كراهية الطاغية (1 زائر)


إنضم
30 أكتوبر 2021
رقم العضوية
12432
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
توناتي
0
الجنس
ذكر
LV
0
 
التصنيف :مدرسي وغموض
الشخصيات:
الشخصيات الأساسية
لوكي: شاب يبلغ من العمر 16 سنة.متوسط البنية بطول يصل الى متر وثمانون .شعره ابيض ناصع تكسره بضع شعرات صفراء اللون وعين حمراء كأنها بؤرة يتجمع فيها الدماء .غالبا ماتسيطر عليه ملامح عدم المبالات لا تتغير .لايضحك لايبكي لايغضب ولايحزن.
الشخصيات المساعدة
لينك: يمكن القول انه صديق لوكي الوحيد ببنية جسدية متوسطة وطول يصل الى متر وخمسة وسبعون .شعره أصفر اللون ومرح على عكس لوكي . امنيته الوحيدة هي رؤية لوكي يرجع الى طبيعته المرحة اي كيف كان في الماضي .
ماري :هي فتاة حسناء بشعر اسود .تلقب بملكة الجليد. حقدها موجه دائما على لوكي لعدة اسباب . كما أنها من عائلة نبيلة تعمل في مجال صناعة الأسلحة وهي رئيسة مجلسة الطلبة.

تمهيد:
في مدرسة لا تقبل الا الأغنياء وذوي النفوذ . هذه المدرسة على متخرجيها ان يكونوا ذو مستوى ذكاء عالي حيث انه قد فاق المستوى الطبيعي بنسبة تفوق (10بالمئة ) عادة ما يكون معدل متخرجيها كل سنة واحد من أصل 3000 الاف طالب أو الجميع راسبين .
فكيف تكون اختبارات هذه المدرسة ؟ وما وضعها؟

بعد مرور 25 سنة من افتتاح المدرسة لم يصل عدد متخرجيها الى خمسة .أصدرت المدرسة قانون جديد ينص بعدم قبول أكثر من 150 طالب ويجبو ان يخضعوا الى اختبار قبول يحدد مستوى ذكائهم مما يعني انه يجبوا ان يكونوا أذكى الأشخاص الممكنين .فهذه المدرسة تجلب النخبة لتبعث بهم كنخبة النخبة

دفعة جديدة من الأغنياء والنبلاء. الدفعة رقم 26 بعدد طلاب يصل الى 150 طالب والذين سيعرفون فيما بعد بضحايا المعجزة

https://support.google.com/analytics/answer/1034330?hl=ar

https://support.google.com/analytics/answer/1034330?hl=ar



 

المتواجدون في هذا الموضوع

المواضيع المتشابهة
كاتب الموضوع العنوان المنتدى الردود التاريخ
RINO كراهية الطاغية قصص و روايات الانمي 1

المواضيع المتشابهة

أعلى أسفل