توقعات لأفضل 100 لاعب في فيفا 2022 (1 زائر)


إنضم
13 سبتمبر 2021
رقم العضوية
12337
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
بكل ترقب وشوق ينتظر محبي لعبة فيفا نزول الإصدار الجديد، وبالتحديد في بداية أكتوبر 2021، ومن أهم ما ينتظره كل لاعب لفيفا هو معرفة أفضل اللاعبين في اللعبة، فهناك منافسة كبيرة بين الكثير من اللاعبين على تصدر ترتيب أفضل اللاعبين في الإصدار الجديد، وتشير الكثير من التوقعات بأن ميسي سوف يحتفظ بصدارة الترتيب بإجمالي 93 نقطة، بينما يأتي كرستيانو رونالدو في المركز الثاني ب92 نقطة.



ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تقييمات اللاعبين بالترتيب الزمني التالي:



أفضل حراس المرمى - الخميس 9 سبتمبر (تم الإعلان عنه)

أسرع اللاعبين - الثلاثاء 14 سبتمبر

أقوى اللاعبين - الثلاثاء 14 سبتمبر

أفضل منفذي الركلات الحرة - الثلاثاء 14 سبتمبر



وقد تم تأكيد موعد إصدار EA للنسخة الجديدة من فيفا، فبعد أشهر عديدة من التكهنات أعلنت الشركة عن أن إصدار FIFA 22 سيأتي يوم الجمعة الموافق 1 أكتوبر 2021، وسيكون الوصول المبكر متاحًا اعتبارًا من الثلاثاء، 28 سبتمبر - مع بدء إصدار EA Play التجريبي مباشرة يوم الأربعاء، 22 سبتمبر.



وقد ثارت العديد من التسريبات التي توضح أن الأرجنتيني ليونيل ميسي سيحتفظ بصدارة الترتيب، وخلفه البرتغالي كرستيانو رونالدو، فيأتي ميسي بـ (إجمالي 93) حيث أن نقاطه لن يتم تخفيضها مرة أخرى كما حدث مع الإصدار السابق، حيث أنخفض العدد من 94 إلى 93 في FIFA 21، أما في هذا الإصدار فمن المعتقد أن يحتفظ ميسي بنفس عدد النقاط، وسيظل اللاعب الأفضل في اللعبة، حيث يساهم ميسي بأكثر من هدف واحد في المباراة غالبًا.



ويأتي البرتغالي كرستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى مانشستر يونايتد بـ (إجمالي 92) وبذلك يكون في المرتبة الثانية خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل مؤخرًا هو الأخر إلى باريس سان جيرمان، وميسي هو اللاعب الأعلى تقييمًا في بداية Ultimate Team مع إجمالي بطاقة أساسية 93، يليه كريستيانو رونالدو ببطاقة أساسية 92. وكان كريستيانو رونالدو في حالة تهديفية جيدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، لذلك لا يمكننا أن نتوقع تراجع تقييماته. لذا فإجمالي 92 يبدو عادلاً بالنسبة لرونالدو الذي لم يكن في ذروة قوته، لكنه لا يزال أفضل من أي لاعب آخر تقريبًا.



ويأتي لاعب نادي بايرن ميونيخ روبرت ليفاندوفسكي بـ (إجمالي 92) وبالتأكيد يستحق روبرت ليفاندوفسكي المهاجم البولندي المخضرم هذا التقييم المتقدم، كما يستحق وضعه مباشرة خلف كل من رونالدو وميسي. ويمكن القول إن ليفاندوفسكي هو أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي ويجب الاعتراف بذلك في FIFA 22 كما يرى بعض النقاد.



وبالنسبة لبطاقة Icon Moments فكان Pele هو الأعلى تصنيفًا من بين جميع البطاقات بإجمالي 99 حتى وقت قريب، ولكن يوجد الآن ستة أعضاء بإجمالي نقاط 99.



في وضع الكارير تتغير التصنيفات بشكل متكرر مع التحديثات المنتظمة، لكنها ستبدأ عمومًا بنفس أسلوب Ultimate Team، وفيما يخص إمكانيات اللاعبين، فمن المتوقع آن اللاعبان Kylian Mbappe و Erling Haaland سيكونان الأفضل في وضع الكارير في FIFA 22.



حيث يأتي Mbappe بـ 95 في نمط الكارير في FIFA 21، مع انخفاض لـ Haaland قليلاً عند 93، رغم أنه من المتوقع حدوث زيادة في نقاط اللاعب في FIFA 22 إذا واصل النرويجي تسجيل الأهداف وتحطيم الأرقام كما يفعل في الدوري الألماني ودوري الأبطال حاليًا.



ويمكنك شراء النسخة الجديدة من FIFA 22 بمجرد صدورها باستخدام بطاقات بلايستيشن مسبقة الدفع، من خلال زيارة موقع AR-PAY وطلب بطاقات مسبقة الدفع بالفئة السعرية التي ترغب بها، وتتوفر لدى الموقع جميع أنواع البطاقات مثل بطاقات جوجل بلاي وآيتونز ورازر جولد وبلايستيشن واكس بوكس.
 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع

أعلى أسفل