صدى ملآعب آنمي تون (1 زائر)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
كاسياس يواجه شبح دكة الاحتياطي مع المنتخب الإسباني بعد تألق فالديس




بعد أن اعتاد الجلوس احتياطيا مع ريال مدريد ، يجد إيكر كاسياس هذا الأسبوع نفسه أمام معضلة جديدة: هل يجلس بديلا أيضا في المنتخب الأسباني؟
ولا تزال "قضية كاسياس" تغذي صفحات الجرائد والمواقع ، لكن المدير الفني للمنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي وضع حدا للتساؤلات واستدعى حارس ريال مدريد لمباراة يوم الجمعة المقبل أمام فنلندا ، التي تعد مصيرية للفريق في طريقه للتأهل إلى مونديال البرازيل 2014.
وبات الموقف متناقضا تماما ، فكارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد يرى كاسياس أقل من دييجو لوبيز ، لكن دل بوسكي لا يزال يصر على أن كاسياس يدخل في قائمة أفضل ثلاثة حراس في أسبانيا ، والتي لا تتضمن بالنسبة له دييجو لوبيز.
لكن ذلك لا يعني أن قائد المنتخب الأسباني المتوج بطلا للعالم وأوروبا قد ضمن اللعب أساسيا في فنلندا ، وهو الأمرالذي ينذر بالتحول إلى القضية الجدلية الجديدة في الأيام القليلة القادمة.
ويزداد النقاش سخونة في ظل مرور الحارس "الثاني" للمنتخب ، فيكتور فالديس ، بواحدة من أفضل الفترات في مشواره.
وفضلا عن النجمين ليونيل ميسي أو نيمار ، كان حارس برشلونة هو النجم الأبرز لمباراة الأربعاء الماضي في إياب كأس السوبر الأسبانية، التي أنقذ فريقه فيها من فرصتين محققتين ، لتنتهي المباراة أمام أتلتيكو مدريد بالتعادل السلبي ، ويسهم
في فوز فريقه بأول ألقابه الرسمية في الموسم.
ورغم اهتزاز شباكه مرتين للمرة الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم في الفوز على بلنسية بملعبه أمس الأحد 3/2 ، قدم
فالديس كذلك أداء لافتا ، وأنقذ مرماه من هجوم ضار لأصحاب الأرض في الشوط الثاني سعيا وراء إدراك التعادل.
ومثله مثل كاسياس ، يلاحق الجدل فالديس منذ فترة طويلة ولكن بطريقة أخرى. ففي مطلع العام الجاري أكد أنه لن يجدد تعاقده مع برشلونة ، ليتسبب في بدء نقاش واسع المدى منذ ذلك الحين.
لكن الحارس الكتالوني يرد على ذلك ، ليس فقط باحترافية ، وإنما بعروض رفيعة المستوى.
وسئل دل بوسكي قبل أيام عندما أعلن قائمة مباراة فنلندا عن سبب ضم كاسياس ، رغم أنه لا يلعب مع فريقه.
وقال مدرب أسبانيا "لا يمكننا أن نضع مبررا بأنهم يلعبون أو لا يلعبون. إنني في بداية موسم. الكل حصلوا على جرعتهم من
الاستعداد للموسم الجديد ، سواء في تدريبات أو في مباريات".

ورغم أنه كان في ذلك الحين احتياطيا كذلك مع ريال مدريد ، وضع دل بوسكي ثقته في كاسياس كحارس أساسي في بطولة كأس القارات. وجدد تلك الثقة في مباراة الإكوادور الودية الأخيرة ، التي أقيمت قبل نحو أسبوعين.
لكن المشهد الآن يبدو مختلفا. ففالديس متألق ، وكاسياس بديل أيضا مع أنشيلوتي ، وأسبانيا تلعب على التأهل للمونديال أمام فنلندا.
ويتواصل الجدل والنقاش حول حارس ريال مدريد ، رغم أنه سينتقل الآن إلى مسرح مختلف هو المنتخب. الآن على دل بوسكي أن يقرر إذا ما كان كاسياس سيكون بديلا لديه هو الآخر.

 

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
المطاردة مستمرة بين ميسي ورونالدو.. ولا مجال للتفرد !





بثلاثية أخرى لليونيل ميسي منحت برشلونة الفوز 4-صفر على اياكس امستردام في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم بدا المهاجم الارجنتيني وكأنه يبعث برسالة لغريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ويقول "أي شيء تفعله يمكنني أن أفعل أفضل منه."


وجاءت ثلاثية ميسي في المجموعة الثامنة باستاد نوكامب والتي جعلته أول لاعب يسجل هذا العدد من الأهداف في أربع مباريات مختلفة بدوري الأبطال بعد يوم واحد من ثلاثية مماثلة سجلها رونالدو مهاجم ريال مدريد في انتصار ساحق لفريقه على غلطة سراي.

وليس مهما إن كان ميسي سجل ثلاثيته بطريقة أفضل من رونالدو فهذا محض وجهات نظر لكن الأهم أنها أكدت استمرار المنافسة الثنائية الحامية بين أفضل لاعبين في اسبانيا.

ويحطم اللاعبان الأرقام القياسية بسرعة لا تضاهى ويقتربان مرة تلو الأخرى من كسر أرقام بعضهما البعض.

ورفع ميسي البالغ من العمر 26 عاما حصيلته الإجماعية من الأهداف في دوري الأبطال إلى 62 هدفا وهو الآن على بعد تسعة أهداف من الرقم القياسي الذي يملكه راؤول المهاجم السابق لريال مدريد.

ويلاحقه رونالدو وعمره 28 عاما ولديه من الأهداف 54 هدفا.

وقال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي "المدربون الذي حضروا إلى هذه الغرفة تحدثوا كثيرا عن المفاجآت التي يسببها لهم. وأنا أيضا."

واحتاج أفضل لاعب في العالم لبعض الوقت للتغلب على مقاومة بطل هولندا أمس الأربعاء قبل ن ينفذ بنجاح ركلة حرة رائعة في الشباك بعد 22 دقيقة من البداية.

وفي الشوط الثاني رفع ميسي مستواه وقدم أداء أقرب للمثالية.

وشق سيرجيو بوسكيتس طريقه من وسط الملعب بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يمرر الكرة إلى ميسي في مساحة خالية في ناحية اليمين ليراوغ اللاعب الارجنتيني منافسه ويسدد الكرة في المرمى.

ولعل أكثر أهدافه الثلاثة تميزا كان آخرها الذي جاء في الدقيقة 75.

وبدأ ميسي مشواره في ناحية اليمين ثم تحرك يسارا ليصل إلى حدود منطقة الجزاء وانتظر ليرى فجوة من بين سيقان لاعبي أياكس قبل أن يسدد كرته الناجحة في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقال البرازيلي نيمار الذي ضمه برشلونة قبل بداية الموسم "أنا سعيد لأني أستطيع مساعدته. إنه عبقري.. أفضل لاعب في العالم."

وفي نهاية المباراة سجل ميسي ثلاثية أخرى وحقق رقما قياسيا آخر مع فوز ساحق لبرشلونة.

 

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
رحيل جاريث بيل لريال مدريد وراء ترشيح المصري صلاح للإنتقال إلى توتنهام !


كشف يحيي على وكيل أعمال المصري محمد صلاح جناح بازل السويسري، عن أن رحيل اللاعب عن النادي السويسري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وارد وبقوة .

وقال على في تصريح خاص لموقع "
kob.png
" :" رحيل صلاح عن بازل في يناير وارد وبقوة ، لكن ليس هذا ما يشغل باله حالياً ، فهو يركز الآن مع فريقه في بطولة دوري أبطال أوربا ومع منتخب مصر من أجل بلوغ كأس العالم 2014 بالبرازيل ".

وأضاف وكيل اللاعب المصري :" صلاح يمتلك عروضاً عديدة ، من بينها أندية أبدت رغبتها في ضمه خلال الصيف الماضي ، لكن لا استطيع الكشف عن أسماء هذه الأندية في ظل وجود منافسات بينها واحتراماً لرغبتها ".

وواصل على تصريحه :" بالنسبة لنا كشركة تدير أعمال اللاعب لن يكون اختيارنا للنادي الذي سيلعب له علي أساس الدوري الذي يشارك فيه هذا النادي ، لكن الاختيار سيكون للنادي الأنسب للاعب و الذي يمكن أن يواصل فيه مسيرته الناجحة في أوربا ".

و بسؤاله عن الأنباء التي تؤكد أن توتنهام الإنجليزي الأقرب للفوز بخدمات اللاعب ، أجاب وكيل محمد صلاح قائلاً :" رحيل جاريث بيل إلي ريال مدريد جعل الخبراء و المحللين يرون أن صلاح هو البديل المناسب له في وايت هارت لين ، هذا كل ما في الأمر ، لكن في الحقيقة أن كل العروض تناقش بنفس الاهتمام ولا يوجد ناد لديه الأفضلية لضم اللاعب ".

يذكر أن وسائل الإعلام الأوروبية كشفت عن سعي أندية روما و الانتر في ايطاليا و هامبورج وشالكة في المانيا وتوتنهام ومانشسترسيتي في انجلترا لضم محمد صلاح بعد تألقه أمام تشيلسي في اللقاء الذي جري الأربعاء بدوري أبطال أوروبا .
 

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
الأهلي يختتم تحضيراته لمباراة الهلال بمران ترفيهي
اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته للقاء الهلال في الثامنة وعشر دقائق من مساء السبت على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن الجولة الخامسة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وأجرى الفريق مرانه الأخير على ملعبه مساء الجمعة واشتمل في أغلب فتراته على الجوانب الترفيهية وإجراء مناورة تدريبية قصيرة على نصف ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل لتطبيق بعض الجمل التكتيكية المراد تنفيذها في لقاء الغد.

جاء ذلك قبل أن يحزم لاعبو الفريق حقائبهم استعداداً للتوجه إلى صالة الطيران الخاص بمطار الملك عبد العزيز استعداداً للمغادرة إلى الطائف عبر طائرة خاصة حيث سيمكث الفريق هناك قبيل المغادرة عصراً إلى ملعب الشرائع.
 

إنضم
19 أغسطس 2013
رقم العضوية
965
المشاركات
442
مستوى التفاعل
53
النقاط
0
الإقامة
فلسطين الحبيبة ام الحريه والشهداء
توناتي
0
LV
0
 
الفيفا : خضيرة من أفضل خمس لاعبين في ألمانيا


:(118)1::(118)1::(118)1::(120)1::(117)1:وضعت الفيفا قائمة أفضل خمس لاعبين في المنتخب الألماني و التي ينبغي أن تكون الركائز الأساسية للمنتخب الألماني في الصراع على لقب المونديال 2014. قائمة أفضل خمسة ضمت سامي خضيرة لاعب خط وسط ريال مدريد، جنبا إلى جنب مع مسعود أوزيل و فيليب لام و توني كروس و ماركو ريوس.:366:شنو1

فحسب الفيفا سامي خضيرة واحد من الدعائم الأساسية لخط وسط المنتخب الألماني لما يقدمه من الكثير من النضال المستمر والتنقل داخل الميدان و التي تجعله من أفضل لاعبي الإرتكاز في العالم , و قدرته الرائعة و التي تسمح له بتحديد الوقت الأنسب لخطف الكرة أو قطعها من الخصم. وبالإضافة إلى ذلك، سلطت الفيفا الضوء على "الروح القيادية" لخضيرة و الاستعداد لتحمل المسؤولية عندما لا تسير الأمورعلى ما يرام، الشيء الذي يجعل منه لاعبا مختلفا. يذكر أن خضيرة سجل في المباراة الأخيرة للمانشافت و قادهم إلى نهائيات كأس العالم بالبرازيل.ضض1




KhediraAlemaniaDentro_26_original.jpg
 

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
كريستيانو أو إبراهيموفيتش خارج مونديال البرازيل !!

ستحرم قرعة الملحق الفاصل بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل عشاق الكرة من مشاهدة واحد من اثنين من أبرز نجوم كرة القدم في العالم: كريستيانو رونالدو أو زلاتان إبراهيموفيتش، وذلك بعدما أوقعت البرتغال والسويد وجها لوجه.



وأصبح يقينا غياب أحد العملاقين عن المونديال، فلا أحد يستطيع انقاذهما كي يخوضا سويا البطولة العالمية، لكن المسئولية تقع في المقام الأول عليهما، فلم تؤد السويد أو البرتغال واجباتهما في مرحلة المجموعات بالتصفيات الأوروبية والآن كل مشجعي الكرة سيتحسرون على غياب كريستيانو أو إبرا عن البرازيل.



فشلت البرتغال في حجز بطاقة التأهل المباشرة للمونديال بعدما حلت وصيفة في المجموعة السادسة برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن روسيا التي يقودها المدرب الإنجليزي فابيو كابيلو.



فيما كافحت السويد في مجموعتها الثالثة لكنها كانت تجابه العملاق الألماني الذي تصدر المجموعة بفارق ثماني نقاط عنها، وهزمها في عقر دارها في الجولة الأخيرة 5-3.



وسيتعين على كريستيانو وإبراهيموفيتش خوض ربما فرصة أخيرة للمشاركة في بطولة كأس عالم بكامل طاقاتهما، حيث أن كريستيانو مهاجم ريال مدريد لديه حاليا 28 عاما وهو عمر مثالي لتفجير كل طاقاته ومواهبه.



لكن بحلول مونديال روسيا 2018 سيصبح عمر صاروخ ماديرا 32 عاما وربما سيفتقد بعض الامكانيات التي يمتلكها في الوقت الحاضر.



أما إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي وبرشلونة وميلان السابق فالوضع أسوأ بالنسبة له، حيث أن عمره الآن 32 عاما وقد تكون هذه فرصته الأخيرة فعليا لتمثيل بلاده في المونديال، لذا فالملحق سيمثل له حياة أو موت، ليختتم مشواره الدولي على أحسن حال.



ورغم أن كليهما حقق العديد من البطولات مع فرقهما الحالية أو السابقة، وأبرزها تتويج إبرا بلقب الدوري مع ست فرق أوروبية مختلفة، وفوز كريستيانو بلقب الدوري مع مانشستر وريال مدريد بالإضافة لدوري أبطال أوروبا، إلا أن نجمي البرتغال والسويد لم يربحا أي لقب مع منتخبيهما، وبالتالي فالرغبة في التواجد بالبرازيل لتشريفهما تبدو أمرا ملحا لكليهما.



فكريستيانو خاض بطولة أمم أوروبا مع البرتغال في نسخ 2004 بالبرتغال و2008 بالنمسا وسويسرا و2012 ببولندا وأوكرانيا، وكذلك مونديالي ألمانيا 2006 وجنوب أفريقيا 2010 ، لكن أفضل نتائجه كانت بلوغ نهائي يورو2004 ونصف نهائي مونديال ألمانيا.



أما إبراهيموفيتش فمعه منتخب أضعف من نظيره البرتغالي، لم يذهب طويلا في البطولات التي شارك فيها، فقد خاض مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان وخرج من ثمن النهائي، وتأهل لربع النهائي في يورو 2002 ، وخرج أيضا من ثمن نهائي مونديال 2006 ، بينما ودع يورو 2008 من مرحلة المجموعات، ولم يتأهل بعدها لمونديال جنوب أفريقيا واقصي من تصفيات يورو 2012.



لكن يبقى أن كلا اللاعبين يعتبران أساسيان في منتخبي بلادهما، فكريستيانو سجل أربعة أهداف في ثماني مباريات للبرتغال بالتصفيات المؤهلة للمونديال، بينما سجل إبرا خمسة أهداف في نفس عدد المباريات.
 

إنضم
9 أكتوبر 2013
رقم العضوية
1191
المشاركات
45
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
Satellite





ألفارو موراتا ولد في 23 أكتوبر 1992 وظهر لأول مرة مع ريال مدريد كاستيا في 2008 حيث لعب في الفريق C الظهور الأول له مع الفريق الأول كان في 12 ديسمبر 2010 في مباراة ريال سرقسطة ومن يومها لعب 25 مباراة ، موراتا شارك في هذا الموسم في 8 مباريات آخرها كان أمام ملقا حيث نزل كاساسي في المباراة ، موراتا كان له هدف هام في هذا الموسم أمام ليفانتي في مباراة العودة وعلى صعيد المنتخب الإسباني فقد سجل في التصفيات هذا الموسم 7 أهداف في 4 مباريات .

Satellite




Satellite



Satellite




Satellite




 

إنضم
9 أكتوبر 2013
رقم العضوية
1191
المشاركات
45
مستوى التفاعل
5
النقاط
0
توناتي
0
LV
0
 
610x.jpg



قبل مواجهة ريال مدريد في الليغا الأسبوع القادم تعادل برشلونة مع مضيفه ميلان في ملعب سان سيرو ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري الأبطال بنتيجة 1-1، تقدم لـ أصحاب الأرض روبينهو في الدقيقة الـ 9 و عادل برشلونة عن طريق ميسي في الدقيقة 24 في مباراة قليلة الفرص من قبل الفريقين ليسقط برشلونة في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي بعد أوساسونا في الليغا، يأتي هذا قبل أن يستضيف برشلونة ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو يوم السبت القادم.

 

● K u D o

مراقب سابق ~
إنضم
17 أغسطس 2013
رقم العضوية
952
المشاركات
1,083
مستوى التفاعل
381
النقاط
781
توناتي
55
الجنس
ذكر
LV
0
 
زيدان يردّ على فيرجسون: جيرارد من أفضل لاعبي الوسط في العالم

دافع الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق ومديره الرياضي الحالي عن الإنجليزي ستيفن جيرارد نجم وسط ليفربول، بعدما واجه الأخير انتقادات من المدرب المعتزل السير اليكس فيرجسون في كتابه الجديد.

وقال زيدان في تصريحات نشرتها صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية: جيرارد كان من وجهة نظري أفضل لاعب وسط في العالم، ولا يزال يقدّم مستويات كبيرة للغاية.

وأضاف زيدان: أعتقد أن تقييم فيرجسون للاعب غريب ولن يقبله أحد ،جيرارد لاعب عظيم كان يتمناه اي نادي في العالم".

وأشار زيدان الي أن جيرارد لولا تسمكه بالريدز لكان وصل سعره إلى أعلى الأرقام، نظرًا للفنيات والقدرات البدنية التي يمتاز بها.

وكان فيرجسون اسطورة تدريب مانشستر يونايتد المعتزل، قد أكد في كتابه الجديد ان اللاعبين من نوعية جيرارد وفرانك لامبارد لاعب وسط تشيلسي، لا يرتقون الى مقام نجوم الصف الأول.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المتواجدون في هذا الموضوع

أعلى أسفل