية يوجي ور3
اتمنى يعجبكم و بس ما اطول عليكم خلونا نبدأ ~

القصة
“ايتادوري يوجي” هو طالب في المدرسة الثانوية يمضي أيامه في زيارة جده طريح الفراش.


على الرغم من أنه يبدو مثل المراهق العادي، إلا أن قوته الجسدية الهائلة شيء يستحق الانتباه!

كل ناد رياضي يرغب منه أن ينضم إليه، لكن “ايتادوري” يفضل التسكع مع منبوذي المدرسة في نادي الغموض والخوارق.

في أحد الأيام، تمكن النادي من وضع أيديهم على جسم ملعون مختوم، لكن ليست لديهم أي فكرة عن الرعب الذي سيطلقونه عندما يكسرون الختم…
 
التعديل الأخير:

ANNABELA

How I love the starry sky like a carpet full of lamps

إنضم
6 مارس 2021
رقم العضوية
11896
المشاركات
1,758
مستوى التفاعل
5,846
النقاط
180
أوسمتــي
1
العمر
12
الإقامة
THE SKY
توناتي
1,150
الجنس
أنثى
LV
0
 
معلومات عن الانمي
الإسم الرسمي : Jujutsu Kaisen
الإسم بالعربي : تعليم الجوجوتسو
الإسم بالياباني : 呪術廻戦
الإسم بالإنجليزي : jujutsu education
التصنيفات : أكشن، شياطين، خارق للطبيعة، مدرسي، شونين
الموسم : خريف 2020
تاريخ الإصدار : 3 أكتوبر 2020
البث : السبت| 01:25 (JST)
عدد الحلقات : 24
مدة الحلقة : 23 دقيقة
التصنيف العمري : R ( للأعمار 17 سنة وما فوق، يتضمن عنف )
المصدر : مانجا
استوديو الإنتاج : MAPPA
المنتجون : TOHO animation, Shueisha, dugout
التقييم : 8.73
المرتبة العالمية : #34
الكاتب : AKUTAMI GEGE
الإخراج : PARK SEONG-HU
تصميم الشخصيات : HIRAMATSU TADASHI
ايتادوري يوجي

يوجي هو شخصية من انمي جوجوتسو كايسن و يعتبر الشخصية الرئيسية الاولى للأنمي , كان ظهوره الاول في الانمي في الحلقة الاولى و بالنسبة للمانجا ظهر في الفصل الاول , يوجي هو شاب في 15 من عمره يدرس في الثانوية و لكن ما حدث غير كل حياته من شاب عادي الى شاب في مجال الأبطال و القوى الخارقة و الشياطين...
كان يوجي مجرد شاب عادي يدرس في ثانوية , بالرغم من امتلاكه قوة هائلة و بنية خارقة و جسد قوي الا انه كان يفضل التسكع مع نادي الخوارق و الحوادث الغريبة... , رفض مدرب الرياضة كونه في هذا النادي فتحداه في مباراة لرمي كرة و من يوصلها الى ابعد مسافة يربح و لأن يوجي محظوظ بإمتلاكه هذا الجسد الرائع ربح في النزال و خسر المدرب.
لدى يوجي جد طريح الفراش كان يمضي اغلب وقته بزيارته في المستشفى , كان جد يوجي عنيدا و خشنا و لم يمتلك اصدقاء قط , كان الوحيد الذي يلجأ الى زيارته بين الحين و الآخر هو حفيده يوجي.
اثناء احد زيارات يوجي لجده قال الجد لحفيده هذه الكلمات : " يوجي فلتقم بمساعدة الناس , لا تكن وحيدا مثلي " مباشرة بعد قوله هذه الكلمات و للأسف توفي الجد و بقي يوجي يتيما بدون اقارب , شعر يوجي بالحزن الشديد على موت جده و كان يقول في قلبه انه مات موتا لائقا..
فوشيغورو ميغومي , هو شخصية رئيسية في الانمي يدرس في ثانوية لتعليم الجوجوتسو في طوكيو و هو احد اصدقاء يوجي بعد ان حدثت القصة التي اصبح منها بطلنا ايتادوري يوجي احد اعضاء طلاب الجوجوتسو المدافعون عن الناس من اللعنات و الشياطين.. , بعد ان حزن يوجي على وفات جده قرر العودة الى منزله اثناء ذلك قابل شخصيتنا الرئيسية الثانية و التي هي فوشيغورو ميغومي , اخبر ميغومي يوجي بقصة اللعنات و الشياطين و طلاب ثانوية جوجوتسو و اخبره بأنه صدف و أن مر يوجي عليه مسرعا و استشعر ميغومي قوة ختم لعنة من الدرجة الخاصة , الا ان اللعنة لم تكن مع يوجي كانت معه فقط العلبة التي كانت داخلها اللعنة بل كانت عند اصدقائه من نادي الخوارق يحاولون ازالة الختم عنها , بعد ان اخبر يوجي ميغومي بهذا انصدم و قال ليوجي " اصدقائك سوف يموتون " استغرب يوجي من قوله هذا و ذهابا مسرعين الى ثانوية يوجي حيث يوجد اصدقاء يوجي من نادي الخوارق , كان قد فات الآوان و فتحوا الختم و بدأت اللعنات تأتي من كل مكان للحصول على تلك اللعنة من الدرجة الخاصة لتحصل على قوة أكبر , امر ميغومي يوجي ببقاؤه منتظرا في الخارج لكن بعد ان تذكر يوجي ما قاله له جده : " ساعد الناس , لا تكن وحيدا مثلي " , خالف اوامر ميغومي و دخل بمشهد مدهش عن طريق كسره زجاج النافدة و سقوط على احد اللعنات ليبرحها ضربا , ذهبت تلك اللعنة و ظنا من يوجي و ميغومي ان اللعنات كلها ذهبت هجمت لعنة فجأة عليهما , دفع ميغومي بيوجي حماية له و لكن سرعان ما عاد يوجي لمساعدة ميغومي , ورط يوجي نفسه في موقف حرج حيث امسكت اللعنة به و حاولت ابتلاعه , حينها كان يوجي يحمل لعنة الدرجة الخاصة التي سعت اليها اللعنات الأخرى , تذكر يوجي قول ميغومي بأن اكل لعنة الدرجة الخاصة تزود الشخص بقوة كبيرة , لذا اكل يوجي اللعنة الخاصة التي كانت على شكل اصبع للشيطان العظيم ريومن سوكونا التي زودته بقوة هائلة او بالأحرى استحوذ سوكونا على جسد يوجي مما مكنه القضاء على اللعنة التي كانت تهاجم يوجي و ميغومي , بالرغم من ذلك كان يوجي يحاول مقاومة استحواذ سوكونا و بالفعل نجح في ذلك.
و هنا تأتي قصة بطلنا ايتادوري , ذهابه الى ثانوية جوجوتسو و تعلمه كل تقنياتها و اساسياتها و التقائه بأصدقاء جددا و اعداء كثرا , و بقي متمسكا بكلام جده " ساعد الناس " كان جاهزا للتضحية بنفسه لمساعدة الآخرين في اي لحظة كانت لضمان لهم الموت المناسب.

معلومات عن الشخصية
الإسم بالإنجليزية : Yuji Itadori
الإسم بالعربية : يوجي ايتادوري
الإسم باليابانية : 虎杖 悠仁
يلقب : وعاء سوكونا
عيد الميلاد : 20 مارس
العمر : 15
الجنس : ذكر
الصنف : نصف انسان و نصف شيطان
الطول : 173 سنتمتر
الوزن : 80 كيلو جرام
الأقارب : واسوكي إيتادوري (جد)
اول ظهور : في المانجا : الفصل الاول - في الانمي : الحلقة الاولى
مؤدي الصوت : Enoki Junya
مظهره
هو شاب متوسط الطول ويبدو أنه يتمتع ببنية رفيعة عند ارتداء ملابس فضفاضة ولكن في الواقع يتمتع بلياقة بدنية كبيرة وعضلية. لديه أيضًا عيون بنية فاتحة كبيرة نسبيًا وشعر وردي شائك مصمم بطريقة متدنية. عندما أصبح وعاء سوكونا بعد تناول إصبعه ، اكتسب زوجًا ثانيًا من العيون لا يفتح إلا عندما يتحكم سوكونا في الجسم جنبًا إلى جنب مع العديد من علاماته.
في بداية السلسلة ، كان يوجي يرتدي سترة بغطاء للرأس ذات لون فاتح وسروال أسود عالي الأكمام وحذاء أبيض. ومع ذلك ، في الأنمي ، كان بنطاله من الدنيم ، وكان حذائه أحمر فاتح. عندما التحق يوجي بالكلية التقنية للعنات العاصمة طوكيو ، بدأ يرتدي نسخته من الزي الرسمي ؛ قميص أسود طويل الأكمام فوق قميص أحمر وسروال أسود وحذاء أحمر.
 
التعديل الأخير:

ANNABELA

How I love the starry sky like a carpet full of lamps

إنضم
6 مارس 2021
رقم العضوية
11896
المشاركات
1,758
مستوى التفاعل
5,846
النقاط
180
أوسمتــي
1
العمر
12
الإقامة
THE SKY
توناتي
1,150
الجنس
أنثى
LV
0
 
قدراته
مستوى المهارة العام : يشتهر ايتادوري يوجي بقدراته الجسدية الخارقة ، مما أكسبه لقب "The Tiger of West Junior High" قبل أن يصبح واحدا من طلاب الجوجوتسو ، لديه قدرة نادرة للغاية على احتواء روح سوكونا دون أي آثار سيئة. تسمح له هذه المهارة الطبيعية بإدراك ملامح الروح وتسمح له بإيذاء ماهيتو .
قوة خارقة : يوجي قوي جدًا حتى بدون استخدام الطاقة الملعونة ، حيث يمكنه تدمير الجدران بسهولة ، ورمي كرة الرصاص بقوة كافية لثني عمود مرمى كرة القدم ، وتمكن أيضًا من رمي سيارة، وخصوصا عندما يتعلق الأمر القتال، قوته استثنائية كثيرا ما يمكن زيادتها إلى مزيد مع استخدام كل من متباينة القبضة و فلاش الأسود مما جعله يؤذي الأرواح الملعونة. تمت مقارنة قوته الفريدة أيضا مع كينطو نانامي ، واحد من الدرجة الأولى.
سرعة وردود أفعال مُحسَّنة : يظهر أن ايتادوري يوجي يتمتع بسرعة كبيرة ويمكنها إنهاء مسار بطول 50 مترًا في غضون 3 ثوانٍ. كما تبين أنه يتفادى هجمات الطلاب الخمسة المعارضين من طلاب مدرسة كيوتو الذين حاولوا قتله. أظهرت الأحداث الأخيرة أنه سريع بما يكفي لتفادي Choso 's Piercing Blood ، الذي ينتقل بسرعة الصوت ، مما يثبت أن لديه ردود أفعال رائعة.
متانة محسّنة : تفوقت متانة يوجي ايتادوري على الطالب العادي كان لا يزال قادرًا على محاربة لعنة من الدرجة الخاصة بعد أن تعرض للنيران عبر الحائط وفقد يده وأصابعه المتعددة.
القدرة على التحمل المحسّنة: بما يتلاءم مع قدراته الخارقة الأخرى ، يمتلك يوجي ايتادوري قدرًا كبيرًا من القدرة على التحمل وقد ثبت أنه يواصل محاربة الإصابات مثل اليد والأصابع المقطوعة والطعنات المتعددة.
المتعلم الماهر : ايتادوري يوجي هو شخص فضولي وطالب جاد. وهو أيضا جيد في التقدم . أظهر يوجي أنه قادر على إتقان سلاح جديد في فترة قصيرة

مقاومة السموم : نظرًا لأن ايتادوري يوجي هو المضيف لـسكونا ، فإنه يتمتع بمقاومة لجميع أنواع السموم. سيشعر يوجي بالألم من السم ، لكنه لن يتأثر في الغالب. تم إظهار هذه القدرة لأول مرة أثناء قتاله مع جونبي عندما تمكن من مقاومة سم Moon Dregs.
التقييم
تقييمي للأنمي : 10\10
تقييمي للشخصية : 10\10
الرأي الشخصي
الصراحه الأنمي مره رهيب جدا و رائع بغض النظر عن اشكال اللعنات المقرفة و الغريبة و المخيفة ض2 ق1 فأكيد اقيمه 10\10 ش1
و بالنسبة للشخصية احبها كتييير طيبة و لطيفة و قوية جدا و غبية و تافهة ضض2 بس بشكل عام هي شخصية مميزة جدا في الأنمي ق1 اقيم يوجي
10\10 ش1
خاتمة
و هنا قد وصلنا لنهاية الموضوع اتمنى عجبكم و استمتعتوا بقرائته تاني1
و جانا الى لقاء آخر ان شاء الله ق1 جوجو1



 


إنضم
5 يونيو 2021
رقم العضوية
12116
المشاركات
1,811
مستوى التفاعل
885
النقاط
75
العمر
15
توناتي
595
الجنس
أنثى
LV
0
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عيد مبارك كل عام وانتي بالف خير
كيفك يا حلوة ؟ ان شاء الله امورك تمام التمامندى1
الموضوع نال اعجابي وخصوصا الشخصية
وقدراته
واستمتعت كتييير و انا اقرأ الموضوع
استمري يا حلوة
ان شاء الله منها للاعلى
بانتظار المزيد
.
.
.
في امان الله
جوجو1


 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
MISS SOFIA الختم الذهبي تقرير عن آلمآنجآكـَآ آلألطَف IO SAKISAKA ~ الانمي والمانجا العام 13
Dracule أضخم تقرير عن سلسلة ألاسطورية jojo bizzare Adventure الانمي والمانجا العام 5
T U K A تقرير عن استديو Madhouse || بيت المجانين الانمي والمانجا العام 11
ayame الختم الذهبي ?Eren Yeager ; hero or villain of the story || تقرير ~ تابع للمُسابقة الانمي والمانجا العام 7
Detective JoulZ الختم الاداري تقرير لتطورْ رسم انمي كونان | Detective Conan drawing improvement ، الانمي والمانجا العام 22
Marushka ❤ تحدث عن شخصيتك المفضلة من أنمي✨ الانمي والمانجا العام 0
~C O M E~ حقائق عن غوغو ولماذا سمي باسطورة سيانز الانمي والمانجا العام 7
cheddad2017 ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن تقنية الاستدعاء الانمي والمانجا العام 3
cheddad2017 ناروتو : حقائق يجب أن تعلمها عن وحوش البيجو الانمي والمانجا العام 2
cheddad2017 دراجون بول : حقائق يجب أن تعلمها عن فيجيتا الانمي والمانجا العام 8

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل